!~ آخـر 10 مواضيع ~!



العودة   منتديات دريم كافيه > ¸ㄨ الأقــســـامـ الادبـيـة ㄨ¸ > القصص والروايات > قسم الروايات



إضافة رد
مشاركات 21 المشاهدات 7584 انشر الموضوع
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2012, 02:44 AM   #1
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
1 (13) روايـــة وحيدة أهلها وحبيب قلبها

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

بسم الله الرحمن الرحيم ..
رواية" وحيدة اهلها وحبيب قلبها "
من تأليف : مرام العشق ..
روايتي قد تكون مضحه ولاكن الرومانسيه هي ما تحتل هذه القصه .. الكبرياء الحقد الغضب الجهد الحب العشق السلام الضحك ..
كل مافي هذه الروايه .. استمتعوا بها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
شخصيات القصه ..
العائلة الاولى .. عالئلة محمد
رامـا :. ملكة جمال يعني جميله ماااره وبنوته ونااعمه عيونها عسليه وشعرها اقرب للون الاشقر بيضااء وخدودها ورديه وجمسمها نحيل ونحيف .. عمرها " 17"سنه..

محمد :. ابو رامـا .. طيب ويحب الشغل وما يترك وقت يجلس مع اهله..

وفـا :. ام رامـا .. شخصية طيـــبه وحــنونه وكريــمه وحلــوه هي كبيره بس اللي يشوفها يقول عمرها 20..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
العائلة الثانيه .. عائلةعبدالرحمان << خوال رامــا..
ليــنه :. حلووه ونااعمه عيونها سوداء مااره وبشرتها بيضاء وشعرها اسود وتحب اللون الوردي حتى غرفتها وملابسها وكل شي لها وردي .. وهي بنت خال رامــا .. وعمرها 17 سنه ..

نواف :. اخو لينه .. يطيع امه وابوه طاعتة عمياء طيب وحنون عيونه قريبه من اللون الازرق بشرته بيضااء وشعره نفس شعر اخوه خالد بني فاتح وعمره 22 سنه..

عبدالرحمان :. ابو لينه.. طيب وحنون مرررره يحب اولاده وبناته وزوجته بختصار كل العائله ..

آميره :. ام لينه .. طيبـــــه وحنونه وتحب الاثاث والكنب يعني تحب تهتم بالبيت عشان الضيوف ..

دانه :. اخت لينه .. شخصية عصبـــيه وكل يوم تعصب على اختها واذا ما لبوو اوامرها تجلس اتعصب وتزعل وما تكلم احد .. تحب الكوول والايمو شكلها يجنن ومعجباتها كثااار .. يعني بختصاار مدلـــــــــــــــــــــــعــه .. وعمرها 19 سنه ...

عبدالعزيز :. اخو لينه .. ويحب رامــا ويموت فيها من يوم كانوا صغار .. مؤدب وعلى طول يفهم يعني ما يحتاج وقت الامتحانات يذاكر بس يفهم من شرح الاستاذ << قولوا ما شاء الله وعمره 20 ... جميل وانيق ونحيل ووسيم ويهبل ويذنن ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
العائله الثالثة .. عائلة ابراهيـم << عمام رامــا ..
خالد :. ولد عم راما.. نشيط ويحب يركض جسمه رياضي وعنده عضلات جميل وعيونه عسليه شعره بني فاتح ابيض وكل البنات يموتون عليه ويموتون على الارض اللي يمشي عليها .. وعمره 20..

ابراهيم :. ابو خالد .. عصبي ويحب يصارخ على اهله ومربيهم تربيه 100% اخلاق وادب بس مشكلته العصبيه ..

حليمه :. ام خالد .. طيبه وحنونه وتساعد الكل وطباااخه ماهره عندها محل تبيع فيه طباخها ..

شروق :. اخت خالد .. متكبرررررررررره تحسب نفسها حلووه .. هي حلوه بس مو مرره كسلااانه بالدراسه .. كشخه وكول وحركاتها تجنن بس مع كذا ما توصل لجمال رامــا عمرها 19شيطانيه ومدلعه وتسوي اللي براسها ..

لميس : اخت خالد ,, كسلااانه بالمدرسه وتاخذ علامات موش كويسه .. دلوووعه وبنوته وخفيفة ضل تحب المزح والضحك والدردشه بس تسولف كثيير وتحب الكلام حتى ابلاتها على انها كسلانه يحبونهاا .. صديقة رامــا بالمدرسه وبنت عمــها ... عاديه عيونها سوداء كبيره ورموشها ماشاءالله كثيره وبشرتها بيضاء وصافيه وشعرها اسووود كثيير وطويل وناعم ...
مهند :. اخو خالد .. عمره 14 سنه دايم يحلم انه يسوق سياره ويفحط مع اصدقائه ودايم يقوله ابوه السنه الجايه اذا نجحت اشتريلك سياره .. عيونه عسليه على بنيه وبشرته بيضاء بس فيها سمار خفيف من الشمس وشعره بني قريب من الاسود ..

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
العائله الرابعه .. عائلة طلال..

عبيـر :. ما عندها شخصيه وبس تقلد البنات الثانيات وتغار منهم عيونها بنيه صغيره وقليله روموشها بشرتها سمرا وشعرها اشهب قليل وخشن .. يعني بختصاار " واااااااااع " قبيحه
بس حضها حلوو وعمرها 20..

ريـم :. اخت عبير .. كسلااااانه بالمدرسه ودايم الابله تهوشهاا بس تحب الفللله والرجه وحياتها بدون " نـــت " لا تساوي شي .. ودائم شعارها" حياة بلا نت تساوي الموت"عيونها سوداء بس اكبر من عيون اختها عبير وعندها رموش وشعرها قليل وخشن مثل اختها وعمرها 18..

سلمى :. ام عبير .. عصبيه وشخصيتها اقوا من شخصية ابوهم وتربي بناتها كويس ..

طلال :. ابو عبير .. شخصيه ضعيفه يخااف من سلمى زوجته لانها عصبيه وشكلها مخيــف عبــده تكرونيه وشووووشه بس مو مره سودا.... وطلال طيب وحنون ويحب بناته وبناته يحبونه اكثر من امهم ..

###################################
الاعائله الاخيره .. عائلة فيصل ..

ياسر :. ولد يحب التطنز ما يترك احد الا حاط له عياره يحب المزح والضحك لاكن اكثر شي الضرب ما يستغني عن الضرب ابد ابد ابد يدور المشاااكل عشان يتضارب .. عيونه عسليه وبشرته بيضاء وشعره بني غامق .. عمره 13..

عمر :. ولد مثل اخوه ياسر بالضبط يحب التطنز والمزح لاكن اكره شي عنده الضرب طفش من الضرب لان اخوه دايم معذبه هههههههه عيونه عسليه وبشرته بيضااااااء مره مره وشعره بني مايل للاسود وعمره 9 سنوات..

 
علي :. عكس اخوانه تمام يكره التطنز ويكره الضرب ودلووووع مااااره بس يصيح اذا محد جابله شي ,اجهزته لا تعد ولا تحصى كثاااار .. عمره 6 سنوات..

 
فيصل :. ابوهم طيب وحنون ومثل ياسر وعمر يحب التطنز والضحك بس يكره الضرب ويكره المشاكل << اكيد ما فيه احد يحب المشاكل هع هع..

هيا:. امهم .. دلوووعه على انها كبيره بس صوتها ناعم وتحب تغني وتنشد والكل يمدح صوتها ..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

خلصة الشخصيات وترا القصه غريـــبه ومنوعه .. رومنسيه على كوميديا على عصبيه على حزن ..
بعد ما شفنا شخصيات القصه خلونا نبداء بالاحداث الحماسيه هع ..

رامــا : ماما ممكن اكلم لينا بنت خالي بجوالك ماعندي رصيد بجوالي ..
ام رامـا : طيب بس ترا هذي آخر مره تكلمين من جوالي
رامــا : طيب طيب ان شاء الله ..
*********************************************
ودقت بالجوال على بنت خالها وصديقتها لينه ..
رامــا : هــآي لينه .. كيفك ؟؟
لينه : تمام وانتي ؟!
رامـا : تمام .. اقول لينه وش رايك تجين اليوم عندنا بالبيت والله وناااسه شريت شريط اغاني طقاقات تعالي نفللللها ونستانس ..
لينه : والله ودي بس مافيه وسيله مواصلات ..
رامـا : ليه !..
لينه : ماما وبابا الحين نايمين وسواقنا مسافر وعبدالعزيز طالع برا البيت..
رامـا : والله ودي اخلي سواقنا يجيك بس ما استأذنت من بابا ماما وهم الحين نايمين..
لينه : اجل خلاص مافيه امل للاسف..
رامـا :لا فيه امل بدق على لميس بنت عمي وبخليها تجي بسواقهم وبطريقها تمر بيتكم لاننا كلنا نفس الحي ونفس الشارع
لينه : اشوا يعني فيه امل بس اذا ما وافقت واذا ما كان عندها وسيله مواصلات واذا...
قاطعتها رامـا وهي تقول :تفائلوا بالخير تجدوه بس لينه..
لينه : ok الشغاله تناديني قلتلها تسويلي كوفي بــاي..
رامــا : ok روحي بسرررعه قبل ما تبرد كوفي وانا برد لك اذا دقيت ..على لميس..
لينه : طيب .. تيييت ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( خلونا ننتقل الان لعائلة ابراهيم عم رامـا))

كان خالد جالس عند التلفزيون يقلب بالريموت بين القنوات ودخل عليه مهند ..
مهند : يوووووه طفش ماااره ..
خالد : وش فيك انت معصب ..
منهد : طفش النت باايخ وما يوصل بسررعه ..
خالد : طفشاان ..؟!..
مهند : اي مرررره ..
خالد : طيب خلنا نطلع نتمشى ..
مهند : الله يخليك انا ابي اسوق بس شوي لو سمحت الله يخليك ..
خالد يبي يرفع ضغطة : لا لا لا السواقه بس للكبار مو للبزوره ..
مهند وهو معصب : عاد الي يشوفك يقول من صغير انت بزر انت ..
خالد يبي يقهر مهند : لو كنت انا بزر مثلك كان ماعطوني سياره وماشترولي اشياء كبار ..
مهند : ياشيخ انا ادري انك اكبر مني بس انا اعقل منك..
خالد بداء يرفع ضغط مهند ويقهره .. و مهند من العصبيه قام عشان يتضارب معاه ..
مهند : يا بزر والله لوريك يا زفت يا............ << وبدو يتضاربون هع هع ..
دخلت عليهم لميس وهي تقول : يا متخلفين انت وياه خير وش هل ازعاج ماما وبابا نايمين مافيه رحمه ..
خالد : انقلعي انتي مالك دخل ..
مهند : اي والله اكره الملاقيف ..
خالد : وانت بعد انقلع معها الي يشوفك يقول ابد ما يتلقف تراك اكبر ملقوف شفته بحياتي..
مهند : الله اكبر من حلاتك عاد تجيب المرض يا قليل الادب اعلم وش سويت امس اعلم ..
خالد كان خايف ان مهند يعلم عليه وقال : عادي علم ما يهمني
مهند : ما يهمك طيييييييب ..
خالد : لالا لا تعلم الله يخليك اصلن انا ما ادري انت عن وشو تتكلم تعال قلي بأذني ..
لميــس : هيه هيه انت وياه وش فيكم مهند تكلم ..
مهند : خالد انا برحمك هذي المره ومني معلم بس ابهددك كل يوم..
خالد والبسمه ارتسمت على وجده وهو يقول بقلبه الحمدلله ..
لميس : مهند اكتشفت ان ماعندك شخصيه .. لو كان عندك ..شخصيه كان ما خفت من خالد اذا علمت لا تخاف من عضلاته ترا القوي بالعقل اقوا من القوي بالعضلات خلك ذكي ..
مهند قال بنفسه اي والله ولميس صادقه ليه اخاف من خالد انه يضربني معني اقوى منه طيب طيب بتشوووف وقال : لميــس ترا خالــد صـــرق مــن غــرفتــك الجــل اللي كنتي تدورينه لك اسبوووع ... وسكت شوي وقال : وصرق شــريط الفديو حقك .. واكل الاسكريم اللي سويتيه .. وكسر حصالتك واخذ فلوسك وطير الشوز حقك بالشارع .. واخذ الزلاجات حقاتك وكسر كفرتين من كثر مايلعب .. والحلى الي سويتيه للحريم هو الي اكله ..
لميس كانت منصدمه ومعصبه وقالت : الله ياخذك يا خويلد يا زفت ياعنز يا ......
.. وقامت عليه وتضربه وهو من التعصيب جاء خالد ضرب مهند ومهند ضرب خالد ولميس ضربت مهند بدون قصد جاء مهند ضرب لميس ولميس ضربت خالد وبدوا الثلاثه يتضااااربون ..
وبعد 10 دقايق دخل عليهم ابوهم وكلللللهم هربوا من الخوف وعدة على خيرر ..

(( شروق ولميس هم بغرفه مشتركه وشروق تحب عبدالعزيز اللي مادرا عنها وتكره رامـا لان عبدالعزيز يحبها وهي تحبه.. ))

دق جوال لميس وكان بالغرفه الي كانت فيها شروق ودق الجوال مره ثانيه وثالثه ورابعه وعصبت شروق من الازعاج وجت تبي ترد لقت مكتوب " رامــا "ردة شروق وهي تقول بكل غرور : هـــآآآي
استغربت من الصوت رامـا وقالت : هايات
شروق : عرفتيني !
رامــا سكتت شوي وقال بعقلها اكيد هذي شروق : اي شـروق ؟؟؟
شروق : اي انا شروق اللي مافيه احلى مني هههههههههه
رامــا : هاهاهاها .. مرره واثقه ..
شروق : ليش حبيبتي ماا اكون واثقه دوري بنت بالدنيا احلى مني .... مالقيتي صح !!
رامــا استغربت من اسلوب شروق بالكلام وتحسبها تمزح وقالت : تصدقين موتتيني من الضحك ..
عصبت شروق وقالت بصوت عاالي : ليش اموتك من الضحك انتي اصلن غايره مني وكل يوم تقلديني بكل شي اسويه اوف منك طفشتيني ..
رامــا وهي مو مصدقه قالت : ترا انا رامــا ماعرفتيني ..
شروق : انتي تحسبينني غبيــه عشان ما ادري اصلن اكتشفتك انك غيوره ودلوعه والناس ما يطيقونك ..
رامــا وهي معصبه : شروق احترمي الفاضك تراك قلتي شي مو هيـن لو سمحتي وين لميس ..
شروق تبي تقهر رامــا وقالت : عارفه وين لميس لميس لما عرفت ان انتي الداقه عصبت وقالت وش تبي هذي المخلوقه كررريهه اكرهها طبعاً انا قلتلها يووه ما الومك الصراحه انتي مااره شايفه نفسك ..
رامــا : ok انتي تحسبيني اصدق هل حركات اللي تسوينها مدري ليش تكرهيني انا ماسويتلك شي ..
شروق : اممم انتي ماسويتي شي صح بس مدري ليش ما اطيقك ياختي انتي غريبه مدري وشلون الناس تتحملك اووف..
رامــا عصبة وقالت بقلبها انا اوريك يا شروقوه : اسمعي اسمعي هيه انتي من جد يعني قليلة ادب ووقحه ايش ذي الوقاحه الزايده اللي فيك تصدقين انك تبادليني نفس الشعور انتي تكرهيني وانا اكرهك انتي ما تطيقيني وانا ما اطيقك .. ولا هميتيني اصلن من انتي ! ع العموم انا مو مصدقتك وعارفه ان لميس ما قالت شي من الي قلتيه مالت عليك يا وقحه .. بـــآي..
يوم سكرت رامــا الجوال شروق استغربت وانصدمة وما كانت مصدقه معقووله رامــا المؤدبه قالت لي هذا الكلام لا لا انا مو مصدقه يووووه ماكنت متوقعه ابد بس انا اوريك يا راموه ان ما خربت عيشتك ما اكون انا شروق ..

(( ما قلنالكم عن عبدالعزيز , عبدالعزيز يحب رامـا وهي تحبه بس المشكله ان رامـا من النوع الخجول اللي ما يحب يعترف بشي يعني هي ماتدري انه يحبها ولا هو يدري انها تحبه
لاكن شروق داريه انهم كلهم يحبون بعض وعصبة لانها تحب عبدالعزيز وقالت ابخرب علاقتكم ببعض وبخليكم يكرهوون بعض وبعدين بتجيني يا عبدالعزيز وتخطبني وتتزوجنيي وما يتدخل اي احد فينا << وجـــع تقهرررر قولوا آميـــن انها ما تسوي الي ببالها وتخرب كل شي ))

عبدالعزيز كان جالس بحديقه عاديه يشم الهواء مع صديقه محمد ويتمشون ويسولفوان ويستانسون ..
عبدالعزيز : مليت من هذي اللعبه تجيب المرض بااايخه ..
محمد : حراام والله انها تجنن ..
عبدالعزيز : اقول يالله خلنا نتمشى مليت من الجلوس ..
محمد ولد صاايع وزاااحف وكل ما شاف بنت راح يغازلها وهذا اللي يقهر عبدالعزيز ..
محمد وهو يصفر : ياسلام على هذول البنات كل وحده احلى من الثانيه ..
عبدالعزيز : بس ياصايع بعدين انت وش دراك انهم حلوات تراهم متغطيات يعني ما تشوفهم ..
محمد : عزوز انت احمق ما تشوف اجسامهم وعيونهم المكحله ومشيتهم الدلوعه وشناطهم الرائعه يعني كل هذا وما تبيهم يصيرون حلوات يلا يلا وراي خلنا نعطيهم ارقامنا ..
عبدالعزيز : بلا قلة ادب يلا قدامي .. وهو يمسك اذنه ..
محمد : اي اي لا اذني يوووه اي اي ..
عبدالعزيز : انت بنت انت وش ذا الكلام عييييب عليك ياولد عييييب ..
محمد : يووه ما افتكينا من محاضرات عمي تجي انت اليوم كنت اسولف بالجوال مع صديقي تركي وجاء عمي وعطاني محاضره بالياله سلمت منها ..
عبدالعزيز : هاهاهاهاهاهاها والله بعذره فيك .. ليه ما تمشي وانت ساكت ..
محمد : فكنا يا مطوع عااد ...

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت ابو ليـنه ..

لينه وهي تكلم رامـا بالجوال ..
لينه : يوووه ترفع الضغط هذي شروق ..
رامــا : وريتها شغلها وسبيتها سب ..
لينه : كفوو والله ..
رامــا : هع هع والله احس ان صدري بااارد ارتاااح واااو ..
لينه : ايه خليك كذا ..
رامـا : قهر لميس اخت شروق ..
لينه : اي والله لميس فرق عن اختها لميس حبوبه وطيبه و.......
رامـا : اي والله وانتي صادقه .. اقول لينه فيه اتصال ثاني من جوالي اكلمك بعد شوي برب..
لينه : ok تيت ..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
رامـا : الو ..
لميـس : راما والله والله والله انا اسفه اختي غبيه ما تفهم مدري شفيها..
رامـا : ولا يهمك خلاص انا بنسى وبعدين انا ما سكتت عنها ابد ..
لميـس : اي كذا خليك قويه ..
رامــا : افااا عليــك..
لميس : وشفينا صرنا اولاد خليك قويه على افاا عليك على هل كلمات ..
رامــا : لا ياشيخه يعني البنات مايقولون افاا عليك بس الاولاد .. المهم خلينا من هل موضوع وش صار بتجين للبيت ..
لميس :ماما قبل شوي قامت من النوم وقالت انا بروح مع السواق وحده من صديقاتي طايحه بالمستشفى ..
رامــا : سلامات ماتشوف شر ..
لميس : الله يسلمك ..
رامــا : طيب الحين وشلون تجين للبيت
لميس : اخوي خـالد هو الوحيد اللي يقدر يوديني بس اخاف ما يوافق ..
رامـا : لالا يوافق بس انتي قوليله ..
(( لميس كانت جالسه بالصاله عند خالد ومهند .. خالد يحب رامــا ماااااره مررره من يوم كان صغير وعمره 10 بداء يحبها بس ما اعترفلها ولا قالها ولا شي ))
لميس تكلم خالد ورامـا تسمع من الجوال : خالد الله يخليك ودني بيت رامـا ..
خالد : لا ..
لميس : لا تنسى انك صرقت اشيائي يلا عقاب لك ودني ..
خالد : لو تموتين ماافيه بعد ما طلعتيلي جروح بيدي اوديك تخسين ..
لميس وهي تكلم رامـا بالجوال : سمعتي يقول لا ..
رامـا : ok اعطيني انا اكلمه ..
لميس : خالد خذ ..
خالد : من اللي يبي يكلمني ؟؟ ..
لميس : انت خذ وتشوف ..
خالد وهو طفشان وماله نفس : هااتي .. الو
رامـا : هلااا خالد .. لو سمحت خالد خل لميس تجي بيتنا الله يوفقك والله اذا خليتها تجي بعطيك جائزه ماااره حلوه الله يوفقك هاااه وش قلت ..
خالد الي كان منصدم رامـا حبيبت قلبه هي اللي تكلمه وما رد ولا قال شي ..
رامــا : هيه هيه ياحضناا سمعت ان السكوت علامة الرضى يعني وافقت يلا انا استناكم بروح اغير ملابس بااااي ... وسكرت ..

لميس كانت خايفه من وجه اخوها شكله مااره منصدم وغريب وقالتله : خالد شفيك ؟؟..
خالد : هاه لالا ما فيني شي يلا روحي اللبسي عباتك بسررعه اذا تأخرتي ترا بروح 123 انطلقي ..
بعد 10 دقايق لميس جهزت ومرة على بيت لينه عشان تاخذها ووصولوا عند بيت رامــا..
(( لينـه تحب خــالــد اخـو لميـس .. بـس هو مادرا عنها من زمااان ومن يوم كانت صغيره ودايما المواقف الحلوه تجمع بينهم وهو يوم كان صغير وعدها انه راح يخطبها ويتزوجها ويجيبون الولاد ويعيشون مع بعض وما يتزاعلون ابد لينه ما نست هالوعد الي صار يوم كانت اعمارهم حاول 6 سنوات لاكن هو على طول نسى وما فكر في هذا الشي ..))
رامــا : ياهلا ويا مرحباا تو ما نور البيت..
لينــه : منور بوجودكم..
لميـس : ادري انه نور بس مو من لينه مني انا اول ما خطوت.. الخطوه الاولى نوووورة الدنيااا..
رامــا : يا شيخـه من قاال اصلن ما فيه احد ينور بيتي لا انتي ولا ..هي
لينــه : اجل ليش قلتي تو ما نور البيت ..
رامــا : مدري ابصير سنعه واحيي بالضيووف..
لميس : يلا وين مكان المطبخ..
رامــا وهي تأشر : هذاهو باب المطبخ .. بس ليــش !؟؟
لميـس : ابي اسكرريم ..
رامــا : خلص .. خلصته كله امس كنت سهرانه ع النت وخلصته ..
لينــه : ليـــه ! .. يااادوووبااا قهرر كنت افكر فيه كل امس ..
رامــا : لميس اتذكر اني عطتك اسكريمات كثييره ليش ما جبتيها ..معك
لميس : اسألي خالد .. الحمار كلاهم كلهم ..
لينه : عيييب لا تقولين حماار ..
رامـا ولميس : هاهاهاهاهاههاهاهاهاهاهااههاهاهاهااها ..
لينــه : ماايضحك ..
رامــا : والله اني كنت داريه انك تحبينه بس الحين خلاااص تأكدت ..
لميـس : رامــا .. توك تدريـن انا من زماااااااااان دااريه ..
لينــه : اووف انتم مملات ..
رامــا : الله اكبر عاد اللحين صرنا مملات .. اقوول لميــس انتي من تحبين والله ما نعلم احد ..
لميس : والله ودي يصير عندي قصت حب بس مع من ياحضي كل واحد اقبح من الثاني ..
رامــا : لالا واضح انك تحبين احد حتى لو ما نعرفه اهم شي اسمه واقولك انا من احب ..
لميس : ما يحتااج ادري من تحبين ..
لينه : اي وااضح..
رامــا : طيب يلا يا شطرات انا من احب ..
لميس : هو يبداء بحرف الـ " عــبــد " ..
لينــه : وينتهي بحرف الـ " عــزيـــز "..
راما وعصبت من اسلوبهم وقالت : اول شي من قالكم اني احب عبدالعزيز ثاني شي كلمة عبد هي مو حرف عشان تقولون يبداء بحرف وحتى عزيز كلمه وليسة حرف انتم ما تعرفون قواعد كله تغشوون مني بالاختبارات مني جالسه عندكم يا غشاشات ..
لميس : علينا علينا نسمع احلامك بالليل اذا نمتي عندنا كله عبدالعزيز وعبدالعزيز ..
لينـه : انا يوم اكتشفت انك تحبينه ما صدقت رحتله وسولفتله عندك ابخليه يحبك ..
رامــا : تبون الصدق ..
لينه + لميس : اصلن ندري وش الصدق بس يلا قولي ..
رامــا : صح عليكم احب عبد العزيز ..
لينه ولميس وهم ميتين من الضحك : هاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااهاهاههاها هاهاها
رامــا : استغفر الله العلي العضيم وش ذا التخلف ليه انتم منصرعات فيه شي يضحك بالله ..
لينه ما قدرت تتكلم من الضحك ولميس تحاول بس ما تقدر : هاهاهها انتـ...ي هاهاها ت..ضحـ هههههههههههههههههههه
رامــا شافت اشكالهم وهم يضحكون وضحكت عليهم وعلى اشكالهم : هههههههههههههه
.. وبعد ما خلصوا من الضحك وعيونهم تدمع قالت لميس : لينه ما تلاحضين شي غريب ..
لينه : الا ملاحظه في شي غريب ياربي وشو ..
رامــا وهي خاايفه قالت : يمممه وش فيكم ..
لميــس و لـــينه : وش دخلك تظحكين معانا ..
لينــه : اي ليه تضحكين معانا فيه احد صاحي يضحك على نفسه ..
رامــا : اوف ريحتوني احسب ان القاتو خرب ..
لميس : احلى تقولين قاتو احلى من متى ؟..
رامــا : انا اصلاً من زمان حضريه ..
لينه : انتي وياها وش دخل الحضر والبدوو .. نحن بالبيت ما نقول كيك نقول قاتوو ..
رامــا : يا شيخه سمعت اختك دانه ما تقول لا قاتوو ولا كيك تقول كعكانيه << هههههه كعكانيه ..
لينه : بس هي نحن ما نقول كعكانيه والله هي لحالها ..
لميس : الا على طاري دانه وش صارلها من زمان عنها ..
رامــا : لا لا الله يخليك قبل امس كنت عندهم بالبيت كنت لابسه ملابس ورديه وبيضاء وما سلمت من التعليق بس تقول مسوين دلوعات وش ذي الالوان .. وجلست تتكلم ..
لينه : ههههههه حتى انا دولابي حق الملابس اذا فتحتيه تلاقينه رصاصي واسود وهذي الالوان مدري شفيها تكره الدلوعات والبنوتات ..
لميس : انا اخر مره شفتها بعزيمة عمي كانت لابسه ايموو شعرها مخليته كدش ومغطيه عين وفاتحه عين وبلوزتها سوداااء بس عليها جمجمة هيكل عضمي وحزام فوشي ونعاال فوشييييه كان شكلها خطيرررر كلهم انهبلوا عليها ..
لينه : والله معجبات اختي بالمدرسه كثاااااار تخيلي فيه بنات بالمدرسه يجوني يقولون عطي اختك ذي الرساله يقهرررررررررررررون والله احس اني بصيح انا اللي ما جتني ولا معجبه وما صدقت جت وحده كانت بتعطيني رساله احسبها من المعجبات قالتلي عطيها اختك ..

رامـا : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
لميس : ايه ايه اضحكي يا راما انتي معجباتك اكثر شي يمكن المدرسه كلها معجبه فيك ..
لينه : ايه صح مررره كثار معجباتك اكثر من حقات اختي .. اصلن دانه اختي ما صار عندها معجبين الا عشانها كول وكشخه ..
لميس : فيه وحده تعرفني لاني امشي معاك بالمدرسه قالتلي ياااحضك تمشين مع رامــا و تجي الثانيه وتقول اي والله يا حضك وسوو دويره علي وهم يقولون يا حضك وكثير منهم اعطوني ورود وقالوا اعطيها لراما وقوليلها اسمي مو تنسين واذا طلعت تشوفني اختي شورق جايه من الزحمه واقولها هذول معجباتي واتدلع ..
رامــا : اكره المعجبات .. والله امرررراض وبعدين اعجبتي بوحده منتي متزوجتها ولا صايره صديقتها ولامنها اي شي بس كذا تخلف ..
لينه : اي والله وانتي صادقه ..
الشغاله نسرين : ماما تعالي سوي سوف هدا مافي اشتغل << اعرف اقلد اصوات الشغالات ..
رامـا: وشو اللي ما يشتغل ..
الشغاله نسرين : مافي معلوم ايس اسم هوا..
رامـا : اقول بنات انا رايحه اولع الفرن ما تعرف تولعه ولا تعرف ..اسمه ..
البنات : ههههههههههههههههههههه..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
خلونا ننتقل للعائله المرعبه عائلة " طلال "
عبيـــر بصوت عاال : مــــــا مــــا ..
ام عبير : وش تبين ..
عبير : ابي اروح ابو ريالين فيه عندهم مناكير فوشي يجنن..
ام عبير : سمعت ان السمرا ما ينفعلها المناكير ياكويحه << وش هل ام يا كويحه يعني يا تكرونيه ..
عبير : ما علي كل اللي بالمدرسه حاطينه حتى صديقتي قهررتني الحين يحسبونني فقيره ..
ام عبير : روحي عادي ما يهمني بس مني معطيتك ولا قرش ..
عبير : عادي اخذ من بابا..
ام عبير : طيب ليه جايه تستأذنين مني تعالي هنا وش هل شعرر مشطيه ..
عبير : حتى لو مشطته بيصير كذا الا الابد خشن ويجيب المرض .. ماما ابي كريم للشعر ..
ام عبير : روحي خوذيه بسرررعه لا تفشليني الحين يجون صديقاتي ..
عبير : طيب .. يمه ..
ام عبير وبدت تعصب من طلبات بنتها : خييييييييييييير ..
عبير : ابي عطرك الازرق بس اتعطر فيه وارجعه ..
ام عبير : خذيه بس اسكتي ازعجتيتني ..
عبير : طيب .. يمه ..
ام عبير : وصــــمه انشاء الله تعالي .. فصخت جزمتها تبي تضرب بنتها ..
عبير : لالالالالالالالالالالا ماماا خلاص ابروح ..
ام عبير : يلا انقلعي ..
(( عبير وريم بغرفه وحده )) ..
دخلت عبير غرفتها وكانت معصبه يوم شافت الغرفه وصخه وقالت لاختها ريم : قومي نضفي ..
ريم بكل هداوه : نو ..
عبير : خيييير لا تنسين ان اليوم عندنا ضيوف من الضيف عاد بنات عمك وتعرفينهم بيجلسووون الين بكرا وبنتهم كل معتاد بتنام عندنا تحسبنا ميتين عليها ..
ريم : طيب وش اسوي ..
عبير : قومي نضفي بيشوفون الغرفه ..
ريم : مو انا اللي وصخت الغرفه ..
عبير : بتنضفين ولا وش لون ..
ريم وبدت تعصب : هي هي تحسبيني خايفه منك اسمعي اذا ماما عصبت عليك وضربتك مو تجين تطلعين حرتك علي يالله انقلعي بعدين يا متخلفه انتي ما تبين بنت عمي تنام هينا صح .. طيب خليها تجي وتلقى الغرفه متوسخه ننضفها عشان خاطرها وهي اصغر مننا ..
عبير : اوف اوف وش ذا الطفش ..
ريم : انا بروح عند بابا قالي تعالي ..
عبير : ابي لابتوبك بس شوي على بال ما تجين ..
ريم : نو بالله عليك شوفي شوشتك بالمرايه وشوفي بشرتك وسوادك وعينك كنها عيون بريصي ثاقبه زيني نفسك الحين يجون على الاقل تنخطبين ونفتك منك << بريصي يعني وزغه..
عبير : كلي تبن مالك دخل فيني..
راحت ريم عند ابوها ..
ابو عبير : يابنت جيبيلي مويه ليش تأخرتي
ريم : الحين انت مناديني من اخر الدنيا جيت انا بحوستي وخليت شغلي وكسرت الدنيا وانا اركض ونزلت من الكرسي بسرررعه احسبه شي مهم اخر شي بس ماء .. ترا البيت مليان شغلات زز
ابو ريم : يلا يلا روحي جيبي ماء انا قاصد اتعبك ابخليك تتعبين وتنحفين صايرتلك كرشه هل ايام وخدودك ما فيه اكبر منها ..
ريم : احلف ! يوووووووه لالا انا اسوي حميه كل هل ايام اخر شي اسمن بدال ما انحف ..
ابو ريم : بسرعه حلقي نااشف ..
راحت ريم جابت الماء ..
(( يووومه وش ذي العائله ... ))
... الحين حنا اتعرفنا على عائلة رامـا .. وتعرفنا على عائلة لينـه .. واتعرفنا على عائلة لميس .. اتعرفنا على عائلة عبير .. خلونا نكمل وندخل على عائلة " فيصل "
كان ياسر جالس يضرب المخده ..
عمر : هي هي انت وش فيك ..
ياسر : معصب وقاعد اضرب ..
عمر : من وشو معصب ..
ياسر : تخيل فزت بكل المراحل بالسوني وفيه مرحله صعببببببه عجزت وانا احاول ويم حليتها خلاص الحين اخلص جاء واحد وطلق علي بارصاص ومتت الحين من اللي بيعيد الحلقه اووف ..
عمر يحاول ييقهره : هههههه مسكين .. ويسوي حركات بوجهه تقهر ..
ياسر قام على عمر يبي يضربه عاد تعرفون ياسر يحب الضرب
وكلهم يتضاربون ودخل عليهم علي اصغرهم واعقلهم ويفك بينهم هههههههه متعود ..
ياسر : وخر وخر خلني عليه..
عمر : خوفتني يلا تعال ..
علي : ااوص ماما وبابا بالصاله اذا دروا موب موديننا للملاهي اليوم
ياسر وعمر : الملاهي ! ليش حنا بنروح الملاهي ..
علي : ايه امس جلست اصيح صياااااح عند ماما وبابا ابيهم يوافقون والحمدلله وافقوا بس قالوا بشرط انا قلت وشو قالت قل لاخوانك اذا ما تضاربتوا بتروحون وتلعبون كل الالعاب ..
ياسر : الله وناااااسه ودي اللعب قطار الموت..
عمر : انا ودي اللعب الصحن الدوار ..
علي : انا بختثار ودي اللعب كل الالعاب ..
وسكتوا شوي بس ما قدروا يستحملون ودهم يتضاربون وقال ياسر : اسمعوا نبي نتضارب بس بدون صوت محد داري نقفل الباب ونسكر الدرايش ونتضارب ..
(( ترا علي ما قنع ابوه وامه انهم يودونه الملاهي ولا هم رايحين للملاهي بس علي فكر بحيله يقدر يخلي ياسر وعمر ما يتضاربون فيها ))
قال عمر : يلا يلا انا ما عندي مانع بس بدون صوت ..
علي : لالالا انا بعلم ..
ياسر : ما تقدر تعلم لان اذا علمت مت رايح الملاهي ولانك اذا علمت بنذبحك ..
علي عصب منهم وقال: بكيفكم تضاربوا انا بطلع اقول لماما هم قاعدين يتضاربون واصلن انا ما احب الملاهي لانها حقت اطفال واذا فيه اللعاب كبار فأنها بتكون للي اكبر مني يعني انت ويااه
ياسر : اقول عمر انت كم عمرك ؟؟ ؟؟
عمر : 10 ..
ياسر : اقووول لا تكبر نفسك انت عمرك 9 ..
عمر : يعني تدري اجل ليه تسأل..
ياسر : ابتأكذ ..
عمر : طيب انت كم عمرك ؟؟
ياسر : 15..
عمر : كذااااب لا تكبر نفسك عمرك 14 ... وادري انك بتقول طيب اذا كنت تدري ليه تسأل تراي سألتك ابي اتأكد ..
ياسر : سخييييييييييييييييييييف ... وانت علي كم عمرك ..
علي : 6 سنوات ..
ياسر : اشوا ما كبرت نفسك ..
علي : تحثبني ثخيف مثلك انت وخوك ..
ياسر وعمر ضربوا علي ضرب وكلهم صاروا يتضاربون ..
دخل عليهم ابوهم وعصب عليهم وقال عقابكم ما فيه طلعه من الغرفه يووم كاامل حتى جهازك يا ياسر باخذه حتى السوني هاتوه ..
ودخلت عليهم امهم وقالت تستاهلوووووون..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

والحين تعرفنا على كل اللي بالقصه لاكن بقي احد ما تعرفنا عليه هو نواف اخو خالد هو بأمريكا يكمل دراسته هناااك وبيرجع بعد كم سنه ..



v,hdJJJm ,pd]m Higih ,pfdf rgfih

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
Likes Miss dala3, الفيلسوف الصغير معجب بهذه المشاركه
قديم 04-26-2012, 03:45 PM   #2
الفيلسوف الصغير
مشرف قسم الاسره والمجتمع
 
الصورة الرمزية الفيلسوف الصغير
 آلِحآلِة » الفيلسوف الصغير غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Oct 2011  
 عّضوَيًتِـيً » 589  
 عّمرٍڪْ » 38  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,914  
 نقآطيً » 2915  
 آلِمسّتِوَيً » الفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to beholdالفيلسوف الصغير is a splendid one to behold  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 410
Thanks (تلقى): 634
Likes (أرسل): 517
Likes (تلقى): 680
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

رواية متميزة
مشكورة اختى الغالية
ننتظر جديدك
ولكن لم يعجبنى اسم لميس انه اسم مشتق ومتاثر بالمسلسلات التركية هههههههه

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 04-26-2012, 08:48 PM   #3
Miss dala3
 
الصورة الرمزية Miss dala3
 آلِحآلِة » Miss dala3 غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Dec 2011  
 عّضوَيًتِـيً » 671  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 1,352  
 نقآطيً » 778  
 آلِمسّتِوَيً » Miss dala3 is a glorious beacon of lightMiss dala3 is a glorious beacon of lightMiss dala3 is a glorious beacon of lightMiss dala3 is a glorious beacon of lightMiss dala3 is a glorious beacon of lightMiss dala3 is a glorious beacon of lightMiss dala3 is a glorious beacon of light  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 21
Thanks (تلقى): 118
Likes (أرسل): 263
Likes (تلقى): 119
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

هههههههههههههه ع قولت فيلسوف اسم لميس متأثر هههههههههههههههه

رووواااايه في قممممة الروووعه

تسسلميييييين

 





يوم عرفتك قلت أنت الأمان من جرح الزمن ويوم حبيتك صرت أنت والزمن جرحي
  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 04-27-2012, 12:55 AM   #4
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

الجزء الثاني ..


في بيت رامــا ..
لميس : ما تلاحضون اننا طولنا جلسنا 9 ساعات ..
لينه : اي والله وانتي صداقه ..
لميس : يوووه يلا يلا حنا ماشين..
رامــا : لا وين اقعدوا والله طفش اذا رحتوا خلوكم هيناا..
لميس : ودنا بس نستحي من امك وعمي ..
لينه : اي والله نستحي من خالتي وابوك..
رامـا : لميس يابنت عمي لينه يابنت خالي كلكم تقربونلي وزي اخواتي خلوكم قاعدين عادي اصلن ماما وبابا بيطلعون مشوار مع بعظ خلوكم ..
لميس : اممم طيب خليني ادق على خالد اقوله..
لينه : انا بدق على السواق اسمحولي والله تأخرت وبعدين انا عندي مشاريع مهمه لازم اخلصها بوكرا بالمدرسه اذا الابله ما شافتها ياويلي ..
راما ولميس وهم يشوفون بعظ وقالوا: يووووووه نسينا المشروع حق العلوم بكرا تفتيش ياويلنا ..
رامــا : بسررعه اطلعوا براا ما حليت شي ولا فتحت الشنطه مدري وش علينا ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههه اه بس ياناكرة الجميل
لينه : لا وابشرك بكرا علينا اختبار انجليزي ..
لميس وهي تصارخ : يووووووه بسرررعه بدق على خالد يجي
رواحوا لينه ولميس لبيوتهم وكانت الساعه 12 بالليل ..
انطلقة رامـــا لغرفتها تذااااكر وتذااااكر وتذاااكر وتذاااكر وتذاااكر << علق الجهاز على كلمت وتذاااكر ..
وخلصت من المذاكره الساعه 6 الفجر يوم جت تبي تنام الا دق جوالها ..
المتصل : الــو ..
رامــا : الو .. من معاي ..
المتصل : هلا راما كيفك ..؟
رامـا : الحمدلله بس من معاي ..؟
المتصل : انا "عــبـــد الـــعـــزيــــز"
رامـا مو مصدقه ومو مستوعبه وشلون عبدالعزيز حبيبها يدق على جوالها وبهل وقت وقال وهي ترتجف وصوتها متقطع : هـ ـ ـ لاا عـ ـ ـ بـــ ـ ــد الـ ـ ـ ـعـ ـ ـ ـزيـــ ـ ـ ـز
عبدالعزيز : اسف لاني دقيت بالهلوقت بس لينه قالتلي دق على رامــا خلها تقوم من النوم لاني قلتلها ابدق عليك الين ما تقومين وهي نامت وانا ما ودي اخليك تتركين اختبراتك ودراستك
رامــا : اهاا طيب شكراً ..
عبدالعزيز : لا عادي .. اممممم..
رامــا : فيه شي تبي تقوله ..
عبدالعزيز : هاه ايه بس .. لينه محد يقدر يوصلها المدرسه لان سيارتي مع صديقي وسواقنا مسافر ..
رامــا : ok عادي انا امر على بيتها وتجي تركب معي ..
عبدالعزيز : مشكووره وما قصرتي ..
رامــا : ههههه لا عادي انا ما سويت شي ..
عبدالعزيز : مشكوره ويلا فمان الله..
رامــا : فمان الكريم ...
ويوم سكر عبدالعزيز الجوال راما ابتسمت وتذكرت ايام زماان يوم كان عمرها 9 سنوات وعبدالعزيز عمره 12 كان يصحيها من النوم عشان تروح المدرسه وكانت من اوول تحبه .. وهي قاعده تفكر جاها نووم لانها ما نامت ابد وكل الليل ..
ام رامــا : رامــا يلا اصحي من النوم يلا مدرسه ..
رامــا : ماما بس 5 دقايق الله يخليك ..
ام رامــا : ولا ثانيه وحده يلا قدامي ..
رامــا : اااااااااااه ماما بس شوفي مافيه رحمه ما نمت كل الليل ..
ام رامــا : ايه ايه جالسه ع النت والخربيط هذي وترقصين وتناقزين ولا فكرتي براستك انتي ولينه ولميس ..
رامــا : وش فايدة هل كلام خلااص اللي فات مات ابي اناااااام ..
ام رامــا : قالت تبين اسوي الطريقه اللي كنت اسويها لك اول ..
رامــا : عادي سوي اللي تبينه ما يهمني ابي اناااااااام ..
ام راما رحت وجابت مويه باااارده وقالتلها : هاه اسوي اللي ابيه عادي ..
رامــا : لالا لالا ماما والله والله بقوم خلااص هاه صحيت وصرت نشيطه بروح اخذ شااور والبس وازين شعري وافطر وانزل ..
ام رامــا : ايه كذا خليك قويه وتطيعين كلام امك ..
رامــا : ماما ممكن سؤال ..
ام رامــا : هاااه وش بغيتي..
رامــا : وش دخل القوه بالموضوع ..
ام رامـا : هاهاها مدري بس كذا قلتها ..
رامــا : ههههههههههههههههه ..
(( راحت رامــا وخذت شااور سريع ونشفت شعرها ومشطته .. شعرها نااااعم وقصدته خطيييره راحت لبسة مريول المدرسه والشرابات والجزمـه وكانت مطقمه بالون الفوشي وهو احلى لون يجي عليها رفعت شعرها وربطته ربطة ذيل الحصان والربطه فووشيه ولابسة سلسال فوشي وحلق فوشي وجزمتها فوشيه وصااير شكلهاا جنااان يهبل مع عيونها العسليه وشفايفها الورديه وبياضها ولون شعرها تهبببببببببببببل كل من شافها ذكر الله ودايم يجونها بنات ويقولنلها وين بيكم لانهم يبغون يروحونله ويخطبونها ودائماً كلمتها العروفه مخطووبه عشان يسكتوون .. كل ما لبسة لون تصير احلى واحلى يعني بختصاار مافيه احلى منها بالدنيا كلها ))

يوم خلصت ونزلت تفطر مع امها وابوها ..
رامـا : بابا ابروح مع السواق ..
ابو راما : لالا مايصير تركبين مع السواق لحالكم ..
رامـا : لالا مو الحالنا .. لينه بتجي بعد لان محد يقدر يوصلها وقالتلي اذا مافيه مانع وصليني انتي وانا مابي احرجها ..
ابو رامــا : طيب انا اوصلكم وش فيها ..
رامــا : لالا بيتها بعيد وما ودي اعطلك عن شغلك ..
ابو رامـا : خلاص اللي تشوفينه ..
ام رامــا : اليوم العصر ابي اروح للسوق ..
ابو رامــا : ليه !..
ام رامــا : والله امس شفت غرفة رامــا كل الملابس طاايحه ع الارض وملابسها مرره قليله وكلها معيوده ولا تنسا اننا بنروح للشرقيه بعد اسبوعين وما يصير تلبس عند خوالها شي معيود..
رامــا : والله يا ماما حرام عليك انا ملابس قليله كل الدولاب مليان وشريت دولاب ثاني وصار مليان وحطيت بدروج الغرفه ولا زال ملياان بعذري بعد احط بالارض لان ما فيه مكان ..
ام رامــا : بس بس يابنت اليوم لا تقفلين غرفتك لاني بدخلها وباخذ ملابس نتصدق فيها واشتريلك غيرها ..
ابو رامــا : اي والله من زمان ما تصدقنا ..
رامــا : طيب ماما سمعتك قبل شوي تقولين شرقيه ما شرقيه وش السالفه ..
ام رامــا : ايه بنسافر بعد اسبوعين للشرقيه بوقت الاجازه حقت مدرستكم ..
رامــا : يوووه ما احب اروح هنااك خلني جالسه بالرياض هينا اريحلي ..
ابو رامــا : خلاص بكيفك اجلس هينا بس ترا لينه ودانه وعبدالعزيز وياسر وعمر وعلي كللهم بيجون بتجلسين هينا لحالك ..
رامــا : اهاا احسب بس حنا اللي نروج ok انا بروح ..
ابو رامـا : يلا يلا رامـا مشينا ..
رامــا : بابا نسيت ابروح مع السواق ..
ابو رامــا : ايه صح يلا بسرعه اركبي تأخرتي ..
.. ركبت راما السياره وقالت للسواق ودني لبيت لينه بسرررعه ووداها السواق وركبت لينه وقالتلها يوديهم المدرسه ..
راما ولينه يسولفون وهم قاعدين بالسياره ..
لينه : تدرين اني كنت قايمه يوم دق عليك عبدالعزيز بس قلت ابخلي نفسي نايمه عشان يدق وتسمعين صوته ..
رامـا : بس يا وصخه وش قلت الادب ذي ..
لينه : هذا جزاي خليتك فرحااانه ..
رامـا : خلاص كلي تبن ..
لينه : احسن احسن مني مخليته يكلمك مره ثانيه ولاني مسولفتله عنك ولاني قايله شي يخصك وبخليه يكرهك ..
رامــا : هاه لالا سوي مثل كذا كل يوم بس اسمعي لازم تقولين لي عشان اتجهز مو تسوين لي كذا من دون ما ادري ..
لينه : لالا حبيبتي انا حررره ..
رامــا : يوووه خلاص سوي اللي تبينه ..
(( مدرسة بصف ثالث ثنوي وللي يشوفها يقول توها بالبتدائي من شكلها مرره بنوته ودلوعه ونااعمه .. مدرستهم الثنويه الثلاثون وبجمبهم مدرسه للمتوسط اسمها التسعه والعشرون وبجمبهم الابتدائي الواحد والثلاثون وكل المدارس لاصقه عن بعض ))
استغربت رامــا وليــنه ان السواق وقفهم عند مدرسة الابتدائي وقالت : لالا محمد مافي هينا مدرسة انا ..
السواق محمد : فين اجل ..
رامــا : امشي قدام شوي ..
السواق محمد : وقفهم عند المتوسط ..
رامــا : لالا الثنويه مدرسة الثلاثون ..
السواق محمد استغرب هي بالثنوي ؟؟ وقال : طويب مداام
ووقف رنزلوا البنات ..
والحمدلله اختربروا الانجليزي وهم داخلين علمي واعطوا استاذة الكيمياء المشروع المطلووب ونجحوا كلهم حصلوا على علامات ممتاازه ..
###################################
شكلنا نسينا شروق ما ادراك ما شروق ... نذله وخسيسه وحقيره عندها خطه جهنميه يوم درت ان عبدالعزيز بيسافر للشرقيه مع اهله واهل راما قالت ابروح معاهم وبقنع بابا وابوها دايم يوافق وامها نفس الشي << تقهررر وش تبي ملقووفه هذول عيال وبنات خال وخاله مدري وش لقفها تجي صح تكرهونها ... يارب بس انها ما تسوي شي يخرب علاقة عبدالعزيز براما آميـــــــن .. قولوا آمييييييييييين ..
خلونا ننتقل لعبير وعائلتها المرعبه ههههههههه ..
عبير بصراااخ : طـــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــش ..
ريم بصرااخ مثلها : مـــــــــــــــــــرررره..
ابو عبير : مــــــــررره..
ام عبير : انا طالعه بروح لاهلي بجلس عندهم اليوم كله وراجعتلكم ..
عبير ابتسمت وهي تحمد الله وقالت : صدق مااماا بتورحين طيب وش رايك اذا رحتي ما تقفلين غرفة الحريم..
ريم : ايه ايه ماما الله يخليك لا تقفلينها ..
ابو عبير : اي والله لا تقفلينها خليهم يستانسون فيها ..
ام عبير : الحمدلله انكم قلتولي نسيت اقفلها ادري انكم تبوني افتحها عشان تخلصون حلاو جواهر اللي شريته لعمانكم بس الحمد الله انكم ذكرتوني ..
ريم وهي معصبه من عبير تقول : عبيييير كله منك ليش تكلمتي لو انك ما تكلمتي كان نست تقفل الغرفه ..
عبير : وانتي شكلك نسيتي انك تكلمتي معاي ..
ريم : انا اصلن ما كنت متذكره بس انتي ذكرتيني ..
عبير : طيب انتي قلتيها ما كنت متذكره يعني فتحتها ولا ما فتحتها انتي بتنسين منتي مهتمه ..
ريم : هي هي خييييير تحسبيني غبيه مثلك يا عنز انا كنت داريه ان ماما بتفتح غرفة الحريم وبتنسى انها تسكرها بس يوم قلتي قلت بدون ما ادري بس كلمت ايه الله يخليك ..
عبير : لا احسن عطيني كف ..
ريم : ترا عادي اقدر اذبحك مو بس اعطيك كف ..
عبير : يلا جربي يلا هاه ..
وبدائوا بصراااخ هل عائله اللي ما تضحك ابد ..
وقالت امهم: بـــــــس خذوا المفتاح لا بارك الله فيكم ولا بالساعه اللي دخلت فيها هل بيت ..
ابو عبير : هاه ما سمعت لالا وش قلتي ..
ام عبير : لا انت الثاني تعال اضربني ..
ابو عبير: ههههههههههههههههههههههههههههه..
ام عبير : وش هل بيت المتخلف بنتين يتضاربون ويصارخون والابو بدال ما يفكهم يضحك وش هل عيشه هذي بطلع انا الحين قبل ما اصير مثلكم .. وطلعت..
(( يووووووووووه عائلتهم ما تبتسم ابد ))
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
من زماان عن عبدالعزيز
كان جالس عبدالعزيز عند التلفزيون ولقاه بايخ مافيه مسلسلات ولا شي شاف توم وجيري وقال خلني اشوفها وش وراي ..
دخلت عليه دانه وهي تشوف وش كبره يتفرج ع توم وجيري ..
دانــه : وش تسوي ..
عبدالعزيز : اتفرج تلفزيون ..
دانه : ادري بس غير انا متابعه مسلسل تركي ..
عبدالعزيز : مابي اغير ..
دانه : مو على كيفك ..
عبدالعزيز : لو كنتي تبين المسلسل وتبين تشوفينه بشررط .. والشرط انك تقومين تجيبين لي مويه ..
دانه : طيب ..
عبدالعزيز : بسررررررررررررعه ..
دانه وهي قاعده تنادي الشغاله : سيتي ؟؟ سيتي ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه : انا كم مره اقولك لا تقولين ماما ..
الشغاله سيتي : نعم امي ..
دانه : لا تقولين لا ماما ولا امي انا اصغر منك ..
الشغاله سيتي : نعم مدام ..
دانه : لا حول ولا قوة الا بالله خلاص ناديني بس دانــــه مايحتاج كل هذا ..
الشغاله سيتي : نعم ماما ..
دانه وخلاص عصبة : يعني ما فيه امل .. روحي جيبي مويه ..
الشغاله سيتي : ماما انتي ابغا مويه برد ولا نوص ونص ..
دانه وهي تسأل عبدالعزيز : وش تبي مويه بارده ولا حاره ..
عبدالعزيز : ومن قال اني ابي من سيتي قومي انتي جيبي ..
دانه : يووووه ..
عبدالعزيز : خلاص خلاص لا تجيبين شوفي المسلسل انا اصلن رايح المطبخ ابسويلي قهوه ..
.. Coffee دانه : طيب قول لسيتي تسويك

عبدالعزيز : لالا انا ما احب الا قهوتي ..
دانه شافت مسلسل .. ميرنا وخليل .. اللي تموت فيه << وانا بعد امووت فيه ..
###################################
نسينا لميس وشروق ..
لميس : شووشوو..
شروق : وش تبين ..
لميس : سلاامتك حبيبتي ..
شروق : غريبه شوشو على سلامتك وحبيبتي .. خير وش تبين ..
لميس : ما ابي الا سلامتك بس ابي شي وااحد يا احلى واغلاا ..شوشو بالدنيا..
شروق : من الحين اقول لا..
لميس : طيب انتي تدرين وشو ..؟
شروق : لا يا حضي ما ادري واذا كنت ادري مابي اعطيك ..
لميس : طيب حتى لو كان شي بااايخ..
شروق : خلااااص يامزعجه وش تبين خيييييييييير..
لميس : ابي البلوزه الفوشيه اللي مرسوم عليها هيكل عضمي بالاسوود وعليها جماجم ..
شروق : تدرين هذيك البلوزه بكم ..
لميس : لا والله مدري بكم ..؟
شروق : كم تتوقعين ..؟
لميس : امممم 100 ريال تقريبا ..
شروق : لا ..
لميس : وش دخلني الحين بكم سعرها بس ابيها ما ابي ادري سعرها كم ااوف..
شورق : انتي للحين تفكرين فيها خلاااص افقدي الامل ما فيه مستحيل لو تموتين صديقاتي وهم صديقاتي واغلا وحده فيهم ما عطيتها عشان اعطيك انت يلا اقلبي وجهك بسرررعه ..
لميس : طيب طيب اوريك والله ابوريك اذا طلبتي شي لو تموتين ما اعطيك ..
شروق : اصلاً وش اطلب منك انتي كل اللي عندك عندي واذا صار فيه شي عندك ومو عندي يصير خااايس يعني ما فيه شي اطلبه منك ولاني مفكره ..
لميس : اهاا طيب صح كل اللي عندي اشياء خايسه .. ماراح اعطيك دفتر التحضير اللي شكله يجنن واذا رحنا بعد بكرا الملاهي مني معطيتك ولا قررش وبتجلسين منتي لاعبه ولاني جايبتلك عشاك ولاني معطيتك المقلميه البرتقاليه ولاني مخليتك تجلسين على لبتوبي لان لبتوبك خرباان وما يشتغل ولينه بنت خالة رامــا بتجيب اشياء تجنن يعني شبصاات ومنكير ومن هل اشياء وماراح اعطيك شي وبعاملك بأسلوب خااايس عشان تجيني وتعتذرين مني وتعطيني البلوزه على طبق من ورد وذهب ..
شروق : الله الله كل هذا عشاان بس بلوزه .. خلاص روحي خذيها بس ترجعينها ..
لميس : انا اصلاً اذا بغيت شي يجيني تفهمين ولا افهمك ..
شروق : والله مو عشانك عشان الاشياء اللي تهبل ما تروح عني ..
لميس : خلااااااص اوف انتي ازعجتيني ابروح اخذ البلوزه اصلاً البلوزه مو لايقه عليك انا جسمي مرره حلو وبصير عارضة ازياء انتي عندك كرررشه هذا كبرها ..
(( وراحت لميس لبسة البلوزه الفوشيه ولبسة بنطلون ماسك لونه اسود لبسة باروكه ايموو وجزمه فووشيه خطيرررررره وما شاء الله عليها جسمها مااره حلو .. اتفقوا رامــا ولميس ولينه يروحون للملاهي لانه يوم نسائي ويلبسون ملابس ايموو وكول شرحت لكم شكل لميس وملابسها خلوني اللحين اشرحلكم شكل لينه .. لبسة باروكه مثل لميس وبلوزه مخططه ببنفسجي واسود وبنطلون برموده اسود وجزمه بنفجيه والشرابات واحد اسود والثاني بنفسجي ولبسة طوق على شعرها مخليها تجنن ومسوين كلهم شكل ايموو .. والحين شكل رااماا اللي كل الموجودين بالملاهي انجنوا على شكلهاا وكل وحده تجي عندها وتسلم عليها والكل يشوف شكلهاا ما شاء الله جمالها جمال مو طبيعي كانت لابسه اسود ورصاصي وفوشي البلوزه سووودااء وتعرفون الهيكل العضمي اللي اغلب الناس يسمونه جمجمه مع العضمتين اللي جايه معه المهم بلوزتها سودااء ومرسوم عليها هيكل عضمي بالفوشي والرصاصي وما لبسة بنطلون لبست تنووره شكلها غريب قصييره الين فخذها ولبسة استرش اسود لون التنوره اسود ورصاصي وفيها فوشي شوي وجزمتها خطيييييييييييييييره لونها فوشي وشرابها واحد رصاصي وواحد اسود وشعرها مثلهم لابسه باروكه فووشيه غريب شكلها مررره يجنن ... وشروق المتخلفه اللي كلكم تكرهونها لبسة بنطلون جنز برموده وبلوزه ورديه وفاكه شعرها ولابسه طول وجزمتها ورديه مع ابيض وشرابتها بيضاء يعني شكلها عادي << قاهرتني تقههههرررر اااه ودي اقتلها .....
بالملاهي ..
رامــا : الله نفسي اكل فشاار ..
لميس : يا سلاام خلونا ناكل ..
لينه : انا ما ابي ..
لميس : ليش !....؟؟؟
لينه : كله زييت ويسمن وما يعجبني طعمه ومايشبع ..
رامــا : كرهتيني فيه اخر مرره اكل ههههههههههههههه ..
لميس ولينه : هههههههههههههههههههههه ..
لينه : خلونا نلعب بقطار الموت ..
راما ولميس : يلا وناااسه << ياحضهم ودي ارووح ..
وبعد ما خلصوا من اللعبه لعبوا الصحن اللي يدور ومرعب وبعدين لعبوا الصحن الدوار وبعدين الشوايه ورجعوا لعبوا قطار الموت وتزلجوا ع الثلج ولعبوا السفينه وشافوا سينما مرررعب ودخلوا عالم الاسماك وعالم الطبيعه وعالم الرعب ولعبوا بالنطيطه ودخلوا بصورون ولعبوا تصادم السيرات وكرروا بعظ من الالعاب واشتروا اشياء كثييره وجلسوا الا الفجر الساعه 6 وكان يوم الخميس يعني اجازه ..
ام رامــا : رااماا يلا يلا مشينا بنروح البيت طولنا من الساعه 6 المغرب الا الساعه 6 الفجر جالسين يلا قوموا ..
ام لينه وام لميس : يلا يلا قوموا يا بنات تأخرنا ..
وراحوا البيت بس كان ببال شروق فكره جهنميه قالت ابي احاول اتقرب من لينه بنت خالة رامــا عشان اخوها عبدالعزيز ودايم ابزور بيتها مع لميس عشان اذا جاء من بكرا يشوفني قاعده ويستانس << وااثقه انه بيستانس من زينها عاد .... شروق بتحاول تخرب العلاقه بين لينه وراما بتخليهم يكرهون بعظ مررره بس يا ترا هل بتنجح خطتها وكانت مفكره بخطط كثييييييره وكل خطه اقوا من الثانيه هل بتنجح خططها ؟ << قولوا لا وانشاء الله يصير لا ..

شروق كانت صاحيه الساعه 9 الصبح ما نامت من رجعت للملاهي وما قلنا لكم وش سوت بالملاهي ... شروق ما تدري وش تسوي بالملاهي لانها ماتبي تلعب مع راما ولينه ولميس وقالت خلني اللعب لحالي وحست بالطفش وقالت مررره طفش مدري وش اسوي لازم احد يلعب معي بس وشلون ما لقت حل ابد راحت قعدت تسولف مع الكباار يعني ام راما وامها وام لينه .. ام لينه دقة ع عبدالعزيز عشان يجي ياخذهم من الملاهي وراحوا الكبار يتمشون وخلوا جوالتهم وشناطهم وكل شي راحت شروق اخذت جوال ام لينه ولقت اخر مكالمه رقم عبدالعزيز سجلته بجوالها ورجعوا البيتهم وجلست تفكر ادق عليه ولالا ..

شروق وهي تكلم نفسها لازم ادق عليه اليوم الجمعه وبدق عليه الساعه 11 اقوله قم صل صلاة الجمعه وبقوله كل يوم جمعه بقومك ..
جت الساعه 11 ودقت شروق ع جوال عبدالعزيز << وقااحه وملقوفه وش دخلها مالها دخل ..
شروق تنعم صوتها : هلاااا عبد العزيز ..
عبدالعزيز استغرب من صوته ومن هذي اللي داقه علي بهل وقت وقال : اهلين من معااي ..
شروق بكل جرائه : معقووله عزيز ما عرفتني ..
عبدالعزيز : لا ماعرفتك من معااي..
شروق : عزوز من تتوقع انا مين ؟
عبدالعزيز وبداء يعصب : بسرررعه من معااي ..
شروق : يووه انا شروق العسل << من وين عسل الا بصل الله ..ياخذها
عبدالعزيز : مين شروق .. لايكون هذي حركات قلة ادب بسرررررعه من اللي عطاك الرقم ومن انتي ..
شروق عصبة من اسلوبه وقالت : يعني معقوله ما تعرفني شفت اختك لينه انا اكون اغلاا صديقاتها اخذت منها رقمك بس انا ما كنت ابه هي اللي اعطتني عشان اصحيك لصلاة الجمعه ..
عبدالعزيز : اهاا اسف معليش بس اسلوبك هو اللي... وما كمل ..
شروق : اسلوبي الي ايش ؟؟..
عبدالعزيز : ولا شي خلاص مع السلامه ..... طوط طوط طوط وسكر الخط..

اول ما سكر عبدالعزيز راح بسرررره عند لينه يبي يقولها ليش تعطين شروق رقمي ..
وكانت رامــا ببيت لينه داخل غرفة لينه وتحسب ان عبدالعزيز راح لصلات الجمعه ما تدري انه يتأخــر وحتى لينه تحسب ان عبدالعزيز بالمسجد ..
رامــا كانت لابسه بنطلون برموده جنز سماوي وبلوزه بيضاء مرسم عليها سبونج بووب بالاصفر وجزمه بيضاء وشربات صفر وفاكه شعرها وفيه شباصات بيض وصفر وصايرره نااااعمه وبنوته وتجنن .....
راما ولينه يسولفون وفجئه دخل عليهم عبدالعزيز وكان معصب وبعدين انصدم يوم شاف راما وفته عيونه بقوه وما قدر يطلع من الصدمه يوم شااف جمالها وشكلها وراما اللي كانت خايفه وتدور على جلال او اي شي تتغطى فيه وهو مبتسم ومنصدم مدري وشلون اخلاه يفيق هو صوت لينه وهي تصارخ وتقول يا وصخ اطلع براا اطلع بسرعه ووقف عند البااب ورامــا كان ودها تصيح
رامــا وعيونها فيها زعل وكنها بتصيح : يوووووه
لينه : مادرا عادي لاتزعلين وبعدين ليش تزعلين عادي هو ما شافك كان منزل عينه
رامـا : لا والله شافني وما نزل عينه ابد ابد ابد
لينه : هههههههههههههه شكله والله يموت ضحك مستانس على منصدم
رامـا وباين انها تبي تصيح
لينه : شفيك انتي ! .. ترا الموضوع ما يسوا
رامــا : ياليتني حاطه روج ومكحله عيوني ولابسه ملابس كشخه ومزينه شكلي
لينه : ليــش !!
رامــا : الحين شافني وانا بهل حال وشكلي يجيب المرض وش بيقول الحين يقول يووه ماتوقعتها كذا احسبها حلووه قهررررررر
لينه : هي هي انتي انا احسب انك تصيحين من الحياء انه شاف وجهك وما ودك ولد يشوف وجهك اخر شي تصيحين عشان شكلك واااع
رامــا : احلفي
لينه : على ايش
رامــا : على ان شكلي واااع
لينه : تدرين ان شكلك كذا يهبــل الي ماينهبل
رامــا : جامليني بس جامليني
لينه : كلي تبن يعني ليش اكذب !
رامــا : احلفي
لينه : والله شكلك حلوو
عبدالعزيز الي كان واقف عند الباب ويسمع سواليفهم وقال بقلبه آآآآآه يـاقلبي بتجنني هذي البنت هبلتني خلتني مهبووول خلااص انا بنتحر ما اقدر اتحمل كل هل جمال والدلع والانوثه والنعومه وتقول شكلي وااع لا لا مو مصدق تهبببببل خلاص هبلتني
شافته من بعيد دانه وقالت : ياوصخ قاعد تتسمع على اصوات البنات وتشوف سواليفهم
عبداالعزيز : اااوووص
دانه : لا صدق شفيك واقف هينا اعرفك ما تسوي هل حركات
عبدالعزيز : آآآآه ياقلبي
دانه : هيييييييه انا قاعده اكلمك ولا اكلم نفسي
عبدالعزيز : واي واي بروح انتحر الحين
((قلنالكم اول دانه عصبيه ))
دانه شاتت عبدالعزيز وقالت : يا متخلف انا اكلم نفسي
جاء عبدالعزيز وقال : وش تبين انتي رافعه ضغطي بكل مكان
دانه : اعوذ بالله من غظب الله رح صل صلاة الجمعه مع الجماعه واسمع الخطبه مو تسمع سوالف البنات وتبي تدخل عليهم بعد لالا وين صرنا بكندا
عبدالعزيز : بس بس احترمي اللي اكبر منك ..
دانه : ياليل كم مره اقول مني محترمه اللي اكبر مني الا بس ماما وبابا
عبدالعزيز : اول شي حنا مو بالليل 2 شي المفروض ما تفتخرين انك ما تحترمين اللي اكبر منك 3 شي خير ان شاء الله ليش ضربتيني 4 شي من قالك اصلن انك تحترمين امي وابوي انتي ما تحترمينهم
وراح .....
خلونا الحين نروح للثلاثي المرح .. ياسر وعمر وعلي
يــاسر وهو يغني اغنية تامر حسني : اسكتي مش الحياه من غيرك طلعت احلى وانا كنت فكرها فبعدك حتكون صعبه وموش سهله ...
عمر وهو يتطنز عليه : هاهاها صوتك يجنن ليش ما تغني وتشتهر
ياسر : هييييييه انت تجاملني ولا جاد
عمر : لالا طبعاً جاااد يهبل مررره صوتك كنه صوت ..
ياسر : شفيك سكتت كنه صوت من
عمر وهو ميت من الضحك : كنه صوت تكرونيه على هنديه كله صرااااخ يوجع الاذن
يااسر : يا كلللللللللللب .. بعدين محد طلب رأيك .. واذا يزعجك صوتي فهو عاجبني وبغني عناااد وهو يغني اغنية جوزيف : خليكي الله يخليكي عمري الجاي بشوفه فيك بدي انتي تربي اولادي وتكوني ....
قطع اغنيتها ((علي)) وهو يقول: هي انطم صوتك يوجع الاذان
ياسر : مابقى الا البزوره يتكلمون يلا يلا اقلب وجهك يلا
علي : اصغر عيالك انا
ياسر وهو يستهبل : تخسي تصير اصغر عيالي انت شبشب عيالي
علي : بطل قلة ادب ولا تاخذ كلام من الناس فكر بعقلك احسنلك وجب كلمات انت اللي تخترعها مو تاخذ من غيرك .. او اسف نسيت ان ما عندك عقل .. انا بطلع ماما قالتلي اجيب من البقاله اشياء مع صديقي هو تحت عند الباب اذا ماما او باابا قالوا وين علي قولوا راح مع صديقه وبيجي المغرب الساعه 6 او 7 مفهووووم ..... (( وطلع من البيت ))
ياسر : علي هذا صاير له شخصيه ويرد ع الكلمه الوحده 20 مرره
عمر : لازم نأدبه
ياسر : خلنا نسوي خطه
عمر : يلاا
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 04-27-2012, 12:54 AM   #5
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

ههههههههههههههههههه

لموسة اسم عربي برده ^_^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 04-27-2012, 03:41 AM   #6
جُمآنِه _#

مشرفة الاقسام الادبيه

 
الصورة الرمزية جُمآنِه _#
 آلِحآلِة » جُمآنِه _# غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 840  
 عّمرٍڪْ » 13  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 3,343  
 نقآطيً » 1814  
 آلِمسّتِوَيً » جُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to allجُمآنِه _# is a name known to all  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 123
Thanks (تلقى): 430
Likes (أرسل): 122
Likes (تلقى): 468
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

تســلم يمينكـ ..
روعـــــــــــهـ ..
أإستمـــري فــديتكـ ..
وبالعكس اسم لميس حـلو ..


+
ينقل للقسم المنـأإســـب ..

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 04-27-2012, 03:44 AM   #7
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

مرسي يا قمر

كده واحدة بصفي بتحب اسم لميس ^_^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 05-18-2012, 05:34 AM   #8
.. بنووش ..
 
الصورة الرمزية .. بنووش ..
 آلِحآلِة » .. بنووش .. غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Mar 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 1342  
 عّمرٍڪْ »  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 536  
 نقآطيً » 420  
 آلِمسّتِوَيً » .. بنووش .. is a jewel in the rough.. بنووش .. is a jewel in the rough.. بنووش .. is a jewel in the rough.. بنووش .. is a jewel in the rough.. بنووش .. is a jewel in the rough  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Saudi_Arabia 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 81
Thanks (تلقى): 81
Likes (أرسل): 75
Likes (تلقى): 84
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

يثلووو هالأياادي لآهنتي ..

بث أنا بععد ما تكتبيين الباارت الجاااي ارجععع اكمل

لآني ما بدخل كتييررر بث متقطعع دخوولي بسبب الاختيبااراات

 





..ماعاش من يفكك جوي جوي وانا جوي فوق ..
.. توي توي بالحياة والشمس على الشروق ..
.. يا شمس ضوي ضوي اسوي ما اسوي..
.. ما يتحكم فيني لا حبي ولا قلبي ..
.. راسي مرفوع راحت ايام الدموع .
.. والخضوع للحب صار ممنوع ..
.. وما علي من شخص يكرهني انا ماهمني ..
.. أكرهني أكره في غيرك يحبني على فكرة ..
.................................................. ..........
ي بنت فليها لآفقع عيوونكك =>
  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 05-18-2012, 12:26 PM   #9
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت لميس
شروق كانت نااايمه لانها مواصله
ولميس وخالد ومهند بالصاله يسولفون ...
لميس : يووووه كل الناس كل الناس عندهم قصة حب الا انا ياليت يصير عندي فارس احلام
خالد : الله يعين اللي بتحبينه
لميس : ليش وانا وش ناقصني كامله والكامل الله
مهند : انتي كامله لالا ما اصدق
لميس : كم مره اقول لا تدخل
خالد : اقول مهند من حبيبتك
مهند : ما عندي حبيبه
لميس : عليناا
مهند : يعني غصب اووف
خالد : طيب من ودك تتزوج
مهند : اممم خلينا نشوف بنت من عماني يوووه كل وحده اقبح من الثانيه وخلينا نشوف من خوالي اممم ولا وحده كبري كلهم اكبر مني وقبيحاات
لميس : الله اكبر يا جميل تراك اقبح واحد ماشاء الله واثق انك زين انت بتعنس
مهند : اعنس الرجال ما يعنسون يا خبله
خالد : مهند يعني منت متزوج بتعنس على قولت لميس
مهند : والله فيه ببالي وحده
خالد : مين !!!
مهند : بتزوج يابانيه
خالد : يابانيه ؟؟؟
لميس :ههههههههههههههههههههه
مهند : لا صدق انا من زمااان ودي اروح اليابان دايم اشوف مسلسلات وافلام ومسابقات واعرف اتكلم ياباني عندي كلمات كثيره يعني ما ناقصني شي
خالد : يعني بتتزوج يابانيه عشان بلادهم
لميس : طيب ليش ما تروح اليابان وتستانس واذا تبي تعيش هنااك بعد بس مو لازم تتزوج يابانيه هههههههههههه عاد اذا تزوجت يابانيه بتصير خشوم اولادك هذا كبرها وعيونهم صغيييره وما عندهم رمووش ههههههههههههههههههههه
خالد : شغالات هههههههههههههههههههه
لميس : بدال ما تسافر وتتعب نفسك فيه وحده جااهزه وما ورها شي شغالتنا فتوياا
مهند : ياخبله شغالتنا اول شي اكبر مني ثاني شي اندنوسيه وليست يابانيه وثالث شي قبيحه ووجهها كله حبوب ومجعد يووووه مستحيل
خالد يبي يقهر مهند : الله شغالتنا تصير زوجت اخوناا ونااسه عشان ما تساافر وتشتغل داايم
لميس تبي تقهر مهند : وانا اقوول ليش اذا جت شغالتنا تنضف الصاله ولا تسوي شي انت تضحك وتستحي ووجهك يصير احمر ثاريك تحبها هههههههههههههههههههه
خالد : ههههههههههههه وانا بعد ملاحظ هل ايام وشلون هو يستحي منها
مهند : انا الغبي اللي جالس معاكم بس وش اسوي متابع المسلسل اللي انتم متابعينه
خالد : اوف متى يبداء المسلسل طولوها
لميس : مررررررره يمكن تقعد نص ساعه وتجي
.. وشوي الا دخلت عليهم الشغاله تبي تحط الغداء وخالد ولميس شافوا مهند وجلسوا يضحكون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : شفيكم تضحكون
لميس : شف من دخل علينا
خالد : حبيبت قلبك وزوجت المستقبل ههههههههههههههه
مهند : يووووه والله سخاافه حرام عليكم هي متزوجه وعندها اولاد عايشين باندنوسيا وفقراء وجايه تشتغل وتتطنزون عليها والله حرااام ما توقعتكم كذا
لميس : نحن نضحك عليك انت مو هي
خالد : اوخس ويدافع عنها ياهوووه
منهد : امرااااااااض متخلفين
خالد : اوص اوص بداء المسلسل
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
خلونا نروح لرامــا
رامــا تغدت عند اهل لينه ورجعت لبيتها
راما : تدايمــا << يعني لقد عدت بالياباني
ام رامــا : من متى وانتي تتكلمين اندنوسي
رامــا : هههه هذا كلام ياباني يعني لقد عدت ههههه وش جاب اندنوسيا
ام رامـا : اهاا طيب يلا بسرعه غيري ملابسك بيجون ضيوف بعد شوي
رامــا : من بيجيناا
ام رامــا : خوالك جايين من الشرقيه
رامــا : صدق بتجي ندى
ام رامــا : ايه بتجي ويروحون الشرقيه بعد اسوبوعين بيستأجرون شقه مفروشه عاديه وانا قلتلهم لاتضايقكم الشقه خلوو ندى وسليمان ينامون عندنا ووافقوا
رامــا : الله يا حضناا طيب ماما انتي قلتيلي بعد اسبوعين بنروح للشرقيه
ام رامــا : ايه بنروح نحن وهم كلنا مع بعظ بنفس الطياره وحتى خوالك يبجون خالك عبدالرحمان ابو لينه وخالتك هياا ام ياسر
رامــا : يعني كلنا بنروح وكم يوم بنجلس هنااك ؟؟
ام رامــا : يمكن 3 اشهر وبنرجع للرياض
رامــا : الله وناااسه
ام رامــا : انتي للحين واقفه قومي بسررعه غيري ملابسك وتكشخي بعد نص ساعه هم هينا يلاااا
رامـــا : ليش هم استأجروا
ام رامــا : استأجروا من قبل امس واتصلوا علينا عشان نزورهم قلتلهم لا ما نقدر لاننا كنا بالملاهي وقلت اليوم يعني يوم الجمعه يجون وقالت خلاااص الساعه اربع بنكون عندكم
رامــا : والحين كم الساعه
ام رامــا : ثلاث ونص بسررررررررعه
رامــا : طيب طيب بس ترا ما عندي ملاابس
ام رامــا : مو انتي قلتي ملابسي كثييييييييييييييييييييره وما تكفي الدولاب وحطيتها بالدروج ومدري وشو .. وشلون الحين تقولين ما عندي ملابس
رامــا : طيب طيب خلاااص ابطلع ااخذ شاور والبس واتكشخ ok اكوزو << اكوزو يعني ماما بالياباني
(( راحت رامــا واخذت شااور طبعا شعرها ناعم مايحتاج استشوار وقصة شعرهاا مخليتها تجنن لبسة بنطلون بني ماسك من تحت وبلوزه زيتيه بدون اكمام وجزمه زيتيه وفاتحه شعرها الناعم وحاطه ع شعرها شباصه زيتيه تهبل وحطة كحل على تحت وما يحتاج تحط روج وميك اب لان شفايفها ورديه وخدودها ناعمه وبيضاء وورديه ولبسة اكسسوارات خفيفه ونزلت تحت تساعد امها ..))
ام رامــا :ماشاءالله شكلك مرره حلو
رامــا : من لذوقك
ام رامــا : روحي زيني شكل الصاله
رامــا : ok

راحت راما وزينت شكل الصاله وخلتها حلوووه
وشوي الا جو الضيوف ودخلوا وسلمت عليهم
ندى : الله ياخذك يا رامــا شكلك يجنن اول كنتي دوباا
رامــا : والله حتى انتي شعرك صار طوويل وطلعت لك رموش اول كنا نضحك على عيونك
ندى : هههههههههههههههههه ايه وشلون لينه من زماان عنها
رامـا : الحين تجي هي واهلها معزومين اليوم
ندى : الله وناااسه عاد تصدقين انا جايبه بجامتي معي قلت لعلي انام عندكم
رامــا : ياليت
ندى : يووووه يارامــا انتي وش يرجع ابوك
رامــا : بابا من الرياض يرجع سعودي
ندى : هههههههههههه لالا مو قصدي كذا
رامــا : هاه اجل
ندى : يعني مو كنه من سوريا ولا من تركياا ولا من لبنان
رامــا : وش تبين انتي هههههه لالا سعودي مررره ما يقرب للشام ولا شي سعوودي اصلي
ندى : غريييييبه !! ..
رامــا : ليش عاد غريبه ؟؟
ندى : مدري والله بس احس ان وجهك سوري ولا تركي تجننين والله مثل لون شعورهم وعيونك عسليه مثل عيونهم وبيضااء مثل بياضهم وشفايفك ورديه مثلهم
رامــا : هههههههه اريقاتوو كوزايماس
ندى : هاه وشو اريبلتوو غوزاراس
راما : هههههه وشو انتي اللي اريبتوو وخرابيط انا قلت اريقاتوو كوزيماس يعني شكرا جزيلا باليباني
ندى : وش عندك ماشاء الله تتكلمين ياباني
رامــا : اصلاً انا من شهر كامل وانا اتكلم ياباني << الله يا الكذب بس شهر كامل تتكلم ياباني هع كاشفينهاا
ندى : ما شاء الله عليك
رامــا وتخلي صوتها صوت غرور وفيها الضحكه بس كامتها : توك تدرين انا اصلاً كذاا من زماان محد قدي .. وشوي ماقدرت تكمل وبخت من الضحك هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاهاهاهاها
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(( وبدقائق بسيطه جت لينه واهلها ))
وجلسوا يسولفون البنات ويضحكون وحاطين بجمبهم حلاو جالكسي جواهر والقهوه والفصفص والحووسه
والساعه 5 وصلت خالتهم هياا هم والثلاثي المرح (( ياسر وعمر وعلي )) بس ياسر قال انا بطلع اتمشى براا ما ابي اجلس مع الحريم << مسوي نفسه كبيرر وطلعت رامـا وقالت
راما: هلا هلا
ياسر : يوووه انتي قديـــــمه
رامــا : صرت حلوه ولا وعه
ياسر وهو يمزح : تجيبين المرض
راما سوت نفسها زعلانه : انا وش سويتلك عشان تقولي اجيب المرض
ياسر : هي هي تحسبيني بزر تراني رجال هذي الحركات سويها مع عمر وعلي
رامــا : الله اكبر يارجال .. يلا يلا يارجال ادخل بسررعه
ياسر : لالا مابدخل وش ابي اذا دخلت والله اصير ملقوف وكريه ولد وش كبره جالس مع الحريم والبناات وين والله لو تموتين ما ادخل
رامــا : لالا الحين بتجي لميس
ياسر : مين لميس ؟؟
رامــا : صديقتي بس عندها اخوو كبرك اسمه مهند عمره 13 يعني كبرك
ياسر : احلفي !
رامــا : لالا ماراح احلف لان يمكن ما يجي
ياسر : خلاص اجل انا طالع
رامــا : يووه اللعب هينا بالحوش والله ونااسه عندي اسكوتر وعندي سيكل وعندي نعال كفرات وفيه كووره اجلس اللعب اللين ما يجي
ياسر : طيب ممكن سؤال
رامــا : ايه ممكن
ياسر : انتي الحين كبيره والسنه الجايه بتدخلين الجامعه ليش شاريه سيكل ونعال كفرات واسكوتر طيب السؤال الثاني مافيه اولاد بالبيت ليش تلعبين بالكوره
رامــا : اول شي انا احب اللعب بالسكوتر والسيكل ويمين وبعدين توني صغيره هههه واحب اللعب بالكوره واضرب بالجدار فيها واشتريتها اول من زمان يمكن يوم كنت كبرك عشان الاستراحه نجلس نلعب فيها
ياسر : اهاا طيب انا بلعب بس دقي على صديقتك وقوليلها تجيب معاها مهند
رامــا : ok
(( دقت راما على لميس وقالتلها خلي اخوك مهند يجي لان فيه ولد اسمه ياسر جاي ولميس وافقت وجو كل اهل لميس الا شروق وطبعا عبدالعزيز وخالد وابولينه وابو راما وابو لميس م الرجال ))
عبدالعزيز كان يبي يسلم على خالد ومد ايده وقال : السلام عليكم
خالد شافه بنضرره من رجلوه الا راسه وبوجه عابس ومن دون ما يسلم على يده قال : وعليكم السلام << يقهرررررررر
عبدالعزيز استغرب من نضراته وبروده وانه ماسلم عليه وقال : شخباارك خالد
خالد مارد عليه وظل ساكت
عبدالعزيز اللي بداء يعصب من اسلوبه : يااهوه حنا نكلم الجدار
خالد مثل ما هو ساااكت وشايف نفسه
عبدالعزيز وهو وده يضربه : وش فيه ذا المخلوق
خالد : خيير وش تبي مني مجبور اكلمك اذا كنت مجبور ع الجيه
عبد العزيز سكت وما رد عليه بس عبس وجهه وشافه بنضرة مثل نضرت خالد وحرك عيونه فوق وتحت وهو مكشر
************************************
وتعالوا نشوف وشلون بيتعرفون ع بعظ مهند و ياسر
مهند كان جالس ينتضر ياسر وياسر شافه وهو جالس وقال ابخوفه وبمشي من وراه من دون ما يدري وصار وراه وقال ياسر : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
قام مهند مفجوع وخايف وهو يصار : اااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو ميت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مهند : االله ياخذك يا حماار
ياسر لا زال يضحك
مهند : انت ياسر ؟؟
ياسر : ايه انا ياسر وانت مهند صح
مهند : ايه
ياسر : احس اني شفتك قبل كذا
منهد : ايه شفتني بالاسترااحه قبل كم سنه
ياسر : انت مهند اااايه عرفتك
مهند : ليش صاارخت والله الا الحين اسمع قلبي يطق بقوه
ياسر : عييييييييييب الخوف بس حق البنات
(( وجلسوا يسولفون ويلعبون وجوهم عمر وعلي واستانسوا وانبسطوا ))
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
((عبدالعزيز طفش من القعده هناك ولا سيما ان خالد موجود وحب يطلع شوي ويشم هوا وقال ابروح للبقاله القريبه وابرجع وجلس يمشي ))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ام رامــا : رامــا
رامــا : سمي
ام رامــا : يوووه مافيه لبن
رامــا : عادي فيه بباسي وغازيات ويكفي انه موجود ماء
ام رامــا : لالا لازم لبن مايحبون الا اللبن مايقدرون يستغنون عنه
رامــا : طيب وش اسوي انا
ام راما : البسي عبايتك وروحي مع السواق للبقاله القريبه
رامــا : السواق راح يجيب رز من المطعم
ام رامــا : يووه ايه صح .. طيب البقاله قريبه مره كلها كم خطوه وانتي واصله ليش ما تروحين
رامــا : لا ماما والله اخاف
ام رامــا : يوم كنتي صغيره بس تروحين ولا من دون استأذان الحين ليش صرتي تخافين وانتي عجوز وكبيره
رامــا : يوم كنت صغيره مافيه شباب ولا شي بس الحين كل الشباب الوصخين عند البقالات مقدر
ام رامــا : طيب روحي انتي ولينه او انتي ولميس
رامــا : طيب بس اذا ما وافقوا
ام رامــا : لالا بيوافقون بس انتي قوليلهم
رامــا : طيب
(( راما حالوت بالبنات بس ولا وحده وافقت الا ندى قالت ابروح معاك ))
وراحوا يمشون
رامــا : تذكرت اول كنت اروح البقاله داايم والاقي وانا ممعي ولا قرش بس كنت اروح ابي اصرق
ندى : ههههههههههههههههه
رامــا : كنت كل يوم اصرق كل يوم ومره من المرات ولد خالي عبدالعزيز شافني وانا اصرق
ندى : مين عبدالعزيز
رامــا : ولد خالك وخالي
ندى : اها عبدالعزيز اخو لينه
رامــا : ايه
ندى : طيب وش يقول
رامـا : يوم شافني وانا اصرق قالي شفتك ياصراقه ليش صرقتي ههههههه وانا كنت اقول لالا ما صرقت بس تسلفت
ندى : غبييييييه هههههههههه فيه احد يتسلف على حلاوه ما تجي
رامــا : وش اسوي كنت بزر صغييييييره
ندى : يعني كم عمرك
رامــا : كنت كذا بخامس او بسادس
ندى : يعني عجوز
رامـا : يلاهوي كنت عجوز اجل الحين وش اطلع
ندى: هههههههه خلاص عجوز قااضيه بكره تموتين او الحين
رامــا : بسم الله علي
ندى : بعد عمر طويل ان شاء الله
(( ووصلوا البقاله وكانت ملياانه شبااب )))
رامــا : يلااهوي مليانه شباب
ندى : طيب وش نسوي
رامــا : بننتضرهم اللي ما يطلعون
ندى : شكلهم مطولين
رامــا : اوهوه شوفي هذا يسولف بجواله مطوول
ندى : شوفي الثاني قاعد يلعب بالكوره داخل
رامــا : ولا اللي واقف عند الباب
ندى : واللي يسولف مع البياع
رامــا وندى : ههههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : ليش نضحك
ندى : مدري غباء
رامـا وندى : ههههههههههههههههههههههههههه
وجلسوا 10 دقايق واقفين ينتضرون الشباب يطلعون
رامــا : لاحول ولا قوة الا بالله مطووليين
ندى : وش رايك ندخل بس واللي يصير يصير
رامــا : يلا بنمشي بسرعه عطيني يدك خلنا نعد
ندى : واحد (1)
رامــا : ثنين (2)
ندى : ثلاثه (3)
رامـا : انـــطـــلاااااق
ودخلوا البقاله بسرررررررررعه والشباب كلهم يشوفونهم
ندى ماقدرت تتحمل مرره البقاله مليانه وقالت ابي اطلع وطلعت ووراها رامــا
رامــا : ياربيه مليانه شبااب
ندى : الله ياخذهم ان شاء الله
(( وشوي الا طلعوا كل الشباب برا كل ابوهم مره وحده واستانسوا رامـا ونـدى وقالوا معجزة العالم واكتشفوني شوي ان الشباب طلعوا عشانهم وعشان يلحقونهم ويغازلونهم ))
رامــا مسكت ايد نــدى وركضوا بسرررررعه والاولاد يصرخون ووراهم
وشوي الا رامـا لمحت شكل عبدالعزيز من بعيد وركضت لاتجاهه وندى استغربت لان البيت مو من هذا الطريق
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : رامــا ؟؟؟
رامــا : الشباب يلاحقوننا وش نسوي
ندى وهي تصيح : سو شي والله يخوفون
عبدالعزيز : ان شاء الله ابخليهم يروحون
____________
عبدالعزيز : يلا انقلعوا ياقليلين الادب اللي ماتربيتوا تشوفون بنات من عائله وتلاحقونهم وتغازلونهم وتعطونهم ارقامكم وايميلاتكم وما اعرف ايش يلا انقلعوا يلاااا
واحد من الشباب : وش دخلك انت ابعد ابعد
عبد العزيز : انطم يلا كلكم انقلعوا
.. وكل الشباب راحوا وبقي 5 مايبون يروحون
عبدالعزيز : خير ان شاء الله وش تبي
واحد من الشباب : انت وش تصيرلهم
عبد العزيز : وش دخلكم .. ok انا بقولكم بس تنقلعون انا اصير لهم ولد عمتهم
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز : خير ان شاء الله قلت شي يضحك
واحد من الشباب : نحن مالنا دخل اذا كنت ولد عمها او عمتها اهم شي انك منت اخوهم ومنت من ام وحده ولا من ابو واحد
عبدالعزيز : طيب واذا قلتلك انا خطيب وحده فيهم واخو وولد عمتها
واحد من الشباب : وين خطيبتك ووين بنت عمك
عبدالعزيز : ماراح اقولك
واحد من الشباب جاء يبي ييضرب عبدالعزيز : وخر عن طريقنا
(( وبعدين الشباب الخمسه جو يبون يضربون عبدالعزيز وعبدالعزيز قوي هع ضربهم وضرب ابو جدهم بس واحد من الشباب جاب قزازه وكان بيرميها على راس عبدالعزيز ورامـا شافت القزازه وراحت تركض لعد عبدالعزيز وطيحته ع الارض والقزازه جت على راس رامــا وخافوا الشباب وكلهم هربوا ))
ندى وهي تصارخ : رامــــــــــــــــا
رامــا وهي تصيح وتبكي : اااه ياراسي
عبدالعزيز : يلا يلا بسرعه ابوديك المستشفى يلاا
رامــا : لالا الموضوع ما يستاهل كلها جرح بسسيط وبيروح بشوية مويه ومنديل
عبدالعزيز : ليش يا رامـا ليش ! .. ليش ما خليتي القزازه تجي راسي انا ليش
رامــا : اخاف يصيرلك شي
عبدالعزيز : خليه يصيرلي اشياء مو شي لاكن لا تضرين نفسك
رامـا ودها تطلع كل اللي بقلبها وتعترف بحبها بس للاسف كانت ندى موجوده
رامــا : عبدالعزيز
عبدالعزيز : سمي
رامـا : ودي اقولك شي مهم بس ..
عبدالعزيز : بس وشو
رامــا : بس مو الحين لان اممم
عبدالعزيز فهم انه عشان ندى موجوده وقال : ان شاء الله
ندى : عبدالعزيز بليزز نبغا نروح المستشفى دم راسها ينزف بقووه
رامــا وهي تصيح : لالا ابي اروح البيت ماما دكتوره عاادي
عبدالعزيز : عمتي دكتورة اطفال انتي مو طفله يلا بسرعه هذي سيارتي
رامـا استسلمت لان ندى كانت تصيح وتقول عشاني وعبدالعزيز نفس الشي حتى ارض الشارع مليانه دم من رااسها راحت ع المستشفى
الدكتوره قالت عشان تطمنهم: عادي جرح بسسيط شوية معقمات وبيوقف الدم
عبدالعزيز : طيب كم يحتاج وقت عشان تخلص
الدكتوره : كم ساعه بس نحتاج لدم متبرع لان اللي نزف منها مو شويه
عبدالعزيز عالى طوول قال : انا بسررررعه
الدكتوره : طيب تعال لهون لحتى بنحلل دمك وبنشوف اذا كان متل دم الست اللي جوى
عبدالعزيز وبكل خوف انه مايطابق دمها : يلا بسرعه وان شاء الله دمي يطابق دمها
الدكتوره : انت بتكون زوجها للصبيه يلي جوى
عبدالعزيز : لا
الدكتوره : لكان انت شو بتكون قريبها ؟؟
عبدالعزيز : ايه هي بتكون بنت عمتي
الدكتوره : اهاا
.. للاسف دم عبدالعزيز كان يطابق دمها لاكن فيه شي بسسيط جدا بالختلاف
الدكتوره : لا تتظايق يا ابني فيك بتعالج الاختلاف البسسيط راح اعطيك دوا وان شاء الله بتكون مثل دم الصبيه يلي جوى
ندى : طيب انا نسيتوني جربوني
.. وجربوا ندى ودم ندى للاسف مافيه اي شبه لدم رامـا .. والحمد لله عبدالعزيز اخذ الدواء وشرب عصير تفاح كثير وتبرع بدمه وتعالجة رامـا وخلااص رجعوا للسياره عشان يدويهم للبيت ..
عبدالعزيز كانت سيراته كامري ندى كانت جالسه خلف المقعد اللي قدام ورامـا جالسه خلف المقعد اللي كان فيه عبدالعزيز يعني وبكل اختصار راما خلف عبدالعزيز كان عبدالعزيز مشغل اغنية لصبااح , ورامــا تموت بصبووحه واغانيها وفجأه دق جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز : هلاااا محمد
محمد : اهلين .. عنديلك خبر بمليون رياال
عبدالعزيز : من زمان عن الاخبار الحلوه وش عندك
محمد : وش تتوقع
عبدالعزيز : لا تقووول
محمد : صح صح عليك
عبدالعزيز : الله يبشرك بالخير
محمد : يلا عاد مع السلامه انا بروح اقول لاهلي يسون حفله
.. وش تتوقعون الخبر الجديد ..
عبدالعزيز يكلم رامـا وندى : بشركم الهلاال فااز 2-1 على النصر << اكره الهلااال واكره النصر انا اتحاديه وافتخر وكلي شرف
رامــا : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ندى وعبدالعزيز استغربوا من رامـا اللي انجنت وهي تصارخ من الفرح عبدالعزيز : احم احم رامـا نحن موجودين
ندى : شفيك راما راسك صار غبي بعد الضربه
رامـا بخجل : يووه معليش اسفه بس ما صدقت الخبر انا اشجع الهلال
ندى : انا مايهمني لا هلال ولا نصر انا اتحاديه << ايوه كذا خليك مثلي وتركي الدلووخ هع
رامـا كانت ناسيه ان عبدالعزيز قدامها وتحسب انه سواق لتكسي وقالت : والله ونااسه لو يدري عبدالعزيز بالخبر بيتزوجني الحين هههههههههههه
عبدالعزيز وهو مو مستوعب الكلام اللي قالته وقال : هااه وش قلتي
رامـا تحسب ان ندى هي اللي قالت هاه وش قلتي : اقولك لو انا اللي قلت الخبر لعبدالعزيز اول وحده بينجن ويخطبني ويتزوجني ونجيب اولاد بليله وحده ههههههههههههه هو مثلي يشجع الهلال داريه ولالا
ندى : رامـا انجنيتي انتي
عبدالعزيز وكان بيسوي حادث يوم سمع كلام رامـا كنه عرف انها تحبه مثله وحتى الحين مو مستوعب كلامها هو فرحان ومستغرب وزعلان عشان راس رامـا وكل شي مررره وقف السياره على مكان عند حديقه وكاان راسه يوجعه
رامــا تحسب ان عبدالعزيز سواق تاكسي قالت : يامحمد ليش وقفت
... يووه رامـا شافت عبدالعزيز فتحت عيونها بقووه وما كانت مصدقة عيونها ومو مستوعبه نزلت من السياره بسرررررررعه ونزلت وراها ندى
رامــا كانت تصيح : ياربيه انا غبيه صار عقلي غبي ومجنون عقب الضربه الحين عبدالعزيز سمع كل شي ياربيه وش اسوي اللحين اتمنى اني اموت وينسى عبدالعزيز كل اللي سمعه
ندى : انتي تحبين عبدالعزيز ؟؟
رامــا : احبه واحبه واموت فيه بس وش اسوي ياربي وش اسوي استخفيت انا ودي اجي واقوله انا احبك واموت فيك وودي اروحله واقول ترا كل اللي قلته قبل شوي لعب ومزح لا تصدق
ندى : ياربي يارامـا والله حتى انا حسبتك مجنونه يوم قلتي هل كلام يعني وشلون ما دريتي انه هو اللي يسوق طيب هو اللي قالك الخبر هو اللي علمك وانتي تحسبينه سواق وشلون ابفهم ليش تقولين كذا والله لو انا كنت بمكانك كان سويت شي ماشفتيه يعني انجنيت استخفيت صرت مجنونه انتحرت اهم يوووه والله انا ارحمك
رامــا : كلي تبن يا حمااره انتي تخففين علي ولا تزيدين علي مو كفايه
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههه
رامـا : كله من ماما لو انها ما خلتني اروح للبقاله كان ما صار شي
ندى : الا على طاري البقاله ماشريناا لبن وخالتي اكيد الحين حطت العشاء
رامـا : ماراح اركب السياره لو مهم فعلتي لو اموت وتموتين مني راكبتها بعد اللي قلته مستحيييييل
ندى : عادي يابنت يحسبك تمزحين
رامـا : حتى لو كان يحسبني امزح احس اني نزلت من عينه والله ما ابي يووه الحين ابروح بتاكسي بتجين معاي حياك الله بتروحين معاه الله معاك
ندى : ابروح معه
رامـا : لالا الله يخليك تعالي معااي والله اخاف لحالي مع واحد ما اعرفه ولحالي وبعدين عبدالعزيز ما ابغاه يركب مع وحده غيري
ندى : اجل كلي تبن وتعالي اركبي معاي
____ في هاذي الاوقات كان عبدالعزيز يفكر ويقول اعترف لرامـا ولالا هي تحبني ولالا اروح لبيتهم واخطبها مثل ما قالت ولالا انجن ولالا يااربي وش اسوي

ركبت رامـا السياره وبكل صعووبه وكانت السياره هدووء وسكينه ووقار وطمئنينه << صار كتاب فقه
ندى حبت تلطف الجو شوي : مبروك الهلال فااز
ولا احد رد عليها
ندى : اممم عبدالعزيز ممكن توقف عند محطة ولا بقاله بنشتري لبن
ولا احد رد عليها
ندى : احم احم انا هينا عبدالعزيز انت معاي
ولا احد رد عليها
ندى : رامــا قولي لعبد العزيز يوقفنا عند بقاله
ولا احد رد عليها
ندى بدأت تعصب : هيييييييييه انا اكلم نفسي
ولا احد رد عليها
ندى قامت من مكانها وسكرت الشريط حق السياره << تموون وش تبي تقهرر هههههه
ندى : اظاهر انكم منتم رادين
ولا احد رد
ندى ضربت رامـــا بقووووه
رامــا اللي كانت تصيح بشويش ونامت من كثر الصياح وقامت فجئه
رامـا : هاه اي هاه وشو ويننا اه وش السالفه انا وين من ..
ندى : بس بس خلاااص اسفه كملي نومك
رامـا : ويننا
.. لقت رامـا راسها يوم شافت عبدالعزيز من المرايه حتى هو شافها من المرايه استحت ونزلت عيونها
عبدالعزيز : رامــا ؟
رامـا ارتجفت واستحت : نعم !
عبدالعزيز : ليش كنتي تبين البقاله
ندى : وانا قبل شوي وش كنت اقول ما كنتوا كلكم معاي
.. عبدالعزيز اللي حس انه وده يضرب ندى لانها تكلمت بدال رامـا اللي كان وده يسمع صوتها
عبدالعزيز : اااووص خلي رامـا تتكلم
رامـا استحت ووجها صار طماطه حمرااء
ندى : اوهوه هذا قاعد يغازل فيها والثانيه تستحي ووجها محمر انا بفهم وش جابني احس اني خربت عليكم سهرتكم
عبدالعزيز اللي قالها من قالب وبدون مايدري : اي والله خربتي كل شي وش جابك انتي
ندى فتحت عيونها بقووووه وقالت : رامــا سمعتي وش قال لالالالالالالالا مابي مابي نزلوني لالالا خربت عليكم شهر العسل يلا انا نازله
رامـا وكانت خلااص ميته من الحياء ومستحييه ووجها احممر
عبدالعزيز وبصوت اقرب للهمس : والله احبك ويشهد الله علي
.. رامــا ماسمعت شي للاسف لاكن اللي سمع هي ندى وفتحت عيونها بقووووه وفتحت فمها وماقدرت تتكلم وشوي الا مااتت من الضحك هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رامـا شافت ندى وهي تضحك وكانت مستغربه من شكلها ووش سبب الللي خلاها تضحك وعبدالعزيز نفس الشي كانت مستغرب
ندى : هههههه سمعتك والله سمعتك لا تسوي نفسك مو فاهم شي ههههههههه سمعت وش قلت اعلم ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز حس انها درت انه قال " والله احبك ويشهد الله علي " وكان خايف انها تعلم اخوهاا ومستانس انها يمكن تعلم رامـا
رامـا : ليش وش قال
ندى : اعلم عبدالعزيز اعلم ؟؟
عبدالعزيز وهو يبي يخلي نفسه مو فاهم شي : اصلاً انتي عن وشو تتكلمين انا مو داري عن شي ولا فاهم شي
ندى : مو داري عن شي ولا فاهم شي اهاا فهمت عليناا عليناا هل سوالف
عبدالعزيز حس بالحرج شوي
ندى : هاه وش قلت ترا عادي ما اعلم اذا قلت لا تعلمين واعلم اذا قلتلي علمي انا يعني مطيعه واسمع الكلام
رامـا : ياربي وش السالفه
ندى : قولي لعبدالعزيز اذا يبيني اتكلم ولا مايبي
رامـا حست بالحرج لانها بتكلم عبدالعزيز وقالت بصوت ناااعم وجميل : عبدالعزيز قولها تقولي
عبدالعزيز اللي يوم سمع صوتها ارتجف ودق قلبه بقووه وحس بالراحه وقال : انا ما قلت شي
رامـا وهي تكلم ندى : ندى سمعتي يقول ما قلتي شي
ندى : طيب عبدالعزيز ممكن رقم جوالك عشان ارسللك رساله وتقراء انت وش قلت
عبدالعزيز : لا مو ممكن
ندى : اجل بعلم
عبدالعزيز : طيب قوليلي وش قلت
ندى : اخاف رامـا تزعل
عبدالعزيز : ليش تزعل
ندى : لاني اذا قلتلك وقربت منك بتزعل وتقول فيه وحده قربت لعبدالعزيز
رامـا ضربت ندى وبقوووه وقالت ياحماااره وش ذا الكلام عييييييييب
عبدالعزيز استانس لان رامـا تغار عليه
.. ووقف عبدالعزيز عند سوبر ماركت ونزلت رامـا وندى رامـا كانت تشتري الباان كثيرره << مدري وشو جمع لبن خليتها الباان .. راحت ندى وطلعت من السوبر ماركت من دون ما تدري رامــا وركبت السياره
ندى : عبدالعزيز تراي سمعت انت وش قلت
عبدالعزيز يحاول ينسي الموضوع : وين رامـا
ندى : ماعلينا من هل موضوع الحين
عبدالعزيز : ليش جيتي وتركتيها
ندى : لا تحاول تتهرب تراي كاشفتك
عبدالعزيز اللي استسلم من كلام ندى وقال : طيب وش سمعتي
ندى : انت قلت بصوت خفيف " والله احبك ويشهد الله علي " سمعتك بأذاني الثنتين وانا اذاني ما تخونني وتكذب علي عارفتها وعارفتني انتم ما شفتوني توكم انا واذني محد قدنا
عبداالعزيز : طيب لا تعلمين احد
ندى : لا تطمن
عبدالعزيز ارتااح ويحسب انها مهي معلمه احد
ندى : شفيك شكلك مرتااح لا ترتاح انا قصدي لاتطمن بعلم كل اللي اعرفهم
عبدالعزيز : ترا انتي اول مره تشوفيني وتسمعيني ليش تعامليني وكنت عالفتني من زماااان
ندى : اعرفك ما اعرفك اهم شي اني بعلم وبعلم رامـا اول وحده وهذا اللي انت تبيه
عبدالعزيز : ااه يابنت اللذين
ندى : اللذين ايش
عبدالعزيز : امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق ....
ندى : ايه اشواا
عبدالعزيز : نسيتي رامـا الحين قاعده تصيح وتدورك
ندى : ايه ياعمري يا رامـا والله نسيتها
.. وخيراً وصلوا البيت ومعاهم اللبن..
ام رامــا : ليش تأخرتي الحين انتي تبين تفشليني وتفضحيني
رامــا : والله ماما صارت مشاااااااااااكل كثييييييييييييييره
ام رامـا : ليش وش صار
رامـا : مو انتي وبابا ربيتوني على دين الاسلام
ام رامــا : ايه
رامــا : كان فيه شباب بالبقاله جلسوا ساعه وما طلعوا انا وندى انتضارناهم والين ما طلعوا وشرينا الاشياء وجينا ركض وانتم قلتوا ان الدين الاسلام يقوول لازم البنت ما تجلس وتختلط مع الشباب وتستحي على وجهها وها نحن انا وندى سوينا اللي علينا
ام رامــا : طيب بسرررعه وزعي اللبن على الطاوله
رامـا : تاكري مستااء << يعني حسناً بالياباني
وتعشوا الضيوف وجلست ندى ومحمد ببيت رامـا محمد بصف ثالث متوسط وعمره 15 .. وراحوا الضيوف لبيوتهم وما بقي الا ندى ومحمد وياسر ومهند تدرون ليش ياسر ومهند جايين ويبون ينامون ببيت رامـا ؟؟ لان ياسر ومهند ودهم يجلسون مع بعض اكثرر وقالتلها راما خلاص وش رايكم تنامون عندنا
خلص الجزء الاول واتمنى ان ينال اعجابكم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

كانت ندى جالسه ع البتوب حق رامــا
ندى : وااااو هذا المنتدى يجنن لازم اسجل فيه
رامـا : ايوا هذا المنتدى لميس مسجله فيه
ندى : هههه لميس هذي مجنونه تموت ضحك
رامـا : ايه مرره خبله ههههههههههه
ندى : نفسي بالايس كريم
رامـا : حتى انا ... بس للاسف خلص
ندى : يوووه خسااره مره حلو الايس كرم اللي بالرياض
رامـا : هههههه يعني اللي بالشرقيه يختلف عن اللي بالرياض
ندى : ايه هذا الايس كريم اول مره اشوفه
رامـا : يا ذكيه هذا الايس كريم انا مسويته
ندى : احلفي !!
رامـا : والله ! شفيك مستغربيه ؟؟
ندى : اثاريك طبااخه وانا ما ادري
رامـا : نياهاهاهاهاها
ندى : طفش مررره بروح اشوف مهند وياسر وش يسوون
رامـا : اي والله هم وش يسوون
ندى: خلينا نشوفهم ونخوفهم
رامـا : ههههههههههههههههههههه يلاا
كانوا مهند وياسر جالسين بالصاله يلعبون uno اونو
رامـا وندى : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ياسر وهو مفجوع : يــــــمــه
مهند وهو يتطنز : واي واي يا مامي تصدقون اني ميت من الخوف
رامـا : ايه ندري
ندى : وين محمد اخوي !!
مهند : ناايم بسابع نومه
ندى : لعبتوا معاه يوم كان قايم ؟؟
مهند : نحن قلناله يجي يسولف ويلعب معانا بس ما عطانا وجه
ياسر : ايه انا قلتله تعال فيه كوره امش نلعب بس رد علي وقال حركات بزران انا مو فاضي
مهند : محمد بأي صف ؟؟
ندى : بزر مثلكم بصف 3 متوسط
مهند: الله الله 3 متوسط يوووووه كبيييييييييير
ياسر : اي والله كبيييييييير مره مره مره
رامـا : شفيكم انتم كبرتوه تراه اكبر منكم بسنتين يعني عادي
مهند : يوووه متى حنا نصير ب3 متوسط الحين حنى 1 متوسط
رامـا : اذا كان هو كبير اجل انا وش اصير الحين
مهند : يابنتي فيه فرق بينك وبينه
رامـا : الله انا الحين صرت بنتك
مهند : يوووووه على اي كلمه اقولها تعلقين اوف
رامـا : هههههههههههههههههههه
ياسر : طفش مره مره ملينا وحنا نلعب بالuno اونو
مهند : اي والله عدناها 17 مرره
ندى : ههههههههههههههههه 17 مره ما شاء الله عليكم عادينها
رامـا : اللي طفشان ينام يلا تدرون كم الساعه الحين .. ترا الساعه 3 ونص يلا بسررعه النووووم ما شاء الله على محمد نام بدري وبيقوم بدري ليش ما تصيرون مثله
ياسر : يووووه الله يعيني ببيتنا لازم ننام بدري وهينا لازم ننام بدري
مهند : حتى حنا ااوف متى ما ننام بدري بالله
رامـا : بسرررررعه النووووووم 1 2 3 بطفي النوور
ياسر : خلاص خلاص قمنا
رواح ياسر ووراه مهند يبون ينامون بالمجلس بجمب محمد اللي كان يشخر وما قدروا ينامون
مهند : يوووووووه وش هل ازعااااج
ياسر : اوف ما يسكت بس شخيييير
مهند : اااه اذني والله صارت تعور
ياسر : لو كان شخيره شخير انسان طبيعي نقول ما يخالف لاكن هذا شخيره حاااد يوجع الاذن مو بس ازعااج حتى الم فضييع ااه يا اذني
مهند : انا خلاص اذني تعودت ما صرت احس فيها الحين
ياسر : خلنا نطلع اكيد راما وندى راحوا لغرفتهم ينامون
مهند : ايه خلنا نطلع ونصرق من المطبخ والله جووعاان
ياسر : يلا حتى انا مثلك جوعان
طلعوا مهند وياسر للمطبخ وفتحوا الثلاجه وشافوا فيها كل ما لذ وطاب وجلسوا ياكلون وياكلون
مهند : هذا الحلوو لذيــذ
ياسر : بالله عليك فيه احد ياكل حلا وبعدين ياكل رز غباااء المفرروض تاكل رز بعدين حلا
مهند : يووه خلاص بكيفي بعدين من قالك اني ابي رز انا ابي اكل صلطه
ياسر : حتى انا شكل صلطتهم حلوه مختلفه عن صلطة بيتنا
مهند : اي والله شكلها لذيذه
وبدوا ياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون وياكلون << علق مره ثانيه
وفجئه دخل عليهم محمد اللي كان يشخر
محمد ما درا ان فيه احد بالمطبخ
وياسر ومهند تخبوا ورا الثلاجه يحسبون ان اللي جاء راما او ندى او ام راما او ابو راما
محمد كان مثلهم يبي يصرق وفتح الثلاجه
وجلس ياكل
مهند بصوت خفيف جدا ومو مسموع : ياسر من اللي فتح الثلاجه
ياسر بصوت خفيف ومو مسموع : مدري خلني اشوف بس لا تتحرك المكان ضيق وحر اوص
راح ياسر يشوف من اللي فتح الثلاجه يوم شاف محمد
ياسر وبصوت خفيف واقرب للهمس : اتحداك من اللي عند الثلاجه
مهند بصوت خفيف واقرب للهمس : بلا سخافه بسرعه من اللي عند الثلاجه
ياسر بصوت هامس : محمد
مهند وبصوت خفيف ومو مسموع : ههههههههههه خلنا نطلع عليه ونخوفه ونشوف ردتت فعله
ياسر بصوت مو مسموع : يلاا 1 2 3
ياسر ومهند :: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
محمد صرخ صرخه مو صاحيه : بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله الرحمن الرحيم
ياسر : يا حرامي قاعد تصرق
مهند : ترانا كاشفينك يعني ما يحتاج تلعب علينا
ياسر : مسوي نفسك نايم
مهند : ومسوي نفسك تشخر
ياسر : تحسب اننا ما بنعلم عليك
مهند : لا استعد بعد شوي بتجي رامـا وتعطيك طراق
ياسر : لالا حرام عليك يا مهند هو ضيف وجاي من الشرقيه خلنا نرحمه ونخليها بكرا
مهند : خلاص بكرا بنعلم عليك مو الحين لانك ضييف
محمد: هييه هييه انت وياه وش شايفين نفسكم لا تلعبون معاي تراي مو مثلكم .. تبون تعرفون القصه .. ما راح انتضر منكم رد ابتكلم .. انا كنت ناايم وبسابع نومه وحطيت المنبه على الساعه اربعه ( 4 ) الفجر عشان اقوم واصلي وما اذن عندكم يمكن الوقت يختلف بين الرياض والشرقيه بكم دقيقه قلت خلني اروح ادور مويه واشربها وما لقيت موويه وقاعد ادور والحين انا اللي بروح اعلم عليكم وخلي خالتي مو رامـا خالتي هي اللي تذبحكم وتصلخكم صلخ
ياسر والقلق والخوف باين بوجهه ويحاول ينسي محمد الموضوع : ايه محمد صباح الخير
مهند والخوف والقلق واضح على وجهه ويحاول ينسي الموضوع : تدرون انا شريت شريط جراند جنااااان
ياسر : انا جايب معاي شريط كراش باش ومعاي يد للسوني
مهند : وانا معاي يدين للسوني ...
ياسر : حلو يعني معانا 3 يدين للسوني
(( محمد نقطة ضعفه هي الاجهزه وخاصةً السوني يموووت فيه ))
محمد : يلااا بسررررررررعه ليش ماقلتولي ان عندكم سوني بسرررعه ابي العب فيه عندكم شريط كوره دوري سعودي ...؟
ياسر : لاكن قبل كل شي نبيك تحلف لنا انك ما بتعلم احد علينا
مهند : واذا ما حلفت بنجلس نلعب بالكوره ودوري سعودي وانت بتجلس تتفرج علينا وانت مقهووووور يلاا احسن لك احلف لنا !!..
محمد كان متردد وده يعلم وما وده يعلم عشان يقدر يلعب بالسوني وقطع تفكيره ياسر
ياسر : اسمع يا محمد ترا اللي يعلم على الثاني اول شي تسمى حركات ابتدائي يعني حركات اطفاااااال ومالها دااعي احسن لك واحسن لنا احلف انك ما بتعلم عشان نرتاح وترتاح
محمد : طيــب ماراح اعلم
مهند : لالا ما نبيك تقول ماراح اعلم نبيك تقول والله العظيم اني مو قايل حق احد
محمد : والله العضيم موب قايل حق احد ..وسكت شوي وكمل : هااه الحين ارتحتوا
ياسر : كويس الحين ارتحنا
(( وصلوا الفجر وبعدها لعبوا بالســونـي وصار محمد مو متكبر وصار افضل وافضل من السابق جلس يضحك ويلعب ويستانس مو مثل زماان ورامـا وندى كانوا نايمات والشغاله لازم تقوم الصبح الساعه ثمنيه (8) واذا قامت وعرفت ان الاولاد ما ناموا بتعلم عليهم ))
كانوا الاولاد جالسين بالمجلس اللي ينامون فيه وكان بالمجلس تلفزيون كانوا يلعبون فيه سوني ولاحظ محمد صوت مويه وقرفشه وخطوااات
مهند : تسمعون خطوات
ياسر : لالا ما فيه احد
محمد : اوص شوي والله حتى انا اسمع صوت مويه
مهند : يمكن الشغالات توهم يقومون بينضفون المطبخ
ياسر : طيب انا بطلع اشوف واجي لا احد يجي معاي بس انتم قصروا صوت التلفزيون
مهند : طيب اطلع بسرعه عشان ما تجي وحده من الشغالات وتلقانا قايمين وتعلم علينا
.... طلع ياسر عشان يشوف ويوم شااف الشغالات وش كثرهم والحوسه بالمطبخ انطلق بسرررررعه للمجلس اللي جالسين فيه العيال ..
يـاسر : بسرررررررررعه طفوا التلفزيون
مهند : ليش ليش !!! وش صاااير !
ياسر : فيه وحده من الشغاله جايه اتجاه المجلس
منهد وبكل خووف : يلاا بسررعه يا محمد طفي التلفزيون
محمد وبكل هدوء : ما ابغى اسكر التلفزيون ولا اللمباات ولا شي
... وقام محمد وبكل هدوء عند الباب وقفله بالمفتاح وقال كذا الشغالات ما يقدرون يدخلون علينا ولا نترك السوني والتلفزيون وش رايكم فيني
ياسر : ياا سلام عليك والله فكره حلللوه
مهند :اصلاً انا كنت مفكر فيها
محمد : لا ياشيــخ اقوول يلا انقلع جاء دووري
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
قديم 05-18-2012, 12:22 PM   #10
Yuƿ Āna Ăńgɇl
 
الصورة الرمزية Yuƿ Āna Ăńgɇl
 آلِحآلِة » Yuƿ Āna Ăńgɇl غير متواجد حالياً
 آنظمآمڪْ » Jan 2012  
 عّضوَيًتِـيً » 872  
 عّمرٍڪْ » 28  
 مشآرٍڪْآتِڪْ » 395  
 نقآطيً » 333  
 آلِمسّتِوَيً » Yuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura aboutYuƿ Āna Ăńgɇl has a spectacular aura about  
 الجِنْس »

 دِوَلِتِيً »  Egypt 
الإعجاب بالمشاركات
Thanks (أرسل): 18
Thanks (تلقى): 53
Likes (أرسل): 48
Likes (تلقى): 48
Dislikes (أرسل): 0
Dislikes (تلقى): 0
  »  
 
افتراضي

- - - - - - - www.dream-cafeh.net - - - - - - -

اوك حبيبتي مفاهيم ^_^

ربنا يوفقك بالاحتبارات

 





  رد مع اقتباس
الإعجاب / الشكر
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

روايـــة وحيدة أهلها وحبيب قلبها



الساعة الآن 11:29 PM

الاتصال بنا - دريم كافيه - الأرشيف - إحصائيات الإعلانات - الأعلى

 



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By khloool

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

P.F.S. √ 1.1 BY: ! αʟαм ! © 2010

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام - nasserseo1 - nasserseo2

 

|
 

 
موقعكم تردد قناة اسماء بنات 2017 رمزيات صور رسائل