اعرفكم على ابطالها
ميعاد:بنت ايه من الجمال عيونها وساااع ولونها ازرق فاتح ورموشها كثييره وخشمها سله سيف وشفيفها حمرا وعندها غمازات في خدودها الثنتين وشعارها كستنائي ونااععععم مررره وطويل لاخر ظهرها وجسمها جسم سمكه امها بريطانيه وابوها رجل اعمال وله شركات داخل الخليج وفي الخارج امها ماتت وعمرها 15 وابوها مات
وعمرها 19 وعندها اخ بس مات في حادث في امريكيا واهي عايشه عند عمها ومرته
عمها ومرته
عمها اسمه سعد وزوجته اسمها سسماهر همهم الفلوس ومذوقين ميعاد العذاب بكل انواعه عشان تتنازل عن ورثها والباقي بتعرفوهم في احداث الروايه
البارت الاول
سماهر:ميعااااد قومي ياجعلك الماحي يمحيك من الارض قومي نظفي واطبخي الغدا
ميعاد في نفسها يممه من هالكشه وريحه فمها وااااع من الصبح صراخ:طيب بس باخذ شور
سماهر :لك 6 دقايق ان ماجيتي ابسك الخزان وراحت
ميعاد قامت بسسرعه تسبحت وجففت شعها ولبست تيشيرت لونه اسود وبلوزه لونها احمر مبين لون بياضها وسوت في شعرها ذيل الحصان
عمها سعد: كثري الغدا بيجون عندي ناااس ميعادسرحانه قاعده تفكر بحالها اول وحالها الحين ماصحت الا ع الكف الي جاها تجمعت الدموع في عيونها
عمها سعد :عمى يعميييك ليي ساعه اناديك روحي سوي الغدا
ميعاد بصوت مرتجف وخايف:ت..يــب وراحت تطلع الاغرض عشان تطبخ وطبخت وخلصت راحت عند مرت عمها :عاتي اروح غرفتي خلصت بس باقي احط الاكل على السفره
سماهر:روحي راحت روحك انشاء الله بس لما اناديك تجين ع طول راحت ميعاد ملحق في الحوش رمت نفسها ع السرير تبكي وفكرت ليش مانحاش ليش ماتصل ع سامي مدير اعمالي ياااربي بس من وين لي جوال اييه صح والله اني غبيه بكره لما اروح الجامعه اخذ جوال صديقتي غيداء مسحت دموعها ع صوت مره عمها
سماهر:ميعااااااااد وصمممه
ميعاد : نعم
سماهر :نعامه ترفسك روحي حطيالغدا
ميعاد :تيب راحت حطة الغدا ونادت عمها
عمها سعد: هلا حبي..... ماكملها لانه يحسبها سماهر وغير صوته خييير
ميعاد:الغدا حطيته
عمها سعد ناظرها من فوق لتحت وسحبها واهي تحاوول تفك يدها من يده لانهم كانو رايحين مجلس الرجال
اول مادخل كلهم يناظرون ميعاد واهي تحاول تفك يدها وطارت عقوله من الملاك الي قدامهم
عمها سعد: من يبي يتزوجها
ميعادتحس انها ولاشي عمها يرميها ع ناس في عمره
واحد قام منهم :انا يابو سعد والملكه بعد يومين واعرس بعدها ع طول
عمها سعد:تم يابو ثامر بس اهم شي المهر
ابو ثامر: انت تامر
ميعادعضت عمها ورحت غرفتها اهو ما هتم لانه مشغول بموضوع المهر
راحت الملحق وقاعده تبكي تبكي من قلبها وفي بالها هيين ياعمي سعد والله لتعض اصابع الندم هيييييييين تزوجني رجال اكبر منك اكرهك اكرررررهك حسبي الله عليك مايحس ذا اني يتيمه وزاد بكاها يوم قالت انها يتيمه تذكرت ابوها امها وخوها بدر كلهم تركوها وخلوها
عند عمها الي ماهمه الاورثها وفلوسهه ومضى يومها في الشغل والضرب والاهيانه من عمها ومرت عمها
قامت ع صوت الساعه عشان تروح الجامعه اخذت شور ولبس تنوره سوداء سكيني لنص الساق وبدي ابيض وجيكيت رسميوخلت شعرها ياخذ حريته وطالع شكلها روووعه وراحت مع سواق مرت عمها ودخلت الجامعه
لقت غيداء تحتريها راحت عندها وخمتها بوصف لكم شكل غيداء: مملوحه بشرتها لونها بيضاء وجسمها حلو وشعراها لكتوفها لونها بني غامق وعيونها لونها بني غااامق من قريب ومن بعيد اسود
غيداء: وحشتيني معودي
ميعاد: حتى انا والله تعالي نجلس ابقول لك شي
غيداء: اووك يلا وجلسو عند الكفتريا وطلبو كورسان وكابتشينو
ميعاد : غيود ابقولك شي انا ابي انحاش من عمي وتجمعت الدموع في عينها عمي مرررا ذالني وقالت لها سالفه ابو ثامرويوم خلصت ارتمت بحضت صديقتها
ميعاد : ابي اموت وارتاح من هالدنيا
غيداء تجمعت في عيونها الدموع وقالت : بسم الله عليك حياتي خلاص حياتي لاتبكين ترا ببكي معك
ميعاد مسحت دموعها وقالت: غيود انا بقول لك كيف بنحاش .................................................. .................................................. .......الخ
غيداء : خذي جوالي معودي طيب انتي حافظه الرقم
ميعاد: يب بدق عليه
سامي : الوو
سامي رجال مملوح وجسمه رياضي ومتزوج ويصير مدير اعمال ميعاد واهو الي ماسك شركاتها
ميعاد : الو سامي وتجمعت الدموع في عيونها
سامي: آنسه ميعاد وينك يا ميععاد تعبت وانا ادورك
ميعاد: سامي الله يخليك ابيك اليوم تجي بيت عمي
سامي ارتبك عسى ماعرفت ان عندها عم ثاني:طيب
ميعاد : اسمع ابي انحاش من عند عمي وقالت له كيف بتنحاش
سامي عرف ان عمها يعاملها معامله سيئه: حاظر انسه ميعاد
ميعاد: مابي عمي يشوفك تجي من الباب الخلفي اوك
سامي : اوك بس اي ساعه اجي
ميعاد : تعال الساعه 8 ونص لان عمي اليوم ومرته بيطلعون وانا بجلس
سامي: انا اسف والله اني رحت عند عمك سعد وقلت له ان انسه ميعاد عندك قالي لا وسوى نفسه خايف ماكنـــ
ميعاد: داريه جاني ذاك اليوم وقال لي
سامي : اكرر اسفي لك
ميعاد: لا تتاسف مايحتاج ماسويت شي كله من عمي حسبي الله عليه خلا ص سامي مابي اطول عليك مع اسلامه
سامي: تامريني بشي
ميعاد: لا تسلم مع السلامه
سامي: مع السلامه
ميعاد ابتسمت :اخيرا برتاح من عمي سعد
غيدا فرحانه لصديقتها : اييه والله
ميعاد: اقول بسسرعه لا المحاضره بتبدا وانا مارحنا عاد الدكتوره هاذي ماتدخل احد من بعدها
غيداء : ااييه واللله يلااا بسرعه وراحو
ميعاد باست غيداء على خدها : باي حياتي جاء سواق مرت عمي
غيداء : باي عمري
حطت الطرحه على راسها ميعاد ماتغطي وجهها ومت اتغطي كل شعرها طلعت وكل انظار الشباب على الملاك الي يمشي ع الارض واهي ماتعطيهيم وجه ومنزله راسها للارض وصلت البيت
مرت عمهاقامت شدتها من شعرها وميعاد تبيكي ورمتها على الارض وقامت تطقها بقققوه
ميعاد : آآآآآه خللااص آآآآآآآآآآآآآآآه انا وش الي سويته آآآآآآآآآآآآآه وخري عني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
سماهر: ليش ماجهزتي الفطور
ميعاد : انا جهزت الاغراض
سماهر : ومستنيه الخدامه تجهز الفطور
عمها سعد جاء وشاف ميعاد يطلع من خشمها ومن فمهادم قال: حبيبتي سمهوره
سماهروقالت بدلع يحوم الكبد: انت جيت حياتي وراحت خمته واخذته معها للجوا البيت تاركين وحده يتيمه مضروبه وانواع العذاب في جسمه ومكسره ومرميه ع الارض وقاعده تزحف للملحق
ميعاددخلت تاخذ شور وقامت تمسح الدم الي في وجهها وحطه ثلج ع الكدمات وجلست ونطت فوق سريرها وطلع صوت السرير الي دايم لما تجلس يطلع صوت لانه مررا قديم وحطت راسها ع المخده الي مكونه من سجاد صلاه ونامت قامت ع الكف
الي جاها من عمها سعد: انتي تغليطين ع سماهر يا****ه وستلمها ضرب وحط رجله ع راسها انا طاللعين انا وسماهر ويايولك ان دخلت المطبخ عشان تاكلين ابذبحك فاهمه
ميعاد صوتها راح من كثر البكا : تـــ......ــــ ........يب
شافت الساعه 8ياااربي الحين بيجي سامي بروح اجهز شنطتي <<<مع انها موب محتاجه لانها لما تروح انواع الملابس من الماركات
جت الساعه 8 وربع ومع كل دقيقه قلبها يدق ميه مرره وخاايفه ان عمها يكتشفها 8ونص ميعاد راحت عند الباب لقت سامي
سامي : انسه ميعاد اوديك المستشفى لان ميعاد فيها اثا ضرب عمها ومرته
ميعاد : لا لا يلا بسرعه قبل ما يجي عمي
سامي : يلا هاذي السياره السياره بانوراما والسواق قدام
ميعاد يوم وصلت عند السياره داخت واغمى عليها بين يدين سامي
سامي : انسه ميعاد وقاعد يضرب خدها بخفيف وفي نفسه يالله خدها مثل خدود المواليد ناعم وش قاعد اخربط انا البنت مغمى عليها وانا قاعد اتغزل فيها لو درت عني ميهاف وابتسم ع طاريها قام شال ميعاد ودخلهاالسياره والسيارت الهمرتتمشي من وراهم وقدام
في قسم كبار الشخصيات وبالتحديد في جناح ميعاد قامت بعد ساعتين التفتت يمين يسار شاف السرير المريح وع اليمين سامي قاعد يناظرها سامي من الساعتين واهو يتامل ملامح وجهها وفي نفسه ااخ بس مللااك والله ملاااااك تجنن تهبل وش الي صار لي ماقدر ارفع
عيوني من الوجه البرئ وصحى من سرحانه على صوت ميعاد الي تناديه
ميعاد ببحه : وين انا
سامي : انسه ميعاد انتي اغمى عليك وجبتك للمستشفى
ميعاد : عمي درا اني انحشت
سامي : مادري والله
ميعاد: سامي قول الي عندك وجهك يقول ان عندك حكي تبيه تقوله
سامي في نفسه احم لازم اكلمها لازم تدري : انسه ميعاد اب اقول لك ان................................................ .....................................
التوقعات
وش بيقول سامي لميعاد؟
وش بيصير لما يدري عمها سعد انها انحاشت؟ سامي : انسه ميعاد انتي عندك عم
ميعاد : ادري ان عندي عم ظالم همه ورثي يبي يعذبني يبي يزوجني رجال اكبر منه
سامي مستغرب ان ميعاد كانت تعيش هالعيشه وان يبي يزوجها رجال: ميعاد عادي تقولي لي كيف كانت عيشتك عند عمك
ميعاد قالت كل الي كان يسوي لها
سامي عصب وعروق وجهه باينه وماسك يده بقوه: انسه ميعاد ليه ماقلتي لي
ميعاد : كيف اقول لك وانا ماعندي غير سرير حق السواق وسجاده وملابس وشنطه وعبايه وطرحه هاذا الي كنت املكه ماعليك نرجع موضوعنا
سامي: انسه ميعاد انتي انت.....ي عندك عم ثاني
ميعاد : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييش
سامي: عندك عم ثاني وبنت عم وعيال عم
ميعاد: قامت تبكي : وش يبون فيني يبون ورثي بعد
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة http://forum.6r63h.com/showthread.php?t=123351
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة http://forum.6r63h.com/showthread.php?t=123351
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة http://forum.6r63h.com/showthread.php?t=123351
سامي : انسه ميعاد الحمد لله اهم زي مستواكم ويوم عرفو بموت الغالي الله يرحمه دورو عليك
ميعاد : ليش ماقال لي ابوي ؟
سامي: لان ابوك تزوج امك الله يرحمهم واهم قاطعوه والغالي مايبيكم تتعلقون في ناس مايبونكم بس والله انهم يدورون عليكم
ميعاد بهدوء .: دارين اني ب المستشفى
سامي : ايه والحين جاين
ميعاد : اخذت المريا وزينت شعرها وكل هاذ تحت انظار سامي حلوووه والله حتى وانتي تعبانه تطيحين الطير من السما ماشاء الله ملاااااااااااك صحى ع دقه الباب
ميعاد شافت رجال ومعه اولاد وبنت ومبين عليهم العز
سامي : ميعاد هاذا عمك فهد
ميعاد تجمعت الدموع فتح يدينه عمها فهد واهي طاحت دموعها وارتمت في حضنه وانهارت لما سمعت صوت شهقاته
ميعاد: عـ.....ممميي للليـــ.....ش تركتـــ......ني اعيــــــ........ش عند عمــ.......ي سعــــــ.........د
عمها فهد : واللــــ......ه مـــ.ا......كنت ادري انــــ......ك عن.......ده
تمسكت في عمها زياده كانها تدور الامان واهو تمسك فيها زياد كنه خايف نها تضيع ممن عنده
وخرت عن عمها وشافت الكل متاثر والبنت تبكي
راحت عند البنت وقالت لها : انتي اكيد بنت عمي يلا عاد لا تبكين ومسحت دمعه بنت عمهاواحضنو بعض
ميعاد: ايش اسمك
ريم: اناريم وانتي
ميعاد : انا ميعاد
ريم : من اليوم ورايح ابيكي تصرين اختي وما يفقرقنا الا الموت ومدت يدها
ميعاد مسكت يدها وببحه وماتدري ايش سوت في بعض القلوب : تيب
عمها فهد : ميعاد هاذا ولد عمك سالم وهاذا سلمان وهاذا مهند
ميعاد مدت يدها تسلم على سالم وسلمان ومهند
نروح شوي نعرفكم ع عمها وعياله
عمها فهد مثل مستواها عنده شركات كثيره زوجته توفت لما ولدت ريم
نجي لريم ريم بنت جسمها يجنننننننن مثل جسم ميعاد وشعرها لونه اسووووود وعيونها لونها اسسسود
سالم وسيم خشمه سله سيف اسمر شعره كدش مغاازلجي
سلمان تؤم سالم نفس ملامحه مغازلجي الفرق الي بينهم سلمان عنده علامه في ظهره وسالم ماعنده
مهنداحلاهم كلهم فارس احلام اي بنت شعره كثير وناعم وطويل ولونه اشقر وخشمه سله سيف وفمه لونه وردي وعيون خضرا وجسمه رياضي وابيض
ميعاد قاعده تسولف مع عمها وبنت عمها ومهند وسالم وسلمان فاتحين فمهم ميه شبر
مهند: سك فمك انت وياه البنت استحت وبعدين انتبهو لايدخل الذبان في فمكم
سالم وسلمان رايحين في ام خرايطها من الملاك الي قدامهم مهند قام قبص كل واحد وسالم وسلمان موب معطينه وجه قام شاف المويه جابها وكبها على الاثنين
شهقو الاثني ميعاد ضحكت وبانت الغميزات ببحه ودلع رباني: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك مهند
سالمان وسالم فهو بضحكتها وبغميزاتها حتى مهند جلس معهم وقاعد يتاملها ريم جت عندهم
ريم: مهند سلمان سالم لو سمحتم ابعدو نظركم عن البنت اكلتوها بعيونكم
ولا كان ريم مو جوده قالت لميعاد ولابوها يروحون يقبصونهم من كتفهم ريم على سالم وابوها على سلمان وميعاد على مهند سالم وسلمان ومهند قاعدين يناظرون مكان ميعاد قبصت ريم سالم قام صارخ وقاعد يطاق مع ريم وسلمان صارخ وابوه راح لعند
ريم وسالم وميعاد قبصته وقلب عليها وطيحها ع السرير واهو فوقها ميعاد استحت ونزلت عينها اوحاولت تبعد مهند واهو حس ع نفسه وبعد عنها وعيونه في عيونها مهند ياربي تمنيت اني مابعدت عنها يالله تجنننننننننن اااه ياميعاد
ميعاد نزت عيونها في الارض وجهها احمر وطالعه تهبببببل ومهند يناظرها
ميعاد : احم احم
مهند: ...............................
ميعاد : احم احم احم
مهند: ................................
ريم : ياخي البنت لها ساعه تكح يعني افهمها ونزل عيونك
مهند : ............................
ريم راحت عنده وعضته
مهند: اخخخخ الله ياخذ عدوينك يارب والله موب سنون ذي ذي سكين
الكل الا ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عمها فهد : انا بسوي لك خروج وتطلعين القصر حقي تعيشين فيه واعتبريه بيتك
ميعاد : مشكو رياعمي وماقصرت
مهند مستاااانس لانه بيشوف الملاك كل يوم حتى سالم وسلمان
عمها فهد : ميعاد انا بخليك تنامن عند ريم الى مافصل لك غرفه على ذوقك
ميعادببحه ودلع رباني: تيب
مهند هنا خقققققققق فديت التيب انا ياروح روح مهند وش فيني قمت اخربط من متى صارت روحي لا يكون حبيتها الله ييستر طيب اذا حبيتها اهي الجمال فيها وكل شي فييها حلو مهند وش ذا الكلام الحريم مالهم امان لا تخربط بس
وصحى ع صوت ابوه يناده يقول له : انزل انت وميعاد وسوي لها خروج وانا بنزل وبنروح البيت خل بينا الو اوكيه
مهند اوووووم الونااااسه ترا ماقول شي لو خلوتها تجلس عندي كل يوم: سم يبه
راحو للدكتور
الدكتور : شو بتئرب لهاي البنت<<<<< اروح فيها يالبناني هع لا تضحكون علي
ميعاد: ول...
مهند: زوجها
الدكتور :لابئين لبعض كتييير
مهند : تسلم اقدر اطلعها
الدكتور : آه الطلعو خلاص
ميعاد واهي تمشي شافت عمها سعد والشر يطلع من عينه وخافت ومسكت يد مهند بقوه كانا تدور الامان وكل مايقرب تتعلق فيه اكثر
سعد: ميعاد يا****ه ليش انحشتي
ميعاد والعبره خاتقتها: كيف عرفت
سعد الجيران الله يخليهم ومسك شعرها امش قدامي
مهند : ابعد يدك عنها ياعم
سعد: ومن متى انت تعرفها
مهند: من اليوم ورايح انسى شي اسمه ميعاااااد ف ا ه م
سعد : واذا قلت لا وباخذها غصبن عنك
مهند : جرب
سعدطنشه وقام يبي يعطي ميعاد كف بس وقفه شي
مهند: لا تلعب بانار ياسعد
سعد: انا عمك يا ****
مهند: انا ماتشرف ان عندي عم مثلك واصلا ماعترفت لناس انك عمي احترم الفاظك ازين لك
سعد : والله وطول لسانك وجاء يبي يعطيه كف بيده الثانيه طبعا مايقدر مهند يمسك يده الثانيه لا نه ماسك بايدين وغمض عينه وسمع صوت كف قوي بس موب عليه على ميعاد
مهند عطى عمه بوكس خل الدم يطلع من فمه : من اليوم ورايح لا انا ولد اخوك والا انت عمي وميعاد ماراح تقرب منها فااااااااااااااااااااااااهم وشال ميعاد وركض
ميعاد : مهند نزلني اقدر امشي
مهند : تو بغى غمى عليك بعدين عاد انتي زي الريشه وصل عند السياره وقتح لهم البودي قارد الباب شال الطرح من راسها
مهند: تدرين انك احلى وحده شفتها في حياتي
ميعادنزلت راسها وجهها صار احمرررفع راسها باصبعه
مهند : تدرين بعد انك اول امراءه دخلت قلبي والاخيره
ميعاد لونها صار احمر
مهند: داريه انك بخجلك هاذا تخليني ماقدر اسيطر ع نفسي
رفع راسها ووخر شعرها عن وجهها وشاف شي لونه بنفسجي ع ازرق
مهند: من الي سوا لك كذا
ميعاد: توعيدني انك ماتخلي عمي سعد مايقرب لي مرا ثانيه
مهند : اوعدك ياعمري
ميعاد قالت له كيف كانت عايشه عنده
مهند : حقيييييييييييير االله ياخذه يارب
ميعاد : تدري انه كان يبي يزوج من رجال اكبر منه
مهندنار الغيييره اشتعلت : الله ياخذه انا اوريه شغله كيف شافك الرجال
ميعاد قامت تبكي بقوه وتشهاق وارتمت في حضن مهند تبكي
مهند يبلمس شعرها : خلاص حياتي قطعتي قلبي
ميعاد بعدت عنه وجهاا احمرر : سوري بللت قميصك بدموعي
مهند: عسل ع قلبي
ميعاد نزلت راسها
دق جوال مهند
فهد: هلا مهند وينك
مهند :انا في الطريق للبيت
فهد :غير اتجاهك ورح للفيصليهحجزت لنا بوفيه
مهند: خاص يبه 10 دقايق وانا عندك قال لسواق يروح للفيصليه
ميعاد : له ينروح الفيصليه
مهند: ابيو يقول حجز لنا بوفيه
ميعاد: اهاا
فجاءه صدمو في سياره السواق لي يشوفه يقول ميت مهند جسمه دم وميعاد كمان
مهند: م.....يعـــ........اد
ميعاد: ه...ممم/
مهند : احب............ك ابي اس ........مع .......ها
ميعاد: مه.....ند لا بليـــ.........ز انـــ..............ا احبـــ.............ك لا تتركـــ.......نـــــ..............ي
نهايه البارت توقعاتكم
مهند وميعاد نهايه حبهم لهنا وبيكون اخر كلامهم ؟
فهد وعياله لما يدرون بحادث مهند وميعاد وش بيصير لهم؟
سعد وش ناوي عليه؟ الناس تجمعو عليهم واحد من الرجال اخذ جوال مهند ودق ع الوالد
الرجال : الو سلام عليكم
فهد : هلا مهند وينك فيه تاخرت
الرجال : ادعي لهم السواق مات والرجال والبنت حالتهم خطره
فهد : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييش
الرجال : تعال مستشفى ......................
فهد : جاي الحين
ريم وسالم وسلمان : وش فيه يبه
فهد : امشو بسسسسرعه مهند وميعاد صار عليهم حادث
ريم : ممم.......ههن.....د وميــــــ.........عــا......د ححح......ا......دث واغمى عليها
سالم شال اخته وراحو المستشفى
ريم : سالم الله يخليك وين مهند ومييعاد
سالم : توهم ماطلعو
ريم شالت المغذي والدم ينزل منها
سالم : يالمجنونه اجلسي
ريم تبكي : لا لا ابي اروح اشوفهم اللله يخللييك
سالم عارف ان اخته عنيده ولف يدها بمنديل وطلعت
الدكتور طالع
فهد : بششششر يادكتور
الدكتور : بتقرب لهم
فهد : ايه انا ابوهم
الكتور : الولد الحمد لله ماصار عليه الاخياطه اما البنت ادعو لها هي في غيبوبه قصيره مارح تطول يعني يمكن بعد اسبوعين يمكن الحين ماندري
فهد انخفض السكر عنده واغمى عليه
ريم تبكي وبقوه
وسالم شال اابوهم
سلمان مسك الدكتور ولصقه في الجدااار : اسمع لو صار ل ميعاد شي اقتلك فااااهم
ريم وخرت سلمان من الدكتور
ريم : الحين وش دخل الدكتور معليش دكتور
الدكتور : لا عادي متفهم وضعكم
ريم : طيب عادي ادخل اشوف اخوي وميعاد
الدكتور : اخوك لسه ماصحى والبنت في العنايه المركزه وماتقدرون تدخلون الا بكره العصر ساعه وتطلعون
ريم راحت عند اخوها جالسه تقرا قران
مهنند بصوت مرره واطي : ريم ميعاد وينها
ريم خايفه انه ينفعل وحوسه قالت : ميعاد في الجناح الثاني
مهند : طيب ليش ماتجي
ريم : ها لالا ماتقدرتجي لان رجلها مكسوره
مهند : طيبب انا اروح لها الحين
ريم : الدكتو ر يقول انها الحين نايمه
مهند حس وعرف ان ميعاد فيها شي من وجه ريم وارتباكها قال : ريم وين ميعاد وجهك يقول حكي ثاني وقال بزاعق : ميعاد صاير لها شي تكلمممممي
ريم : ها لا انا قلت لك لا عن اذنك ابي اروح دوره المياه
مهند واهو يفكر :روحي
ضغط الجرس وجت الممرضه
مهند : شوف ابعطيك 5 الف ريال اذا قلتي لي وش حالت ميعاد عبد الله ال................
الممرضه : طيب انا الحين بروح اشوف سجل المرضى
مهند : بسسسرعه يلا
سالم وسلمان وابوه : الحمد لله على سلامتك
مهند : الله يسلمكم
جلسو يسولفون وريممستغربه انه ماجب طاري ميعاد
مهند : يبه شكلكتعبان روحو البيت
فهد : انا بروح البيت الحين مين المرافق لمهند
سالم : انا يبه بجلس معه وانتم بكره تعالو
سلمان : وانا
ريم : وانا كمان
مهند : ريم سلمان روحو مع ابوي وسالم يجلس معي مين بيهتم بابوي
راحو
الممرضه دقت الباب
مهنديناظره بنظره يعني قولي وش فيها
الممرضه : في العنايه المركزه
مهند : اييييييييييييييييييييييييييييييييييش وش تخربطين انتي اهي يوم صار لها الحادث قالت انها مارح تتركني يعني كيف العنايه
الممرضه : اصلا كانت بتموت بس شكل في احد ضمها ودخلت غيبوبه
مهند يتذكر يوم ضمها لعندده خايف عليها : وفي غيبوبه بعد
الممرضه : ايه
مهند : روحي وانا لما اطلع بجيب لك فلوسك
حط راسه ع المخده وجلس يتذكر من يوم ماوصلو المستشفى الى الحادث نزلت منه دمعه حاره شافها سالم ومسح دمعته
سالم : ادعي لها يا مهند انشاء الله تقوم بسلامه مهند : انت تؤمن بالحب بالنظره الاولى
سالم : ايه ليش تسال
مهند : لاني حبيتها من النظره الاولى
سالم : من هي
مهند : ميعاد يا سالم ميعاد
سالم منصدم : الحين مهند الي يكره شي اسمه حواء يحب ميعاد
مهند : نساء حواء غير وهاذي غير
<<<<<<يعني وشو ا نا مالنا رب وهي لها رب >>>>>>مهند: وش دخلك انتي <<<<<<<<<<<<ودعوه هاذي انا
سالم فاتح فمه ميه شبر ومستغرب وشكله يضححك
مهند : وش فيك سك فمك ياخي
سالم : الحيين مهند الي يقول لي ول سلمان انتبهو نساء حواء مالهم امان تجي تحب
مهند : بيصير اول حب في حياتي واخر حب
سالم: والله وطعت مو هين بعطيك دروس في الرومنسيه وعطاه ظهر
وقاااعد يتكلم ويتكلم
سالم : مهند انا عطيتك الحين دروس والباقي بكره ولف عليه لقاااه نايم ويحلم الحلم السابع
سالم : اجل قاعد اتكلم مع نفسي من ساعه خلني انام بس
مهند قام الساعه 2 اليل عشان يصلي ويدعي لميعاد
مهند رفع يدينه : يااارب انك تشفي ميعاد وتقومها سالمه يارب وقاعد يبكي ياااارب يارب انك تقومها من الغيبوبه .................................................. ......الخ
راح عند الدكتور
الدكتور : المفروض ماتقوم من سريرك
مهند : شوف بعطيك الي تبيه بس خلني ادخل عند ميعاد ابعطيك 20 الف بس الله يخليك
الدكتور : طيب بس دقيقتين
مهند راح عند حبيبته ولقى جسمها كل اجهزه ونزلت دمعه
مهند : ميعاد يلا خلاص يكفي نوم انا ماتركتك انتي قلتي لي لا تتركني وانا ماتركتك قومي يلا وقاعد يبكي ويشاهق
مهند: مي....عـــا....د ان....ــــا احب............كــــ قو.....مــــي يلا
الدكتور : خلاص خلصت دقيقتين روح يلا
مهند : الله يخليك بس ربع ساعه واعطيك 20 الف زياده الله يخليك
الدكتور : ربع ساعه بس ومارح ارضى
مهند : خلاص طيب
مهند : ميعاد ابشرك عمك سعد ماراح يقرب منك مره ثانيه بسوي لك الي تبينه بس قومي يلا ميعاد تكفين يلا ميعااااد انا قمت قبلك وانتي توك ماقمتي
ميعاد مسكت يد مهند
مهند : قمتي والله قامت قامت والله مسكه يدي الدكتور جاء
مهند : مسكت يدي والله دكتور ميعاد قامت
الدكتور طلع مهند واجتمعو الدكاتره والممرضات ع ميعاد
ومهند برى ينتظر
مهند : وش صار قامت صح
الدكتور الحمد لله قامت بس مارح تدخل الا بكره
مهند : اللله يخليك تكفى ابعطيك اربعين الف ثانيه
الدكتور : بسرعه ماتطول
ميعاد : م....هن.....د اننت بخير
مهند : ياعيون مهند انتي حمد لله ع سلامتك
ميعاد : الله يسلمك وين عمي وريم وسالم وسلمان
مهند : بكرا بيجون ميعادد انتي تؤمنين بالحب بالنظره الاولى
ميعاد: ايه لييش
مهند : ميعاد
ميعاد: همممم
مهند : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
ميعاد استحت ونزلت راسها
مهند : انتي بتتنومين في المستشفى اسبوع وانا 3 ايام ابنقلك لجناحي ولما اطلع اصير المرافق حقك
ميعاد : تيب
مهند : فديت التيب انا بروح لدكتور اخليه ينقلك لجناحي وقام ميعاد مسكت يده
ميعاد الدموع في عيونها: لا ترووح الله يخليك
مهند بحنان : حبيبتي بروح اسوي لك نقل لجناحي
ميعاد نزلت دمعتها : مهند اخاف عمي سعد يجي عندي
مهند مسح ع شعرها : لا تخافين حبيتي ماراح يدخل عندك
راح مهند يسوي اجرائات النقل
ميعاد ملكتنيي يامهند بطيبتك وبحنانك وبشكلك وبحبك لي احبببك قامت ع صوت مهند
مهند : يلا حياتي نروح جناحي
ميعاد ببحه ودلع رباني : اوك يلا
مهند وقف ماتحرك
ميعاد : مهند يلاا
مهند: ....................
ميعاد : يلاااا
مهند : تدرين ببحتك ودلعك الرباني تخليني اتهووور
ميعاد : اجل خلاص بخشن صوتي قالت : يلااا
مهند : صوتك ناعم ماتقدرين تغيرنه يلا حياتي نروح
مهند مسك يدميعاد
مهند : يدك برااده
ميعاد : لان التكيف عالي
مهند: بردانه
ميعاد : يب
ظمها من كتوفها
ميعاد منصدمه من جرئته
مهند : كذا ادفى صح
ميعاد : ................
مهند: هههههههه ادري انك منصدمه من جرئتي دخلو جناح مهند ورفعها ع السرير
ميعاد وجهها احمررر وتحس الجو حار
مهند : تهبلييين وانتي مستحيه
ميعاد نزلت راسها رفعها بيده
مهند: احبببك
سالم : ميعاد انتي قمتي
مهند : لا توها نايمه يعني ماتشوف
سالم : ياخي انت تعرف ان استوعابي بطئ
مهند : اشحنه ويصير سريع
ميعاد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم : ياخي وش دخلك انت هذا استيعابي ولا استيعابك
مهند : يمقن ايه ويمقن لا
ميعاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلييز خلاص ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مهند : خلاص سويلم
سالم : سويلم في عينك اصغر عيالك سويلم
مهند : تبيني ادلعك كانك ميعاد
سالم بدلع يحوم الكبد: ياليت بيبي
مهند : روح مووووت بس وش جاب القمر وياشر ع ميعاد للبقر وياشر ع سالم
سالم: ليييه يازوجي تخوني مع وحده ثانيه
مهند : معليش بس انتي تحومين الكبد اهييي قمررررر
سالم : خلاص حياتي اصير المريخ
مهند : ليش ماتصيرين الشمس
سالم : ياحياتي حرااام تظلم وجهي
مهند : وش فيه وجهك
سالم : انا احلى من الشمس
ميعاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه امبببببببببببببيه خلااااص هههههههههههههههههههههاي
مهند : يالببببببببببببببببببااااااااااااااااااااااااااااا اااااااه ع الي يضحكون
سالم : انا اغااااااااااااااااااااااااااااااااااار ترا انا زوجتك ام عيالك حرام عليك يابو عزوز
مهند : اسمعي يامره انتي طال
سالم : تكفى يازوجي انا مرتك وام عيالك
مهند : جبتي شي جديد انتي طاااال
سالم : تكفى اصير خدامه لا تطلقني
ميعاد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مهند : خلاص انتي طالق قد الناس الي في الشرقيه
سالم : احسسن اصلا انا عندي حبيبي هندي البقاله الي يوصل الطلبات
مهند : ياحمااااااااااااره كنتي تخونيني
سالم : انت ماعطيتني الرومنسيه الكافيه
مهند : اجل روحي لحبيبك
ميعاد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقول ليش ماتسون مسلسل
سالم : هههههههههههههههههههه والله بيعتزلون الممثلين لاني موهوب
مهند : اجل اطلع في مسلسل نبي نشوف تمثيلك
سالم : اخاف ع نفسي من العين ياخي تعرف ان عيون الناس ماترحم
ميعاد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
مهند : اقول سويلم باقي ساعه ع اذان الفجر بنوم حتى ميعاد تبي تنوم
سالم : حتى انا والله بنوم
مهند راح عند ميعاد وباس جبينها : تصبحين ع خير عمري
ميعاد مررره وجهها احمر وقدام اخوه يسوي كذا
سالم : يلا حياتي سوي لي زي ميعاد انا زوجتك الاولى ولازم تعدل
مهند : تصبح عخير يابو كدش
الساعه 8 الصبح قامت ميعاد
ميعاد : ياربي ماقمتهم يصلون ولا انا صليت
ميعاد : مهند مهنننند قوم صلي االساعه 8
مهند: حبيبتي بس شوي روحي قومي سالم
ميعاد راحت عند سالم
ميعاد : سالم سالم قوم صلي الساعه 8
سالم : روحي طقيه انا طقيته
ميعاد : هههههههه قوم يلا طقه
سالم : طقيته شوفي مات
ميعاد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب متى الصلاه عليه
سالم : بعد ربع ساعه
ميعاد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
راحت عند مهند
ميعاد: يلا قوم وقوم اخوك قاعد يسولف
مهند : كم الساعه
ميعاد : الساعه 8
مهند : طيبب بقوم صار يمشي زي السكران قام يبي يروح الحمام راح عند الباب
ميعاد مسكت يده : هنا الحمام مو هناك
مهند : اييه صح
ميعاد : ههههههههههه دخل الحمام مهند وطلع
مهند : قومني كل يوم
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة http://forum.6r63h.com/showthread.php?t=123351
ميعاد : ليش ؟؟؟
مهند : عشان اشوف وجهك مو وجه ذا الخبل الي نايم
ميعاد : هههه ليش
مهند: عشان اشوف وجهك واسبشر بخير مو وجهه اول ماقوم يستقبلني الكدش
ميعاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : فديت الضحكه وراعيها
ميعاد استحت مهند راح صلى
ميعاد : مهند الله يخليك قوم سالم تعبت وانا اقومه
مهند: اكيد قام يقول كلام موب مفهوم
ميعاد : ههههههههههههههه قاعد يقول طقيه انا ططقيته ومات والصلا عليه بعد ربع ساعه
مهند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : سالم قوممم
سالم : قلت لك الصلاه بعد ربع ساعه
مهند : بتقوم ولا لا ترا بجيب مويه بارده
سالم : تونا مارحنا المقبره عشان ترش ع قبره
مهند راح جاب مويه بارده وكبها عليه
سالم شهق : ياحماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااار
مهند وميعاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
سالم : خير وش تبي
مهند : قم صلي الفجر الساعه 8 راحت علينا نومه
سالم : وين الحمام
مهند: هناك شوفه
سالم صار يمشي زي السكران صقع بالجدار : اخخخخخخخخخخخ
ميعاد ومهند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
سالم : تضحكون انتم وجيهكم تقول ضفادع توه طالع من فلم رعب
ميعاد ومهند : ههههههههههههههههههههههههههههه
مهند : وانت وش تصير يا صرصور توه زاااق
ميعاد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم راح الحمام
مهند : معودي شرايك نوح نفطر
ميعاد : اوك خلي سالم يطلع من الحمام ونروح
مهند : ماتحسين ساللم طول ميعاد ونبره الخوف في صوتها: ايه
راحو دقو الباب مافي رد
نهايه البارت
توقعاتكم
سالم طول في الحمام ليش؟
بيستمر حب ميعاد ومهند؟
سلمان مسك الدكتور ولصقه في الجدااار : اسمع لو صار ل ميعاد شي اقتلك فااااهم
سلمان حب ميعاد والا مجرد اعجاب ولا ايش؟
البــــــــــــــــــ4ــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت
مهند له 3 دقايق يدق ولا احد يرد ميعاد تبكي
مهند: خلاص حبيبتي لا تبكين
ميعاد : ليييش طول
مهند : مادري تعالي دقي معي
مهند: ميعاد روحي للرسبشن وقولي له عنده مفتاح نسخه للحمام
ميعاد راحت لهم
ميعاد : لو سمحت عندك نسخه مفتاح لدوره المياه في جانح مهند فهد..........
الرجال رفع راسه وفهى بالملاك الي قدامه : ........
ميعاد : احححم
الرجال حس ع نفسه : ايه لحظه وقام يدوره
الرجال : هذا هو وعطها المفتاح وبحركه مقصوده من الرجال لمس يد ميعاد
راحت عند مهند
ميعاد : خذ انت ادخل وانا برا
مهند دخل فتح الباب لقى سالم منسدح في البانيو
مهند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميعاد تعالي شوفي ههههههههههههههههههههههههههههههه
ميعاد دخلت لققت سالم نااايم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله ع بليسه خوفني
مهند قام شال سالم لان جسمه رياضي وحطه ع السرير
مهند : تعالي ننزل فيه مقهى قريب من هنا تعالي نروح له
ميعاد : كيف بنطلع
مهند : اننتي تعالي وبس
ميعاد لبست العبايه الي ارسلها عمها مع السواق مسك يدها ونزلو تحت
العسكري : انتم المرضى الي صار لكم حادث امس صح
مهند : لا بسالك سوال انت من وين تشوف اتوقع تشوف من بطنك
العسكري معليش اسف بس والله انك تشبه للي صار له حادث
مهند : بسم الله علي لا تتتفاول وراح وتركه مستغرب
ميعاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
مهند :ياجعلني مابكي ه الضحكه
ميعاد تصرف : ايه وين المقهى حقك
مهند : عاااش مصرف شفتي ذاك
ميعاد : مافي مقهى
مهند : ذاك شوفيه لفت تبي تشوف المقهى قام باسها مع خدها ميعاد مصدومه من جرئته
مهند : تعيشين وتاكلين غيرها ههههه
ميعاد : مهند انا مابيك تتجاوز حدودك معي الا لما تكون بيني وبينك علاقه رسميه واتمنى ماتزعل مني
مهند كبرتي في عيني اكثر واكثر : لا عادي اصلا انا من اشوف وجهك انسى نفسي
ميعاد : حاول انك تتملك ع نفسك
مهند : اوك احاول عاد اذا ماقدرت اعذريني
ميعاد : ههههههه اوك
راحو فطرو ومر اسبوع كامل بلا شئ غير ان مهند يحب ميعاد اكثر واكثر
فهد : تو ما نور القصر
ميعاد : منور باهله
فهد مسك يد ميعاد وراح عند وحده لبنانيه
فهد : هاذي المرافقه حقتك
جويل : اهلا وسهلا
ميعاد : اهلين فيك
المرافقه اخذت ميعاد لجناحها
جويل : انا جهزت لئلك حمام مغربي وبعد هيك بدك تروحي تسوي مساج اليوم بيكفي كذا وبكره بنسوي لئلك نيولك جديد
ميعاد: اوكيه وراحو وسوت كل شي وراحت عند غرفه الملابس وكان في زر يروح لليمين ولليسار قاعده تشوف الملابس محتاره وش تلبس كل واحد احلى من الثاني اخر شي لبست فستان من كريستيان ديور مجموعة هوت كوتور الجديدة
فستان احمر يلمع مموج على الاسود ومخصر ع جسمه ومبين جسمها لتحت الركبه كااااان جناااااااااااااان عليها وحطت روج احمر بلمعه من ماك وكحل اسود من ماك ومناكير حمر على نقش اسود وطلعت
جويل : ماشاء الله عم بتجنني الاحمر لابئ الك كتير ولمعه الفساتان عاكسه ع وجهك
ميعاد استحت: تسلمين عيونك الحلوه طلعت من الجناح وفي نفس الوقت طلع مهند من جنااحه ناظره وفتح فمه من الملاك الي كل يوم يزيد حلاوه وقرب منها
وهمس باذنها : شكلك ناويه ع نفسك تبيني اتهور
ميعاد وجهها صار احمر وقلبها يدق بسرعه
مهند باس خدها : معليش ماقدر اسيطر ع نفسي
ميعاد : مهند الحين بيجي احدويشوفنا وخر الله يخليك
مهند: طيب ومسك يدها ونزل تحت لصاله لقتهم كلهم مجتمعين
ميعاد ببحه ودلع رباني : هاااااي
فهد : ماشاء الله عليك تهبلين
ريم : ايه والله
ميعاد : تسلمون
سالم : ملاك مشاء الله
مهند غار : رقمها ازين
الكل الا سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
سالم : ماقال نكته
ريم : ياخي بكيفنا نضحك متى مانبي
مهند راح عند ريم وميعاد وجلس بينهم
مهند : ريم احححبك
ريم همست في اذنه : ترا كاشفتك
مهند : وشو
ريم : انك تحب ميعاد
مهند : ياختي بكيفي احبها ولا لا كيفي هاذي مشاعري ولا مشاعرك
ريم : يمممه اكلتني بقشوري
مهند : اقول ريم ماودك تضفين وجهك
ريم : انت الي جاي مو انا
فهد : يلا مهند نروح الشركه
مهند : يبه تكفى بجلس اليوم الموظفن يكفو
فهد : الحين لك اسبوع ماتروح الشركه تقول كذا
مهند : خلاص طيب بجي
فهد : عن اذنكم يلا مهند احتريم ب سياره الافالون
مهند : اوكيه جاي الحين مع السلامه
سالم وسلمان وميعاد وريم : مع السلامه
سلمان : سويلم تروح معي المدرج اليوم مباره الهلال مع الاتحاد
سالم : اوك ليش لا ميعاد انتي مين تشجعين
ميعاد : اكيدد هلاليه وانت
سالم : انا هلالي ومهند هلالي وابوي مايشجع احد وريم بعد اما هاذا الزفت اتحادي
ميعاد : اهاااا ياحظكم مشاء الله
سالم وسلمان : ليييش
ميعاد : بتروحون المدرج وانا مالت علي بشوف المباره في tf
سالم :اممم موب رايح وراح اشوفها معك
ميعاد : لا لا روح عاتي بشوفها مع ريم صح
ريم : يب يب
سالم : بجلس معكم وموب رايح
ميعاد : اذا كنت تعزني روح شوف المباره في المدرج
سالم : اوك
ريم اخذت ميعاد معها لفوق في جناح ريم
ريم : ميعاد
ميعاد: همممم
ريم : ابيك يوم تجين معي عند بيت خوالي
ميعاد : لااا وين اروح معك
ريم : تكفيييين
ميعاد : اوووك
ريم : خلاص اجل بكره
ميعاد : تيب
ريم : ميعاد شرايك نروح عند اسطبل الخيول
ميعاد : يلاااا
ولبسو لبس الخيول وسو في شعورهم ذيل الحصان وخذو حصانين لونهم ابيض
وقاعدين يلعبون واهم مستانسين
ريم بصوت عالي : نسوي سباق
ميعاد : اوك يلا واحد اثنين ثلااااااااااااااااااااااااااثه
كلهم ولو في نفس الوقت نزلو من الحصانين ومسكهم وقاعدين يتمشون ويسولفون
دخلو جوا القصر اخذو شور
ميعاد لبست بلوزه الهلال وعليها اسم ويلهامسون وبنطلون سكيني جنز وسوت ذيل الحصان وريم جلست في جناحها ماتحب تشوف المباريات
نزلت لغرفه tf كانت شاشه بلازما كبيره مرره
سمعت صوت tf وصوت رجال يكلم دخلت واهي حاطه يدها ع قلبها
..........: كيييف يعني موب لازم خلاص اجل الصفقه خلها بكرا مع السلامه
ميعاد : مهننند يمممه وش جابك
مهند : انتي وش الي جابك
ميعاد : انت مارحت الشركه
مهند : رحت واستئذانت عشان اجي اشوف المباره وانتي
ميعاد: انابعد كنت ابي اشوف المباره
مهند: تعالي اجلسي نشوف المباره جلسو سجل الهلال الهدف الاول
ميعاد : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول وضمت مهند ومهند شالها يدور فيها
ميعاد: نزلني مهند نزل ميعاد وجلسو يناظرون سجل الهلال هدف ثاني
مهند وميعاد : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
مهند : كفك كفك وطقت كفها بكف مهندسجل ثالث
ميعاد ومهند : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووول
وجاء الرابع
مهند وميعاد : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووول
وجاء الخامس
مهند وميعاد : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووول
وخلصت المباره بفوز الهلال 5_0
ميعاد : ابي اشوف شكل سلمان ههههههههههه
مهند : تعالي نطلع الحديقه ننتظرهم
ميعاد : اووك يلا وراحو عند العشب الاخضر ومافي الا صوت النافوره مهند قام واخذ ورده الجوري حمرا
مهند : الورد للورد
ميعاد : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللله ورد احمر احب الون الاحمر مرره
مهند : ميعاد انتي متى ولدتي
ميعاد : انا ولدت في ............
مهند قاعد يحسب وشهق
ميعاد : ايش فيك
مهند : لا ولا شي نسيت مادق ع سالم
مهند في نفسه عيد ميلادها بعد اسبوعين بسوي ياربي لازم من الان اجهز
مهند : تاخرو صح
ميعاد : يب يب دق عليهم
مهند : جوالي فوق دقي من جوالك
ميعاد : ماعندي جوال
مهند : ياربيييييي والله اني غبي كيف ماجبت لك جوال لما نرقى تعالي نروح جناحي اجيب لك جوال من الجولات الي عندي
ميعاد : اوك وسرحت تفكر بصديقتها غيداء
مهند : ميعاد امشي ندخل جوا القصر الجو بارد
ميعاد : ..............
مهند: ميعاد
ميعاد : ...............
مهند : ميعاد اكلمك
ميعاد والعبره خانقتها : اشتقت لصديقتي غيداء
مهند : من غيداء
ميعاد : صديقتي
مهند : ميعاد انتي حافظه رقمها
ميعاد : يب كيف ماحفظ رقم صديقتي
مهند : امشي نروح جناحي تكلمينها
دخلو جوا القصر وراحو لجناح مهند اخذت الجوال ودقت ع غيداء
غيداء : الو
ميعاد : غييييووووووود وحشتيني مووووت
غيداء : معوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووودي اشتقت لك
ميعاد تصيح : وانا اكثررررررررررررررررررررررر
غيداء : انتي الحين وينك
ميعاد قالت لها عن كل شي الا سالفه مهند
غيداء : يعني طلع عندك عم ثاني
ميعاد : يب غيود تكفين ابي اشوفك تعالي بكرا عندي في القصر
غيداء : بكرا لا بعده ايه
ميعاد : ايه صح تعالي بعد بكره ابروح مع ريم عند بيت خوالها
غيداء : اهاااااا وجلسو يسولفون
مهند في نفسه الحين اقدر اثبت ل اثير اني ماحبها واحب ميعاد ياااربي عقلي يقول لا تقول وقلبي يقول قول وافتك من اثير ياااربي وش اختااار اخاف اختار القلب وبعدين تئذي ميعاد لا بس اذا عرفت بتشوف حياتها صحى من سرحانه ع صوت ميعاد
ميعاد : شكراااا مهند
مهند : العفو حياتي انتي بكرا بتروحين مع ريم عند خوالي
ميعاد : يب يب ليش تسال
مهند : لا ولا شي لاني بكرا بروح معكم
ميعاد : اهااا اوك تصبح ع خيير ابي انوووووووووم
نهايه البارت
توقعاتكم
اثير بتسوي شي لميعاد و مهند ؟
مهند بيختار كلام عقله ولا قلبه ؟
ريم : ميعااااد يلا قومي
ميعاد : شوي بس والله امس مانمت الا متاخر
ريم : نووووويه يلا قومي ولا ترا بالمويه
ميعاد : لاااااااا خلاص قمت
جويل : انسه ميعاد ننزل تحت عشان نسوي لئلك نيولك جديد
ميعاد : طيب اوك باخذ شور جهزي لي لبس
جويل : اوككك
ميعاد اخذت شور ولبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضاء ومرسومه في النص بنت وخلت شعرها ياخذ حريته ونزلت تحت اهي وجويل
الكوفيره 1: اممم صراحه انتي كل شي فيكي حلو بس بدنا نسوي خصل شقراء ونزين حواجبك ونسوي لك تاتوه وئص شعراتك مدرج ع طوله
ميعاد : اوك
بدو يصبغون شعرها وقصو شعر ميعاد مدرج ع طوله وبعدين غسلته وشالو شوي من حواجبها وصار تجنن وشو لها تاتوه في ظهرها فراشه كبيره وعند ساقها فراشه كبيره شوي وبعدين وسط وبعدين صغيره وطلع يجنننننن
شافت شكلها طالعه حلوت كثيييييير مرره كانت رهيبه ورا حت جناحها لبست فستان من عند الصدر مفتوح والظهر طالع ضيق من عند الخصر لفوق الركبه لونه سماوي فااااتح مررره زي لون السماء وافتح ومن تحت منقش بالون الرصاصي والابيض والاسود
وفيه كرسالات صغيره بالون الاسود من ديور وجزمه كعب لونها سماوي فااااتح مررره زي لون السماء وافتح وسوت في شعرها كيرلي وحطت مناكير لونه اسود وكان شكلها مرررررره رهيب وراخذت العبايه حقتها من غوتشي وراحت عند ريم ميعاد : شرايك
ريم خاااقه معها : مررره حلوه مشاء الله
ميعاد : يلا ننزل
ريم : ميعاد ترا مهند بيجي معنا
ميعاد : عاتي اوكيه
ريم لبست فستان اسود ضيق على جسمها ومخطط بالابيض وحزام اسود من عند الخصر واكمامه طويله لتحت الركبه وجزمه شودا ومناكير اسود وفي نقشات بالابيض وشعرها استريت وكان شكلها حلو مرااا
نزلو مهند : يالله تاخرنا ميعاد نزلت واهي لابسه عبايتها
مهند كان لابس بنطلون جنز سكيني وبلوزه سوداء وعليها صوره رجال ماسك مايك ويغني وجيكيت رسمي ابيض وجزمه سودا وسوا في شعره سبايكي وربط شعره وكان شكله رهيييييب
راحو بسياره بانوراما وراحو وصلو ودخلو كان الكل قاعد في الصاله بنات وحريم والجده ريم ومهند وميعاد دخلو سلمو ع الجده باسو راسها ويدها وسلمو ع الباقي وكلهم يناظرون ميعاد بنظرات اعجاب
الجده: من هاذي الي معك ياريم
ريم : هاذي بنت عمي ميعاد
الجده : اها مشاء الله عليه حلوه
ميعاد ببحه ودلع رباني : نسلمين لي جده
جلسو ومهند قاعد يسولف مع خالاته وجده وينقل النظر لميعاد
ريم : ميعاد هاذي بنت خالتي سما وهاذي ساره وهاذي نوره وهاذي اثير
سما : بنت مملوحه شعرها لعند كتوفها اسود عيونها لونها بني غامق وخشمها سله سيف ورجه استهباليه في ثالث ثنوي
ساره : تؤم سما بس انها هاديه ثالث ثنوي
نوره : عربجيه شعرهه قصته فكتوريا خشمها سله سيف فمها مليان شوي وستهباليه تحب تتطاق ومملوحه
اثير : شعرها لونه بني غامق مايل للاسود وعيونها عسلي وخشمها سله سيف متكبره ومغروره وتحب مهند
سلمت عليهم
اثير بدلع : كيفك مهند
ميعاد غارت
مهند يناظر ميعاد بنظره يقول لها لا تهتمين لها
مهند : تمام
اثير : وانا بعد بخير من شفت وجهك
الجده : اقول ام اثير انا بخطب اثير لمهند
مهند : ياجده الله يهديك اثير ماتناسب لي
ام اثير : وش فيها اثير
مهند : مافيها شي بس ماتناسب لي
اثير بكذب : ليش مهند انا ونت نحب بعضنا من يوم واحنا بزران وانت وعدتني تتزوجني
ميعاد قامت وريم راحت معها
الجده : اذا ماتزوجت اثير لا انت ولد بنتي ولا انا جدتك
مهند عصب وقام وصوته عالي : جده هاذي حياتي موب حياتكم وطلع لقى ميعاد تبكي بحضن ريم
مهند : ميعاد انا
ميعاد قامت تطقه ع صدره :: انت خاين حقير ليش ليش تكذب علي ليييييييييييش
منهد : ميعاد والله انها كذابه
ميعاد طنشته اخذت عبايتها وطلعت اهي وريم ومهند يلحقها وكل هاذا تحت انظار اثير اجل تحبها يامهند هين والله ماخليكم تعيشون مع بعض
ميعاد دخلت القصر
مهند مسكها من يدها ولفها عليه
مهند : ميعاد اسمعيني زين
ميعاد : وش اسمع اسمع انك خنتني وكنت تكذب علي
مهند : ميعاد وربي والله اني ماحبها اهي الي تحبني
ميعاد : فك ايدي تعورني
مهند : موب فاك ايدك لازم تسمعيني
ميعاد : اااااه فك ايدي تعورني
مهند فك ايدها واهي راحت لجناحها مهند دخل الجناح وسكه
ميعاد : اطلع برا
مهند : موب طالع
ميعاد رمت نفسها ع السرير تبكي وتشاهق مهند اخذها لحضنه
ميعاد : ليي ..............ش كذ,,,,,,,,,,,,,,,,,بت عـ.....لــ......ي
مهند : والله اني ما كذبت عليك ولا حبيت وحده غيرك واللللله
ميعاد وخرت من حضنه : اجل ليش قالت كذا
مهند : لانها تحبني وانا اكرهها ولا اطيقها
ميعاد ابتسمت : يعني انت ما كذبت علي
مهند : لا ماكذبت عليك وهمس في اذنها : ناويه تموتيني اليوم ايش الحلاوه ذي
ميعاد : حلو والله
مهند : احلى من الحلو
ميعاد خجلت ونزلت راسها رفع راسها وعلقت عيونها بعيونه والعيون تتكلم
ميعاد : احم شرايك ننزل تحت
مهند : اوك انا عازمك ع ايس كريم باسكن روبنز
ميعاد : والله اني مشتهيته يلا نروح وناخذ معنا ريم
مهند : لا انا وانتي ونجيب ل ريم معنا
ميعاد : انا موب رايحه الا مع ريم
مهند بزعل : طيب يلا
ميعاد : بلبس وبجيك وانت قول لريم
مهند : اوك
ميعاد لبس بنطلون سكيني اسود وبلوزه بربري
ولبست عبايتها وطلعت
مهند : ااممممم شرايكم اسوق فيكم
ريم وميعاد : يلا
ركبو سياره فراري حمرا
ميعاد : واااااااو فراري ودي اروح عالم فراري
ريم : ايه والله حتى انا ابي اروح
مهند : خلاص نقول لابوي ونحدد يوم ونروح
مهند : شكلكم مطولين ماتبون تدخلون السياره
دخلو السياره
ميعاد : مهند بليز لا تسرع
مهند : ههههههاي لا تخافين
وقفو عند باسكن ونزلو وشتر ايس كريم ومهند اخذ 5 علب كبيره وراحو البحر جلسو يسولفون بعدين راحو عند محل اشرطه
مهند : انا جبت ايس كريم 5 علب كبيره عشان نسهر تبون فلم ايش
ريم : نبي اكشن
ميعاد : لا ابي فلم توايلات
مهند : ابجيب شريط توايلات واشرطه اكشن اوك
ميعاد وريم : اوكيه رجع مهند ومعاه اشرطه كثيره ودخلها السياره
مهند : تكفين ميعاد ابي اسمع صوتك
ميعاد : اوك \\\\\ تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان
ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك
ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك
مهند : تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق
نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق
وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك
عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك
ريم : ياعيني ع الاصوات الحلوه مراا حلو صوتك ميعاد
ميعاد : تسلمين لي حتى مهند صوته عجبني مراا
مهند : تسلميين اهدااااء هاذي الاغنيه لوحده في السياره
ريم : ياخي قول ميعاد وريحينا
ميعاد استحت
مهند : الحمد لله انك عارفه مو لك
ريم : اقول ابي اروح القصر
مهند : اوك
وصلو وراحو غرفه tf وميعاد وريم نادو سالم وسلمان وقالو للخدم يسون لهم بوب كرون وسالم جاب الشبسات وشغلو الفلم
سالم : واللللللللله اني احببببببببببببك يامهند
مهند : مصاااالح
سالم : ياااابااااااااااااه فاهمني اخوي
مهند : اخلص وش تبي
سالم : ابي علبه باسكن تكفففففففففففى
مهند : يالخبل يعيني خمسه اكلها انا
سالم : يمكن ليش لا
مهند : ترا لو ما سكت ماعطيك العلبه
سالم : خلاص والله سكت اوامر ثانيه عمي مهند
مهند : لا خلاص اجلس
دق تلفون سالم
سالم : والللله والنشبه
ميعاد : ايش فيك
سالم : وحده عطيتها رقمي ومزعجتني
ميعاد : جيب انا بتصرف معها
البنت : الو اهليين حبيبي معلش سكرت السماعه ع وجهك لان اختي دخلت
ميعاد : من انتي
البنت : انتي الي مين عطيني سلوم
ميعاد : ياحبيبتي انا زوجي سلوم
البنت : كيف زوجك اقوووول بس عطيني سلوم
ميعاد : تبينه هاذا هو جنبي
سالم : خييير
البنت : ليش ياسالم تزوجت وحده غيري
سالم : ومصدقه اني اتزوج وحده تكلم شباب
البنت : اكرررررررررررهك
سالم : وانا اكثر ي يلا عاد لا تدقين علي مره ثاني
ميعاد : حرااام عليك تلعب بقلب البنت
سالم : واهي وشلون تثق في رجال غريب
ميعاد : انتم ليش كذا تلعبون بقلوب البنات وتخلونهم يرسمون احلامهم الورديه معكم وبالخير تقول لها لا عاد تدقين علي
سالم : اقووول بس ياشيخه
ميعاد : موب خايف ع ريم
سالم : اصلا ريم متربيه موب من هاذي التربيه الي تخون اهلها
ميعاد : طيب زوجتك
سالم : خلي مهند يعرس بعدين اعرس انا
مهند : تبي تعرس
سالم : تكفى فك اعناقنا وتزوج
مهند : طيب اليوم اكلم ابوي يخطب لي ميعاد
سلمان : مستحيييييييييل تتزوج ميعاد
الكل استغربو
سلمان : يعني اهي موب مناسبه لك
مهند : وانت وش دخلك
سلمان : لاني احبها تفهم
نهايه البارت
توقعاتكم
سلمان يحب ميعاد ولا مجرد اعجاب ؟
وش بتكون رده ميعاد ومهند ؟
اثير وش ناويه عليه ؟
مهند بيدافع عن حبه لميعاد ؟ مهند عصب : وشلون يعني تحبها ميعاد لي
سالم : سلمان مهند يحب ميعاد من زمان وواضحه حركاته
ريم: اييه صح صادق سالم
سلمان عصب : لا ياحبيبي موب باين
مهند : ميعاد مايخذها الا غيري فاااااااااااااااهم
سلمان : واذا قلت لك لا
مهند لصق سالم ب الجدار : انا الي باخذها وانت قرب وشووووف وعطه بكس
سالم وريم يفكون بينهم وميعاد جالسه في مكانها تبكي وتستوعب الي صار
ميعاد : كفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااايه
كلهم لفو عليها وشافو شكلها كان يحزن
ميعاد : انا لحد الان موب ملك لاحد صحيح اني احب مهند بس موب ملك احد سلمان انا متاكده ان هذا اعجاب وع الوقت بيروح صدقني
سلمان : اقول بس انا موب معجب فيكي فااااااااهمه انا احببببببببببببببببببببك
ميعاد : وانا احب مهند ومستحيل اتخلى عنه
سلمان : غلطان اني حبيت وحده زيك يتيمه وم
ميعاد طلعت فوق من سمعت كلمه يتيمه ماتبي تنجرح
وقاطعه الكف الي جاه من مهند
مهند : ميعاد موب يتيمه فااااااهم
سلمان عطى مهند كف : من انت عشان تطقني ايه يتيمه وحقييره ومب من عايلتنا
قاطعه الكف الي جاه بس موب من مهند جاء من ابوه
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة http://forum.6r63h.com/showthread.php?t=123351
فهد : اسمع لو اسمعك تتكلم ع ميعاد ابذبحك فاااااااااااااااااااااهم
سلمان بصوت مبحوح : تتطقني يايبه عشان ميعاد
فهد : اطقك كيفي والله
سلمان طلع فوق عند جناحه
مهند رقى عند ميعاد
سالم رقى عند توئمه مهما كان ومهما سوى يبقى توئمه
ريم جلست عند ابوها
مهند : ميعاد الله يخليكي افتحي الباب ميعاد تكفيين انا مهند
ميعاد بصوت مبحوح : مه...........ند خل................................ني بحالي
مهند : ميعاد والله بس انا الي بدخل عندك
فتحت الباب وكانت عيونها حمرا من البكا وطاحت بحضن مهند تبكي له
مهند : ميعاد خلاص الله يخليكي اهدي
ميعاد : لو ......ك......ان اهل........ي موجو...........دين ما....كان قا...........ل ........ي اني ...........يتيمه
مهند بهمس: اووششششششش احنا اهلك
ميعاد سكتت لانها ماقدرت تتكلم ونامت بعد صياح طويل في حضن مهند
مهند شالها وحطها ع السرير وجلس يلعب بشرعها الين تاكد انها نامت وطلع
سالم : خلاص ياخي انت غلطت
سلمان : صحيح اني غلطت بس مايطقني وانا بالعمر ذا
سالم : يظل ابوك والي يبي يسويه فيك يسويه
سلمان : طيب هذا ابوي يسوي فيني الي يبي ومهننننند ايش الي دخله يطقني
سالم : صراحه توقعت يجي من مهند اكثر
سلمان :هه لييش
سالم : تعترف باعجابك لميعاد وتسبها قدامه
سلمان : موووب اعجاب هذا حبب
سالم : حط عيني بعينك وقول احب ميعاد
سلمان : .................
سالم : شفت موب حب ذا اعجاب روح اعتذر من ميعاد وابوي ومهند
سلمان : تتوقع بيسامحوني
سالم : كلهم قلوبهم طيبه لو انا ماسامحتك
سلمان : يالخاين ماتسامح اخوك التؤم
سالم : هع هع لا خلاص رحمتك بسامحك
سلمان : اقول بس طس عن وجهي
في مكان ثاني وبالتحديد غرفه اثير
الرجال : حبيبتي متى تجين عندي في الشقه
اثير بدلع : بيبي تبيني اجي عندك بالشقه
الرجال : يالباااك اكيد ابيك تجين
اثير : اوك بجي عندك بس بشرط
الرجال : انتي آمري
اثير : ابجيب لك صوره ابيك تسوي فيها فوتوشوب مع رجال ثاني
الرجال : ارسليها وانا بسوي لك الي تبينه
اثير : خلاص بعد يومين تكون عندك وبعدين لما ترسلها لي الصوره اجيك لشقتك طيران
الرجال : اوك ياقلبي
نرجع لميعاد قامت وراسها مصدع اخذت حبتين بندول وراحت تسوي مساج لراسها وبعدين خذت لها شور ولبست بنطلون سكيني اسود من زارا وبلوزه بيضاء ومن عند الاطراف سواد من زارا وخلت شعرها ياخذ حريته ونزلت ويوم شافت سلمان دخلت غرفتها
سلمان : ميعاد افتحي بكلمك
ميعاد : نعم
سلمان : انا اسف وانا الحين متاكد انه مجرد اعجاب
ميعاد ناظرت مهند الي كان يناظر الموقف وهز راسه بمعنى ايه سامحيه
ميعاد: خلاص سامحتك
سلمان بفرح : شكرا ميعاد والله انك اطيب قلب شفته بحياتي
ميعاد : هههه العفو
ونزل واهو يغني
ميعاد : صباح الخير
مهند : صباح الحب اول مره اقوم متاخر
ميعاد : ليه
مهند : نسيتي ايش الي سوتي امس جلستي تبكي بحضني ونمتي في بعد وشلتك وحطيتك في سريرك
ميعاد تذكرت حق امس واسستحت
مهند : ترا بنطلع لباريس يوم الاربعاء
ميعاد: قول والله
مهند : ههههه والله ايش فيكي
ميعاد : تدري متى اخر مره رحت فيها
مهند : متى
ميعاد بحزن : قبل مايموت اخوي بدر
مهند : من جد اهو مات
ميعاد : يب مات في امريكا
مهند يبي يغير الجو : شرايك ننزل نفطر في الحديقه
ميعاد : اوك يلااا
نزلو يفطرون واهم يفطرون
فهد : اييش سعد الحمد ع سلامتك وقام عن الطاوله يكلم سعد
ميعاد ع طول ناظرت مهند : موب جاي ياخذني صح
مهند : مايقدر اصلا
رجع فهد لطاوله
مهند : وش الي صاير
فهد : لا ابد بس هذا اخوي سعد يقول انه سوى حادث وكان بين الحياه والموت وقال ابي اشوف ميعاد واستسمح منها وناظرها تبين تروحين يستسمح منك وترجعين
مهند : مستحييييل ميعاد تروح
سالم وسلمان وريم وقفو : والله ماتروح لو ع قص رقبتنا
فهد : يرجع القرار لميعاد اصلا انا موب مخليها عنده بس تسلم عليه ويستسمح منها
سالم وسلمان وريم ومهند : لاااااا
ميعاد : بس انا بروح
مهند : ميعاد كيف تروحين
ميعاد : مهما كان يظل عمي وعيشني في بيته وزي ماقال عمي فهد يستسمح مني وامشي
مهند : بروح معك
ميعاد : اوكك عاتي عمي اروح الحين
فهد : ايه عادي
ميعاد : جويل روحي جيبي عباتي
جويل : حاضر آنسه
لبست عبايتها وركبت هي ومهند سياره مرسيدس وراحو
دخلت ميعاد اهي ومهند
ميعاد شافت عمها مشلول وقاعد ع الكرسي
عمها : تعالي ياميعاد
ميعاد راحت عنده : الحمد لله ع سلامتك
عمها : كنت متوقع انك تجين لان قلبك طيب انا اسف ياميعاد ع الي سويته معك
ميعاد : سامحتك ياعم
وجلسو يسولفون ربع ساع وبعدين طلعو بس في شي وقف ميعاد
ميعاد بدمووووع وبهمس : بدررر
بدر : ميعاد فتح يده تعالي ماشتقتي لاخوك
اغمى ع ميعاد
نروح نوصف بدر
بدر رجال شعره اشقر دايم يسوي فيه سبايكي فيه من ملامح ميعاد عيونه زرقاء ع لون امه خشمه سله سيف وجسمه معضل ومررا حلو في المستشفى
ميعاد بصوت واطي : بدر
بدر : عيون بدر انتي
ميعاد انت ما مت
بدر: ومن قال اني مت اصلا
ميعاد : يعني عمي كذب علي عشان اجي عنده
بدر عصب كيف يخلي اخته تعيش بوهم : حسبي الله عليه
ميعاد : بس هو جاب لي شهاده وفاتك
بدر ترك ميعاد وراح عند عمه سعد
دخل البيت واهو يتنفس بصوت عالي
بدر : كييف تخلي ميعاد تعيش ع وهم
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات طرطعة http://forum.6r63h.com/showthread.php?t=123351
سعد : انت كيف جيت
بدر : تزور شهاده وفاه وتعطي اختي تقول اني مت يالحقيييييييييييييير
سعد : انا كنت ابيها تجي عندي
بدر عطى عمه كف وطلع وطيران للمستشفى لقى ميعاد جالسه تدور في الجناح حقها بتسالون تقولون وين مهند مهند راح يقول لاهله من الربكه نسى ان عنده جوال
ميعاد ضمت بدر وقعدت تشاهق في حضنه واهو قعد يبكي معها
بدر : خلاص حياتي لا تبكين هذا انا عندك
ميعاد مسحت دموعها وناظرت عيون اخوها : لييش عمي كذا اكرهههك ياعمي والله ماراح اسامحك طول عمري ورجعت في حضنه
بدر : حسبي الله عليييه حقييييييييييير
اخذ اخته وجلسها فوق السرير واهي حطت راسها ع صدر اخوها : بدر تدري ان طلع عندنا عم ثاني
بدر: كييف
ميعاد قالت له السالفه كلها
بدر : يعني اهم قاطعوه عشانه تزوج امي
ميعاد : لا عمي ماقاطعه بالعكس كان يدور علينا
بدر جلس يفكر دخل عمها فهد ومهند وسالم وسلمان وريم مهند غار وناظر ميعاد
فهد : بدرررر تعااال يالغالي ياولد الغالي
بدر راح حضن بدر
فهد : اعرفك ع اولاد عمك وبنتي ريم
مهند : انامهند وسلم عليه وحضنه وسالم وسلمان سو مثل اخوهم
فهد : هذاي ريم
بدر : هلا والله ببنت اعم
ريم : هلابك
ميعاد نطت عند اخوها ومسكت يده : يلا نروح
الكل : يلا
ميعاد : يعني خلاص موب راجع امريكا
بدر : يب يب
ميعاد : ونااااااااااااااااااااااسه تدري بدر
بدر : هلا
ميعاد : احببببببببببببك
بدر :هههه وانا اكثر
راحو القصر
بدر : يلا ياعم احنا نستاذنك
فهد :والله ماتروح والجناح جاهز لك وقصركم ماترجعون له
بدر : بس ياعم
مهند : لا بس ولا شي تجلس انت وميعاد هنا البيت بيتكم
سالم :ليش يعني ماتبينا ترا احنا بنحبك وبخليك مرجوج زي تئوبر ائلبي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : مشانك راح اجلس معك ورح صير متلك مرجوج
ميعاد : ههههههههههههههاي مايصلح سعودي مع لبناني
سالم : نحنا هيك متى مانبي نتكلم سعودي نتكلم لسانا موب لسانك
بدر دزه : يالغبي بدنا موب مانبي
سالم : اخخخ يالغبي يدك توجع عمى ذي حديد موب يد
بدر : قل مشاء اللله
سالم : مشاء اللله تبارك الله الهم لاتزد عليه ولا تبارك لان كذا يكفي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ميعاد طلعت فوق لجناحها عشان تكلم غيداء مهند طلع معها
ميعاد دخلت الجناح وماسكت الباب
دخل مهند وسك الباب
ميعاد : يممه روعتني وش جابك
مهند قرب منها واه ترجع الين مالصقت بالجدار
ميعاد : مهند بعد شوي
مهند : اشتقت لك من يوم ماجاء بدر ماكلمتيني
ميعاد : معليش اسفه بس كنت فرحانه برجعت اخوي
مهند بهمس في اذنها : معقوله نسيتني بس من رجعت اخوك
ميعاد : لا والله موب كذا قصدي
مهند وبنفس الوضعيه قرب من خدها وباسها بوسه طويله
مهند : احبببك
ميعاد يدها ع مكن بوسته
مهند : قلت لك ماقدر اسيطر ع نفسي انا اسف اذ اضايقتك وطلع
ميعاد طلعت بعد دقيقتين من طلعت مهند
بدر : ليش تاخرتي
ميعاد : دقيت ع غيود وقلت لها عن السالفه
بدر : وانتي لسى مع غيداء
ميعاد : يب
جلسو يسولفون وطلع كل واحد جناحه وبقى ميعاد ومهند
مهند : ميعاد انا اسف
ميعاد : لا عاتي يلا نروح نام ورنا بكرا سفر لباريس
مهند : اوك يلا
راحو ينامون الصبح
ميعاد : جوويييل جووويل
جويل : جايه جايه
ميعاد : خلصتم الشنطه
جويل : خلصنا
ميعاد : الله يعافيكي يارب
اثير اتصلت ع ريم
اثير : اهليييييييين ريومه كيفك
ريم : اهليييييين تمام انتي كيفك
اثير : انا تمام بس ابي منك صوره لك ولميعاد ولمهند وسالم وسلمان وياريت كل وحده لحاله
ريم : لييش
اثير : بنسوي البوم العايله
ريم : اهااا ثواني وبجيب لك الصور
اثير : اوكي تامريني ع شي
ريم : تسلمين باي
اثير : باي
ميعاد : بدر قوم
بدر : ميعاد الله يخليك بنوووم
ميعاد قامت تناقز فوق السرير : لا يلااا بنساااافر
بدر : افف خلاص طيب يلا باخذ لي شور
ميعاد : ترا خليت الخدم يسون شنطتك
بدر : تسلمي ودخل دوره المياه
ميعاد طلعت لقت عمها باست راسه
عمها : ميعاد تكفين شوفي سالم ومهند وسلمان مارضو
ميعاد : اوكك بروح اقومهم
ميعاد دخلت جناح سلمان فتحت الستاير ورفعت صوت الدي جيه : يلااااااااااااااااا قوم بنساااافر
سلمان : ميعااد والله موب وقتك ابد ابي انوووووووووووووووم
ميعاد : يلاااا بنسااافر
سلمان : طيب خلاص قمت وقام ياخذ شور
دخلت جناح سالم وسوت زي سلمان
ميعاد : يلاااا قوووم
سالم : مووووب قااايم ابي انوووم
ميعاد : ازين لا تقوم بس بيروحون عليك البنات الشقر
سالم : خلاااص قمت دخل ياخذ شور دخلت جناح مهند
ميعاد : قووووووم يلا راح صوتي وانا قاعده اقول لك قوم
مهند : خلاص بقوم بس دقيقه
ميعاد حطت يدها ع خصرها : لا والله بتسوي شي الدقيقه يعني
مهند : .......
ميعاد طفشت : مهنننننننننننند يلاااااا قوووووووم
مهند : ..........
ميعاد راحت عند اذنه وصرختت بكل صوتها : قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووم
مهند نقز لاخر الجناح : اذني ابيها
ميعاد : هههههههههههههه ازين راح صوتي وانا اقول قوووم
مهند يتحلطم ودخل الحمام
اثير : بيبي جتك الصوره
الرجال : ايه جتني بكره ابرسلها لك ياحبي
اثير بدلع : خلاص بعد بكرا بجي عندك
الرجال : خلاص حياتي احتريك
كلهم كانو تحت
ركب سالم وسلمان بسياره فراري حمرا
ومهند وابوه وبدر بسياره بانوراما
وميعاد وريم وجويل بسياره الافالون
قبل مايروحون الطياره حقتهم مرو ع بيت خوالهم يسلمون عليهم
كان الكل مجتمع عشان يودعونهم
مهند جلس مع ريم وميعادوريم عند بنات خوالها مهند نسى نفسه وجلس يستهبل مع اثير واثير مستانسه وميعاد مقهوووره
ميعاد : بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني-
- مااقدر اصبر واشوفك بس واستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني-
- من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ...ولعت قلبي ترى شبيت وجداني –
- قله ترى اموت لو ما تبتعد عنه ..لازم انا اهواك ولازم انته تهواني-
- ياليت قلبك عرفني من صغر سنه ..والله لحبك واظمك بين احظاني –
- حبيب قلبي منعت القلب لكنه ..يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني –
التفت مهند وهو يشوفها تغني وتناظره وتناظر اثير وعرف انها تقصده
اثير : وش مناسبه الاغنيه ذي
ميعاد واهي تناظر مهند : لا ببس كذا جت في بالي وقلت خليني اغنيها
اثير واهي مقهوره : طيب وراك تناظرين مهند
ميعاد : .............
اثير ههه والله لافرق بينكم واخلي مهند يتزوجني انا موووب انتي الايام بينا
مهند واهو يناظر ميعاد : احبك موت كلمه مالها تفسير
ولين اليوم ماادري كيف افسرها
لاني من عرفتك وانا احسك غير
مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها
كاني روضتك وانته سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها
معك صار الغلا اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها
كبير انته في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها
واهم بأسمك اساسا ماغلو تقدير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها
لكلن وصف وعندك يعجز التعبير
تعبت اتخيل اوصافك واصورها
في قلبن من طبع مينك افالي الخير
وانا الفرحه مع انفاسي اكررها
كلامك عذب ولحروفك علي تأثير
مثل ياعونك الل من تعبرها
احس من شوقي ودي اخذك واطير
وألف الدنيا بحساسك واعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
اجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تفصير
اسافر للسما لجلك واغيرها
ميعاد ناظرته ولفت وجهها
مهند : ريم مرره ثانيه لا تفهميني غلط
ريم مستغربه لما بغت ترد
ميعاد : ريم وش تفسرين لي وانتي تستهبلين معها
ريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند : ريم صدقيني والله مو الشي الي تفكرين فيه الحين
ميعاد : ريم اجل ليش تستهبلين معها
مهند : ريم والله ماحبها ولا اطيقها بس عشان جدتي
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟
ميعاد : ايه بس ياريم اماتزودينها وتمسكين خط ولا كاني موجوده
مهند : انتي ياميعاد في القلب قبل العيين
البنات الحين فهمو انهم يتكلمون مع مع بعض ويستخدمون اسم ريم وسيله
البنات كلهم الا اثير الي مرره منقهره: ههههههههههههه
نوره : ترا مافي الا البنات مافي جدتي يعني عادي اصلا انا من يوم ماشفت مهند يناظر لك وانتي تناظرين له وتنزلين عينك وتستحين وانا داااريه
مهند : ههههههه وقريب اشاء الله تسمعون بخبر خطوبتنا قرريب مرره
اثير انصدمت ورقت فوق اخذت جوالها
اثير واهي معصبه : الحين تخلص من الصوره
الرجال : اليوم ماقدر بكرا بتجيييك
اثير : خلاص بكرا يلا باي
الرجال : ع طول باي بدون سوالف حياتي
اثير بدلع :: لا بيبي نسيت بس انا كنت معصبه وكذا
تحت ودعوهم وراحو الطياره الخاصه حقتهم
عمها : ريم ميعاد افصخو عباياتكم مافي احد غريب فصخو عباياتهم
ريم وميعاد لابسين نفس البس
بلوزه بدون اكمام موف وصوره حرمه ماسكه المايك تغني بالاسود وبنطلون اسود
بدر خق ع جسم ريم
ميعاد جلست بعيد عنهم
مهند : حبيبتي واللله كان عشان جدتي قالت لا تتزوجها بس اعتبرها اختك واالله
ميعاد : ايه عادي بس موب تمسك خط سوالف
مهند : تغاارين
ميعاد بدلع رباني وببحه : اذا ماغرت ع حبيبي اغار ع مين
مهند باس خدها : ياااالبااااااااااااه
ميعاد استحت وبهمس : احم
مهند : ههههههههههههاي
بدر : ريم انتي في اي صف
ريم : انا في الجامعه قسم طب اممم انت في اي قسم كنت
بدر : مثلك
ريم : يااالباااااااااه اخيرا لقيت واحد نفس قسمي
بدر : هههههه ليش
ريم : مافي احد داخل ه القسم في العايله الا انا تخيللل
بدر : ههههههه في اي سنه انتي
ريم : انا الحين اخر سنه لي هاذي
بدر : شوفي شرايكنسوي لنا مستشفى لي ولك
ريم .: من جد فكره حلوه
جلسو يتكلمون عن المستشفى وش بيسون فيه