رواية قصيرة - شريط الذكريات 2013 2014 2015
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
رواية قصيرة - شريط الذكريات
حصريا على دريم كافيه
2013 - 2014 - 2015 - 2016
السلام عليكم كيف حالكم ؟ رواية قصيرة من تأليفي نوعا ما خيالية .. الحقوق محفوظة .. أتمنى تعجبكم :t021: عشت انا واخويَّ في بيت وكنا نذهب الى المدرسة كل يوم وانا ادعى كوثر وتوأمي مجد واختنا الصغرى منى كنا جميعا في المدرسة الثانوية و توفي والدينا في حادثة حريق حل بمنزلنا , نحن من عائلة ثرية وقبل احتراق البيت كان الكثير من اقاربنا يسعون وراء الورث الكبير وبالذات عمي رياض كوثر : منى وين جوتيّ ؟؟ منى : وانا وش دراني ؟ طيب وين تآجي ؟ كوثر : ما اعرف قال مجد بتأفف :- انتوا طول الوقت تضاربوا اخلصوا علينا بعدها قلت و أنا البس نعالي :- احنا جاهزين يلا نروح ... مجد : يلا .. وفي الحديقة .. قالت منى وهي تدور بعينها وتخرج لسانها :- يلا نروح حديقة الوحووووش مجد : ههههاي شكلك يضحك كوثر : هههه منى : يلا يلا متحمسة اسمع صراخ كووثر ولما دخلنا بغيت ارويها منو اللي يخاف و يصرخ .. كوثر : ااااااااااااااااااااااااااااااااه وااااااااااحش منى : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ولما طلعنا مجد ما توقف من ضحكه على منى : ههههه هههههه ههههه منى : م يضحك مجد :- ايوا مبين ... كوثر : عيل يلا نروح القطار السريع .. مجد : ا هههه يلا ها هههه منى : وااااااااااحش مجد : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه منى : هههه ا هههههه كوثر : هههههه ا هههههه مجد : ما مضحك وفي القطار السريع .. مجد : انا بجلس هنا و أنتوا وراء يلا .. كوثر : تاء منى : لعبنا كل الالعاب تقريبا يلا نروح البيت مجد : لا لسا في شيء باقي .. مجد : و الحين جلسوا هنا .. واااحد .. 2 .... 3 يلاااا و فجأة انطلقت قدامنا نافورات حلوة و احنا كنا في وسطها .! منى : واااو فنااان .. كوثر : بس بأي مناسبة سويت كذآ ؟ مجد : عشان شيء تحبووه المدرسسسسسه منى : تدري أنك غبي ؟ ... انا رادة البيت .. كوثر :- اي انا احبها المدرسة ويش فيها يعني ؟ مجد : هههه كنت ابا احر منى كوثر : شكلنا بنرد البيت بدون مشاكل اليوم .. مجد : اي صح لأنه ام المشاكل ردت وحدها .. كوثر : باااكر مدرسة ابا اشوف سوسن .. تأفف مجد و قال :- وع عليك ذيك الثرثارة كوثر :- و أنت شعليك ؟ مجد : ثرثارة و انا اكره الثرثارين .. وامام باب البيت .. مجد : ااا ممممم كوثر : وش تبي ؟ كانت منى تسمعنا من داخل البيت (سماجة .. منى : وش بيقول ؟ مجد : لي تتظاربوا طول الوقت يكفي المشاكل اللي عندنا كل يوم .. ؟؟ كوثر : وهذا ياللي ما تبي تقوله ؟ مجد : انسي . انسي الموضوع كوثر : انتظر انا ما ودي أظاربها بس هي دايما تبدأ ، تشوف أنها الصغيرة و لازم نهتم بها و تتصرف علينا بغرور ... أنا احاول أعطف عليها قدر أمكاني بس هي تصد كل محاولاتي مجد : عجيبات انتوا !! منى : وش قالت انا مغرورة !! كوثر : اااه ابا انام الكل راح ينام بس منى ما جاها نوم منى : (انا ما ودي أظاربها بس هي دايما تبدأ ، تشوف أنها الصغيرة و لازم نهتم بها و تتصرف علينا بغرور ... أنا احاول أعطف عليها قدر أمكاني بس هي تصد كل محاولاتي ) ايييه يلا ابا انام .. الفصل الثاني قمت الصبح و أنا بكامل نشاطي .. متحمسة أني ابذل كل جهدي مثل ما وصونا امي و أبوي .. أتمنا لو كانوا معانا ... كانوا بيفرحوا و هم يشوفوا أولادهم دوم في النرتبة الاولى ... كلامهم يكفي يحطم كل العوائق اللي قدامنا ... أستغرب من الناس اللي ما يهتموا للي يقولوه لهم .. ما يدرون أنه في ناس تمونوا يشوفوا ابويهم حتى لو بواحد من أحلامهم ..!! كوثر : يلا يا كسولين قوموا اليوم مدررررررررررررسة مجد : اففففف بنبدأ من اليوم روتين (قوموا من صباح الله خير ) منى :- اسكتي لا تلوعينا بالمدرسة كوثر :- قوموااااااا يلاااااااااا منى و مجد :- اوففف طييب منى : اخيرا لبست ثيابي كوثر : هذا هو جوتيك .. منى : thank you good bay ..! كوثر : مع السلامة مجد : يلا نروح .. كوثر : اوكي .. وفي الطريق .. سوسن : كوثر فقلت و انا أحضنها كوثر : سوسن ما شفتك من زماان سوسن : me too وأنت يالغبي شخبارك .. فقال مجد و هو حده معصب .. مجد : سمعي ترا ما فاضي لحركاتك و يا ويلك تقولي غبي مره ثانية سوسن : غبي هههههه بعدها قلت و أنا أصرخ كوثر : خلوا يومنا يمر على خييير وفي الصف .. المعلم : السلام عليكم ، هذا هو كمال الطالب الجديد و بيجلس جمبك يا مجد مجد : هلا بك في صف المشاكل كمال : هلا اي مبين من أشكالكم كلكم مال مشاكل مجد : ههههههه اي كمال : هههه ولما رن الجرس .. سوسن : كوثر يلا نروح شو تنتظري ؟؟ فقلتلها وانا اشوف :- انتظر أخوي سوسن : وش تبيلهه هالغبي ؟ كوثر : تشاب ولا كلمة .. شوفي هذاك هو , مجــــد تعال هنآ كمال : من هذي البنت شفتها معاك لما كنتوا جاين ؟ مجد : هاذي اختي كمال : اها اوكي سوسن : ليش تتأخر أختك من ساعة تنتظرك ؟ مجد : سكتي انتي يلا نروح وفي نقطة التقى البيوت( بيت ابطال القصة و سوسن وكمال ) كوثر : مع السلاامة سوسن : مع السلامة وفي البيت ... منى : واخيرا رجعتوا لو جلستوا كان أحسن , حدي جوعااانة مجد : اوكي سوري منى :- سسوووري دايما نسمع نفس الكلمة لا تتأخروا مرة ثانية مجد :- لا والله و من حظرتك ؟ منى :- راعية بقر ولا مو واضح ؟ مجد :- اي ترا انتي والأبقار سيم سيم لازم ترعيها كوثر :- ههههههههه مجد :- هههههااي منى :- اليوم كان ( bad ) كوثر :- way ? منى :- جاتنا ذيك المعلمة الخايسة والله أكرهها مجد :- وييييييو تستااااهلي منى :- آسكت أحسن لك مجد : ما بسكت ها ها ها منى :- م يضحك كوثر : بسسسس سكتووااا وفي اليوم الثاني في وقت الأستراحة .. منى : هلا كوثر هلا سوسن كوثر : هلا .. من هذي ؟ منى : صح نسيت أخبرك عن صديقتي شيوم سوسن : هلا والله منى : عندها أخ هنا في الثنوية اسمه كمال كوثر : ايواا صديق مجد مجد : سمعت أسمي كمال : اشوفك هنا شيماء ؟ شيماء :- لا هناك مجد :- الله أكبر شكله اللي صف 10 لسانهم طويل كلهم سيم سيم كمال :- الله يرحم امك اسكت على طاري اللسان تراه متبري منها شيماء :- الا جاي تدرس ولا تفضحني قدام الخلق كمال :- أحسن لنا نروح من هنا قبل لا تآكلنا راحوا الأولاد و بقوا البنات في الساحة ... مصعب :- هذي أنتي يا قليلة الحيا بتشوفي و مسك منى من ايدها بقووووة سوسن :- جاي تستعرض انت بعد وش تريد ؟ منى : اففف ما سويت شيء غير أني قلت لك ملقووووف مصعب :- وش قلتي عيدي ؟ منى بعصبية : تفكرني خايفة منك يالملقووف ؟ كوثر :- خليها ولا ترا بنادي أخووي مصعب : الا انا براويها الأدب وجا بيصفعها كف .. منى : ااااااا ... بس فجآة منى توقفت عن الصراخ مجد : وش تريدلها ؟ منى : مجد روه الشغل كمال : اذا تقربت منهم مرة ثانية بتشوف مصعب :- خفت واااجد .. هههه بنشوف مرة ثانية مجد : اخر مرة تسوب ذي الحركة شيماء :- تستاهلي هههه منى : م يضحك وفي نهاية اليوم المدرسي ... منى :- مع السلامة شيماء :- مع السلامة منى :- ياااي بكرة اجااازة كوثر : ايوا هناك همش انتي منى : مجــد أخر واحد يوصل بيسوي الشغل اللي تسويه كوثر .. مجد وهو يركض :- اوووكي مع السلاااااامة كوثر : ههههااي قال مجد وهو يلهث من التعب ... مجد : اه اه اه وصلت قبلش منى عصبت اوكي و المطلوب مجد :- و المطلوب تسوي اللي تسويه كوثر أما داخل البيت مجد كان يستفز منى :- منــــــآاااا جيبي الأكل حدي جوعاااان منى : جيبه بنفسك كوثر : قومي لاه جيبي الأكل منى : اوف حاضر حاضرر الفصل الثالث في الليل راحت منى بيت شيماء و بقينا أنا و مجد بالبيت ... كوثر : ااا مجد مجد : نعم كوثر : ااا ممممم مجد : ماذا ويش تريدي ؟ كوثر : بس ولا شيء مجد : غريبة كوثر : بس تشاب مجد : ما بسكت كوثر : عيل شل هذا مجد : هههه هه هههه لا الا هذا لا تدادغيني كوثر : عيل اسكت ههههه فقال و هو نايم من كثر ما ضحك :- ليش ما نروح نتزلج ؟ كوثر : ايوااا يلا نروح مجد : اوكي وبعد ما تزلجنا و خلصنا .. مجد : يلا نروح كوثر : طيب وفي منتصف الليل .. كوثر : بعدم ما نمت ؟؟ مجد : لا أفكر في منى ما رجعت ؟ وفجأة رن التلفون وكان كمال هو المتصل كمال : مجد مصعب و العصابه ماله شلوا أختك مجد : نعمممم ؟ مسافة الطريق و أجيك طبعا مصعب ما عنده عصابه بس هذيلا يسموهم العصابة لأنهم يحبوا يخربوا عيشة الواحد =( - طبعا مصعب يكون ولد عم مجد - ولما ألتقوا ... مجد : أنا اعرف ليش من أكثر من خمس سنوات ماتوا أمنا و أبونا فحادثة حريق وكان عمي هو الي حرق البيت لأنه كان يغار لأن العميد كان يفضل أبوي وفي كل سنه كان يعطيه هدية وفي السنه الي حرق فيها البيت كان هناك وسام يتمناه كل شخص والحاكم سوا مسابقة اللي يفوز فيها يعطوه هذا الوسام وكان عمي هو الفايز بس الحاكم أعطا هذا الوسام لابوي و عطا عمي هدية ثانية بعدها من الغيرة حرق البيت و الكل يفكر انه نحن كنا نلعب و حرقنا البيت .. شيماء :- والله ما يستحي يبا كف على وجهه كمال :- اوكي وش هي الخطة ؟ فقالت سوسن :- انا عنديي خطة مجد : سكتي يا ثرثارة كوثر : مجد ارجوك لا تبدأ ضرابه مجد : اوكي سمعوني ... وفي بيت العم ( رياض ) رياض : تكلمي وين الوسام ؟؟ منى : أي وسام مصعب :- يا ابوي ليش اختر تسرق هالغبية ؟؟ رياض :- ههه ما تعرف الخطة ؟ بيجوا ينقذوها و ... مجد : و ايش يا عمي ؟ رياض : هههه هههههه هههه كمال : ما بتوقفنا أبدا كوثر : يلا راحت شيماء تحرر منى .. منى : thank you مجد : هربوا .. أما الوسام ما بتحصلوه مصعب :- ههه ما بتهربوا مجد : اوكي بنشووف بعدها قال كمال :- هههه روحوا البيت لأنه نحنا نريد نصفي حسابه سوسن : يلا نروح فجآة وقفت شيماء :- الحراس جاءو من الصوب الثاني ..!! مجد : كمال حطه انا بتصرف معاه و انت روح ساعد البنات كمال : بس أنت ما تقدر ت.... مجد : قلت روحواا كمال : ااوكي كوثر : مجد انتبه على نفسك مجد : لا تخافي بجي بعد شوي .. بعد ما هربنا الكل راح بيته .. بس جاني أحساس غريب أنه مجد ما بخير .. الحين الساعة 3 و هو ما رد للبيت .. و بما انه بيت عمي رياض قريب رحت له .. وفي بيت عمي رياض ... رياض :- ببتلكم ولا ؟ مجد : مهما سويت ما بتكلم .. يا عمي لا تغريق المناصب و هدنا بحالنااا سد : اي كمل ؟ مجد : ما بقول وين الوسام ولا الثروة .. مصعب :- ايش نسويبه ؟ بس عمي رياض قال كلماته اللي سمعتها من قدام باب غرفتهم رياض : اللي ما يتفاهم بالزين يتافهم بالمسدس ... مجد : بتقتلني ؟؟ رياض : هذي شجاعة منك انك تسألني بدون خوف من الجــــوآب ؟ مجد : بيكتشفوا جثتي و بيمسكوك رياض :- خلي عنك هالكلام و قووول ويييينه مجد : ما بتكلم أنت شو ما تفهم ؟ رياض :- اوكي ... اخترت مصيرك بنفس يا ولد أخووي وفي اللحظة اليي كان بيقتل فيها أخوي دخلت و دفرته و راحت الرصاصاة فيد ولده اللي أغمى عليهم مجد :- ايش تسوي هنآ ؟ كوثر :- أحنا مو تؤآم ؟ مجد :- ههههه ايواا بعد فترة قاموا وكان التعب باين عليهم .. مصعب :- ااااااه يدي رياض :- وينهم ؟ مصعب :- من هم ؟ رياض :- فقدت ذاكرتك ولا شوو مصعب :- لا كنت أمزح رياض :- مو وقتك انت الثاني , المهم بزور الشعار مصعب : نعمممم ؟ رياض :- بزورة ... أنا وقعت توقيع مزور على أنه الثروة كلها لي بس للأسف الشعار ما موجود !! كيف بروح للعميد بدون الشعار ؟ وفي بيتنا .... مجد : روحي نامي .. و بكرة بتكون خطة جدييييدة الفصل الرابع في اليوم الثاني .. كان يوم حلو بس عكر مزاجي صوت برى البيت ... كانت سيارات شرطة .. رحت و قومت منى و مجد .. منى : يا ربي ليش كلهم هنا ؟ مجد تعال شووف مجد : هذا كله منه عند الشرطة ... سوسن : افففف هدني الشرطي : لا هذي أوامر مجد : ويش تريدوا ليش واقفين هنا ؟ الشرطي : انتوا متهمين بتهمة السرقة كمال : لو سمحت نحنا ما سرقنا شيء و بعدين نحن طلاب مدرسة لو ما رحنا بيعاقبونا .. الشرطي : ما في مدرسة .. اليوم أجازة لأنع العميد بيزور المدينة ... شيماء : يا ذكي عشان كذا ما رضيت ألبس ملابس المدرسة كوثر : اوكي وش سرقنا ؟ الشرطي : ما بتكلم ، بتروحوا المحاكم الحين .. كلنا صرخنا – ما بنروح - مجد : سوري يا شرطي بس قول لهم انك ما حصلتنا الشرطي : على كيفك ؟ كوثر : اليوم يوم مرور العميد يا مجد مجد : ايوا عرفت .. بس متى يمر العميد ؟ الشرطي : واجد مهم تعرف ؟ مجد : قولي قبل لا... الشرطي : بيوصل بعد دقايق مجد : هاااااه ؟ ، ارجوك فك الحبل لازم أشوفه الشرطي :- انت شووووو ما تفهم انا ما بجلس على كلام أطفال رئيس الشرطة : الحين وصلت و بيبدأ التحقيق مجد : بس أحنا ما سرقنا شيء رئيس الشرطة : بنشوف .. بعدها قالت شيماء لكما :- ياخي شو بيسوا لنا؟ كمال : بنشوف . . رئيس الشرطة : قالولنا انكم متهمين بسرقة الوسام اللي عند السيد ( رياض ) مجد : أنت ما تعرف من نحن ؟ رئيس الشرطة : من انتو ؟ منى : كان المفروض تسأل من البداية سوسن : سكتي و خلي مجد يتكلم مجد: نحن الأحق بالوسام لانه أبوي هو صاحب الوسام الحقيقي أنا مجد بن سعيد ال...ي رئيس الشرطة : ببس كيف كذا ؟ مجد : عشان تتأكد تعال نروح المكان اللي فيه استقبال العميد .. رئيس الشرطة : اوكي و لو كنتوا تكذبوا بتروحوا السجن بسبب تهمتين منى :- نكذب بالله عليك أنت من وين تفكر ؟ كوثر :- منى سكتي وفي مكان الاستقبال ... حصلنا هجوم من أتباع عمي رياض هذا الطماع بصارحكم بشيء أنا ما شفت ف حياتي واحد طماع و خبيث و مغرور و بخييل مثله و لو عددت صفاته الخايسة ما جاية أخلص ... كان يحقد على ابوي من يوم كان كانوا بعمر 30 لأنه العمدة زوجه وحده من أقاربه .. وصار يشتغل لين ما صار من الاغنياء بس عشان ينافس أبوي ..! الحراس : يلاا سوسن : خلوهم لي انا بتصرف مجد : اوكي بس انتبهي على نفسك .. الحراس : لحقوهم سوسن : لا ما تقدروا الحراس : ه هههه غبية مسكووها سوسن : وأنت شو موقعك تتآمر بس ؟ وعند مجد .. كمال : انتبهوا الحراس : هذولا هم يلااا شيماء :- اففف مسكونا كوثر : و أسواء شيء رمونا بالسجن مالت عليهم كمال : كسرنا النافذة منى : ههههه وكيف بنمر ؟ مجد : هذا حبل سوسن : هااي انا هنااا مجد : جيت ف وقتك مسكيييه سوسن : اووكي مسكته كمال : اربطيه سوسن : ربطته كوثر : هذلا هم لااااا الحراس : قطعنا الحبل شيماء :- ويش الصرفة الحين ؟ الحراس : مصيركم المووت و بأي طريقة الفصل الخامس قال كلماته بصرامه هذي الكلمات اللي خلت الكل يخاف ما كنا نعرف انه مصيرنا الموت .. فجأة .. مجد :- منى خلي نفسك تريدي تموتي فبيطلعوك و انتي اضربيهم و وهربي و نحنا بنتبعك الجميع : الوكي منى : اااااه بمووووت بموووووووت الحارس : يلا نآخذها المستشفى .. منى : شل هذا و هذا شو قلت المستشفى قال سوسن : واااو تمثلي زين منى :- ايواا أعجبك كوثر : اااااه الحمدلله مجد : والحين يلا نروح .. بعدها حصلنا صعوبة عشان ندخل القاعة لاننا ما كنا مدعوين ! داخل القاعة .. الشرطي :- وينهم ما وصلوا ؟ رئيس الشرطة :- بيجوا قريب العميد :- بغيت اخبركم عن أعز أصدقائي ومعاه الوسام اللي هديته لصديقي المرحوم وفجأة .. مجد : لا هذا ما هو الوسام الوسام معاي رياض :- اففف العميد :- من أنتوا ؟ مجد : آسف لأننا دخلنا بدون أذن بس الوسام اللي معاه ما هو الحقيقي الوسام معاي رياض :- لااا اللي معاي حقيقي ما مزيف بعدين أمسكوهم يا شرطة ليش خليتوهم يدخلو ؟ هذولا أولاد أخووي المسكين اللي من طمعهم حرقوا البيت عشان يحصلوا ثروته و الوسام منى : نعم نعم شو قلت رياض :- اذا تكلمتي معي هكذا سأضربك منى :- قصورك تمد أيد على شيختك شيماء :- بس بس عن اللعيان الزايد سكتي فضحتينا .. مجد : ما أحنا اللي حرقنا البيت ، أنا بعيني شفت عمي رياض و هو يحرق البيت هو و زوجته كانوا يتكلموا بعدها اشعلوا البيت قدام عيوننا ، أبوي عطاني الوسام و قالنا نهرب ، ما أحنا اللي حرقنا البيت مثل ما يقول عمي رياض !! بعدها ما حد قدر يقول شيء فجأة قال العميد :- عطوني الوسامين .. وبعد ما شافهم :- اوكي يا رياض قالك عن القطعة الاهم بالوسام ؟ رياض :- ااا لااا مم ما قال لي ؟ مجد : أبوي خبرني عنها .. قطعة موجودة ورا تطلع صوت مصنوعة من ال1هب ريآض :- ذههههب ؟ منى : ايوا يلا تكلم ليش ساكت ولا كلآم أخوي خلاك تبلع لسانك ؟ كوثر: منى سسسككتي العميد :- كلامك صح يا مجد .. القطعة موجودة في وسامك بس ما موجودة في وسام عمك ليش ؟ العم رياض : اعترف بكل شيء أنا سويت هذا بسبب زوجتي خلتني أكره أخوي و زاد كرهي لما عطيته الوسام و أنا عطيتني الهدية اللي ما تسواه العميد :- الحين اتضحت الحقيقة .. عقابك في السجن و انت يا مجد كلامك كان صح و مشكور يا ولدي .. والحين شلوا السيد رياض للسجن هو و اتباعه لما خلص الأستقبال و بعد ما مر شهر .. رحنا انا و أخواني نزور مكان بسكانت هناك مفاجأة تنتظرنا ... مصعب :- خذي هذا يا كوثر كوثر : اااااااااااااا مجد : مسكتك منى : للاااااا مجد بسحبك الحين لما كان مجد يسحبني ولكنه فجآة طاح من على الجبل .. وووو كوثر : لاااااااااااااااااااااااااا مجـــــــــــــــــــــــــــــــــــد لاااااااااااااااااااااااا بعدها أغمى علي و نقلوني للمستشفى منى : كوثر كوثاااااااااااااااااار قومي بليييز قومي لا تتركيني بعد ما تركنا مجد لااااااااا كوثر : بب....سس أننن.... أنا مما مت .... وين مجد ؟ هااه و ين مجد ؟ منى بصياح : مجد ؟ مجد ماااااااااااااااات ماااااات كوثر : نعمممم ؟ مااات ؟ ( صاحت ) مات بسببببي انا السبب أنا السبب كان يريد يساعدني بس طاااااااااح لااااااااااااااااا الفصل السادس مجد : وين انا ؟؟ رجل عجوز : لا تخاف أنت بخير مجد : بس من أنت و ايش اللي خلاني أجي هنا ؟ العجوز : شكلك فقدت ذاكرتك ؟ مجد : يمكن ؟ بس ما اتذكر شيء أبدا العجوز : مع مرور الوقت بتتذكر .. مجد : وين حصلتني ؟؟ العجوز : كنت أصيد بس شفتك و كنت تصارخ بأسم كوثر مجد : من ؟؟ كوثر العجوز :- ايوااا مجد :- كوثر ؟؟ ... ككوثر هذي أختي .. العجوز :- رجعلتك ذاكرتك ؟ مجد :- مشكور يا عمي ما قصرت و بردلك الجميل في يوم من الايام ..=) خرجت في الحديقة الموجودة أمام بيتنا وأعادتني هذه الحديقة بشريط من الذكريات ففيها ذكريات لا تنسى مع مجد فجلست في الأرجوحة التي بها أولى الأشياء التي فعلناها أنا ومجد فأنا ومجد كنى أعز تؤمين و في ذلك الوقت تذكرت اللحظات المشؤومة لحظات قاسية واجهتها في حياتي فجاءت وهي تحمل لنا الالم والحزن مملؤة بالأسى مثقلة بالدموع التي تنهمر من اجل أخي كم كانت لحظات مؤلمة ... عندما اختفى اخي أحسست اني انسانة ينقصها شيء .. فقلت وانا أبكي ... كوثر : أخي .... أين أنت لقد اشتقت لجلوسنا في هذه الأرجوحة الكبيرة ... أخي ... أخي مجد: سمعت حد يناديني ؟؟ كوثر : يمكن بسمع صوته كل يوم !! مجد : لا يكون نسيتي انه عندك أخو تؤام .. أنا ما مت كوثر : من .. مججججد ؟ بسببك أغمى علي اسبوووع و أنت ولا سآل .. وين كنت ؟ منى : مجد ؟ مجد ؟ أنت مجد صح ؟ فكرتك مت مجد : لآ أنا ما مجد أنا طيف منى :- انت بعدك ما نسيت شيء اسمه ظرافه ؟ كوثر : مستحييل ينساه بعدها حكالنا مجد اللي صار له منى : كيف تذكرتنا مجد :- لأن شرريط الذكريات رد ...
السلام عليكم كيف حالكم ؟
رواية قصيرة من تأليفي نوعا ما خيالية ..
الحقوق محفوظة ..
أتمنى تعجبكم :t021:
عشت انا واخويَّ في بيت وكنا نذهب الى المدرسة كل يوم وانا ادعى كوثر وتوأمي مجد واختنا الصغرى منى كنا جميعا في المدرسة الثانوية و توفي والدينا في حادثة حريق حل بمنزلنا ,
نحن من عائلة ثرية وقبل احتراق البيت كان الكثير من اقاربنا يسعون وراء الورث الكبير وبالذات عمي رياض
كوثر : منى وين جوتيّ ؟؟
منى : وانا وش دراني ؟ طيب وين تآجي ؟
كوثر : ما اعرف
قال مجد بتأفف :- انتوا طول الوقت تضاربوا اخلصوا علينا
بعدها قلت و أنا البس نعالي :- احنا جاهزين يلا نروح ...
مجد : يلا ..
وفي الحديقة ..
قالت منى وهي تدور بعينها وتخرج لسانها :- يلا نروح حديقة الوحووووش
مجد : ههههاي شكلك يضحك
كوثر : هههه
منى : يلا يلا متحمسة اسمع صراخ كووثر
ولما دخلنا بغيت ارويها منو اللي يخاف و يصرخ ..
كوثر : ااااااااااااااااااااااااااااااااه وااااااااااحش
منى : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ولما طلعنا مجد ما توقف من ضحكه على منى : ههههه هههههه ههههه
منى : م يضحك
مجد :- ايوا مبين ...
كوثر : عيل يلا نروح القطار السريع ..
مجد : ا هههه يلا ها هههه
منى : وااااااااااحش
مجد : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
منى : هههه ا هههههه
كوثر : هههههه ا هههههه
مجد : ما مضحك
وفي القطار السريع ..
مجد : انا بجلس هنا و أنتوا وراء يلا ..
كوثر : تاء
منى : لعبنا كل الالعاب تقريبا يلا نروح البيت
مجد : لا لسا في شيء باقي ..
مجد : و الحين جلسوا هنا .. واااحد .. 2 .... 3 يلاااا
و فجأة انطلقت قدامنا نافورات حلوة و احنا كنا في وسطها .!
منى : واااو فنااان ..
كوثر : بس بأي مناسبة سويت كذآ ؟
مجد : عشان شيء تحبووه المدرسسسسسه
منى : تدري أنك غبي ؟ ... انا رادة البيت ..
كوثر :- اي انا احبها المدرسة ويش فيها يعني ؟
مجد : هههه كنت ابا احر منى
كوثر : شكلنا بنرد البيت بدون مشاكل اليوم ..
مجد : اي صح لأنه ام المشاكل ردت وحدها ..
كوثر : باااكر مدرسة ابا اشوف سوسن ..
تأفف مجد و قال :- وع عليك ذيك الثرثارة
كوثر :- و أنت شعليك ؟
مجد : ثرثارة و انا اكره الثرثارين ..
وامام باب البيت ..
مجد : ااا ممممم
كوثر : وش تبي ؟
كانت منى تسمعنا من داخل البيت (سماجة ..
منى : وش بيقول ؟
مجد : لي تتظاربوا طول الوقت يكفي المشاكل اللي عندنا كل يوم .. ؟؟
كوثر : وهذا ياللي ما تبي تقوله ؟
مجد : انسي . انسي الموضوع
كوثر : انتظر انا ما ودي أظاربها بس هي دايما تبدأ ، تشوف أنها الصغيرة و لازم نهتم بها و تتصرف علينا بغرور ... أنا احاول أعطف عليها قدر أمكاني بس هي تصد كل محاولاتي
مجد : عجيبات انتوا !!
منى : وش قالت انا مغرورة !!
كوثر : اااه ابا انام
الكل راح ينام بس منى ما جاها نوم
منى : (انا ما ودي أظاربها بس هي دايما تبدأ ، تشوف أنها الصغيرة و لازم نهتم بها و تتصرف علينا بغرور ... أنا احاول أعطف عليها قدر أمكاني بس هي تصد كل محاولاتي ) ايييه يلا ابا انام ..
قمت الصبح و أنا بكامل نشاطي .. متحمسة أني ابذل كل جهدي مثل ما وصونا امي و أبوي .. أتمنا لو كانوا معانا ... كانوا بيفرحوا و هم يشوفوا أولادهم دوم في النرتبة الاولى ... كلامهم يكفي يحطم كل العوائق اللي قدامنا ... أستغرب من الناس اللي ما يهتموا للي يقولوه لهم .. ما يدرون أنه في ناس تمونوا يشوفوا ابويهم حتى لو بواحد من أحلامهم ..!!
كوثر : يلا يا كسولين قوموا اليوم مدررررررررررررسة
مجد : اففففف بنبدأ من اليوم روتين (قوموا من صباح الله خير )
منى :- اسكتي لا تلوعينا بالمدرسة
كوثر :- قوموااااااا يلاااااااااا
منى و مجد :- اوففف طييب
منى : اخيرا لبست ثيابي
كوثر : هذا هو جوتيك ..
منى : thank you good bay ..!
كوثر : مع السلامة
مجد : يلا نروح ..
كوثر : اوكي ..
وفي الطريق ..
سوسن : كوثر
فقلت و انا أحضنها
كوثر : سوسن ما شفتك من زماان
سوسن : me too وأنت يالغبي شخبارك ..
فقال مجد و هو حده معصب ..
مجد : سمعي ترا ما فاضي لحركاتك و يا ويلك تقولي غبي مره ثانية
سوسن : غبي هههههه
بعدها قلت و أنا أصرخ
كوثر : خلوا يومنا يمر على خييير
وفي الصف ..
المعلم : السلام عليكم ، هذا هو كمال الطالب الجديد و بيجلس جمبك يا مجد
مجد : هلا بك في صف المشاكل
كمال : هلا اي مبين من أشكالكم كلكم مال مشاكل
مجد : ههههههه اي
كمال : هههه
ولما رن الجرس ..
سوسن : كوثر يلا نروح شو تنتظري ؟؟
فقلتلها وانا اشوف :- انتظر أخوي
سوسن : وش تبيلهه هالغبي ؟
كوثر : تشاب ولا كلمة .. شوفي هذاك هو , مجــــد تعال هنآ
كمال : من هذي البنت شفتها معاك لما كنتوا جاين ؟
مجد : هاذي اختي
كمال : اها اوكي
سوسن : ليش تتأخر أختك من ساعة تنتظرك ؟
مجد : سكتي انتي يلا نروح
وفي نقطة التقى البيوت( بيت ابطال القصة و سوسن وكمال )
كوثر : مع السلاامة
سوسن : مع السلامة
وفي البيت ...
منى : واخيرا رجعتوا لو جلستوا كان أحسن , حدي جوعااانة
مجد : اوكي سوري
منى :- سسوووري دايما نسمع نفس الكلمة لا تتأخروا مرة ثانية
مجد :- لا والله و من حظرتك ؟
منى :- راعية بقر ولا مو واضح ؟
مجد :- اي ترا انتي والأبقار سيم سيم لازم ترعيها
كوثر :- ههههههههه
مجد :- هههههااي
منى :- اليوم كان ( bad )
كوثر :- way ?
منى :- جاتنا ذيك المعلمة الخايسة والله أكرهها
مجد :- وييييييو تستااااهلي
منى :- آسكت أحسن لك
مجد : ما بسكت ها ها ها
منى :- م يضحك
كوثر : بسسسس سكتووااا
وفي اليوم الثاني في وقت الأستراحة ..
منى : هلا كوثر هلا سوسن
كوثر : هلا .. من هذي ؟
منى : صح نسيت أخبرك عن صديقتي شيوم
سوسن : هلا والله
منى : عندها أخ هنا في الثنوية اسمه كمال
كوثر : ايواا صديق مجد
مجد : سمعت أسمي
كمال : اشوفك هنا شيماء ؟
شيماء :- لا هناك
مجد :- الله أكبر شكله اللي صف 10 لسانهم طويل كلهم سيم سيم
كمال :- الله يرحم امك اسكت على طاري اللسان تراه متبري منها
شيماء :- الا جاي تدرس ولا تفضحني قدام الخلق
كمال :- أحسن لنا نروح من هنا قبل لا تآكلنا
راحوا الأولاد و بقوا البنات في الساحة ...
مصعب :- هذي أنتي يا قليلة الحيا بتشوفي
و مسك منى من ايدها بقووووة
سوسن :- جاي تستعرض انت بعد وش تريد ؟
منى : اففف ما سويت شيء غير أني قلت لك ملقووووف
مصعب :- وش قلتي عيدي ؟
منى بعصبية : تفكرني خايفة منك يالملقووف ؟
كوثر :- خليها ولا ترا بنادي أخووي
مصعب : الا انا براويها الأدب
وجا بيصفعها كف ..
منى : ااااااا ... بس فجآة منى توقفت عن الصراخ
مجد : وش تريدلها ؟
منى : مجد روه الشغل
كمال : اذا تقربت منهم مرة ثانية بتشوف
مصعب :- خفت واااجد .. هههه بنشوف مرة ثانية
مجد : اخر مرة تسوب ذي الحركة
شيماء :- تستاهلي هههه
منى : م يضحك
وفي نهاية اليوم المدرسي ...
منى :- مع السلامة
شيماء :- مع السلامة
منى :- ياااي بكرة اجااازة
كوثر : ايوا هناك همش انتي
منى : مجــد أخر واحد يوصل بيسوي الشغل اللي تسويه كوثر ..
مجد وهو يركض :- اوووكي مع السلاااااامة
كوثر : ههههااي
قال مجد وهو يلهث من التعب ...
مجد : اه اه اه وصلت قبلش
منى عصبت اوكي و المطلوب
مجد :- و المطلوب تسوي اللي تسويه كوثر
أما داخل البيت مجد كان يستفز منى :- منــــــآاااا جيبي الأكل حدي جوعاااان
منى : جيبه بنفسك
كوثر : قومي لاه جيبي الأكل
منى : اوف حاضر حاضرر
في الليل راحت منى بيت شيماء و بقينا أنا و مجد بالبيت ...
كوثر : ااا مجد
مجد : نعم
كوثر : ااا ممممم
مجد : ماذا ويش تريدي ؟
كوثر : بس ولا شيء
مجد : غريبة
كوثر : بس تشاب
مجد : ما بسكت
كوثر : عيل شل هذا
مجد : هههه هه هههه لا الا هذا لا تدادغيني
كوثر : عيل اسكت ههههه
فقال و هو نايم من كثر ما ضحك :- ليش ما نروح نتزلج ؟
كوثر : ايوااا يلا نروح
مجد : اوكي
وبعد ما تزلجنا و خلصنا ..
مجد : يلا نروح
كوثر : طيب
وفي منتصف الليل ..
كوثر : بعدم ما نمت ؟؟
مجد : لا أفكر في منى ما رجعت ؟
وفجأة رن التلفون وكان كمال هو المتصل
كمال : مجد مصعب و العصابه ماله شلوا أختك
مجد : نعمممم ؟ مسافة الطريق و أجيك
طبعا مصعب ما عنده عصابه بس هذيلا يسموهم العصابة لأنهم يحبوا يخربوا عيشة الواحد =( - طبعا مصعب يكون ولد عم مجد -
ولما ألتقوا ...
مجد : أنا اعرف ليش
من أكثر من خمس سنوات ماتوا أمنا و أبونا فحادثة حريق وكان عمي هو الي حرق البيت لأنه كان يغار لأن العميد كان يفضل أبوي وفي كل سنه كان يعطيه هدية وفي السنه الي حرق فيها البيت كان هناك وسام يتمناه كل شخص والحاكم سوا مسابقة اللي يفوز فيها يعطوه هذا الوسام وكان عمي هو الفايز بس الحاكم أعطا هذا الوسام لابوي و عطا عمي هدية ثانية بعدها من الغيرة حرق البيت و الكل يفكر انه نحن كنا نلعب و حرقنا البيت ..
شيماء :- والله ما يستحي يبا كف على وجهه
كمال :- اوكي وش هي الخطة ؟
فقالت سوسن :- انا عنديي خطة
مجد : سكتي يا ثرثارة
كوثر : مجد ارجوك لا تبدأ ضرابه
مجد : اوكي سمعوني ...
وفي بيت العم ( رياض )
رياض : تكلمي وين الوسام ؟؟
منى : أي وسام
مصعب :- يا ابوي ليش اختر تسرق هالغبية ؟؟
رياض :- ههه ما تعرف الخطة ؟ بيجوا ينقذوها و ...
مجد : و ايش يا عمي ؟
رياض : هههه هههههه هههه
كمال : ما بتوقفنا أبدا
كوثر : يلا
راحت شيماء تحرر منى ..
منى : thank you
مجد : هربوا .. أما الوسام ما بتحصلوه
مصعب :- ههه ما بتهربوا
مجد : اوكي بنشووف
بعدها قال كمال :- هههه روحوا البيت لأنه نحنا نريد نصفي حسابه
سوسن : يلا نروح
فجآة وقفت شيماء :- الحراس جاءو من الصوب الثاني ..!!
مجد : كمال حطه انا بتصرف معاه و انت روح ساعد البنات
كمال : بس أنت ما تقدر ت....
مجد : قلت روحواا
كمال : ااوكي
كوثر : مجد انتبه على نفسك
مجد : لا تخافي بجي بعد شوي ..
بعد ما هربنا الكل راح بيته .. بس جاني أحساس غريب أنه مجد ما بخير .. الحين الساعة 3 و هو ما رد للبيت .. و بما انه بيت عمي رياض قريب رحت له ..
وفي بيت عمي رياض ...
رياض :- ببتلكم ولا ؟
مجد : مهما سويت ما بتكلم .. يا عمي لا تغريق المناصب و هدنا بحالنااا
سد : اي كمل ؟
مجد : ما بقول وين الوسام ولا الثروة ..
مصعب :- ايش نسويبه ؟
بس عمي رياض قال كلماته اللي سمعتها من قدام باب غرفتهم
رياض : اللي ما يتفاهم بالزين يتافهم بالمسدس ...
مجد : بتقتلني ؟؟
رياض : هذي شجاعة منك انك تسألني بدون خوف من الجــــوآب ؟
مجد : بيكتشفوا جثتي و بيمسكوك
رياض :- خلي عنك هالكلام و قووول ويييينه
مجد : ما بتكلم أنت شو ما تفهم ؟
رياض :- اوكي ... اخترت مصيرك بنفس يا ولد أخووي
وفي اللحظة اليي كان بيقتل فيها أخوي دخلت و دفرته و راحت الرصاصاة فيد ولده
اللي أغمى عليهم
مجد :- ايش تسوي هنآ ؟
كوثر :- أحنا مو تؤآم ؟
مجد :- ههههه ايواا
بعد فترة قاموا وكان التعب باين عليهم ..
مصعب :- ااااااه يدي
رياض :- وينهم ؟
مصعب :- من هم ؟
رياض :- فقدت ذاكرتك ولا شوو
مصعب :- لا كنت أمزح
رياض :- مو وقتك انت الثاني , المهم بزور الشعار
مصعب : نعمممم ؟
رياض :- بزورة ... أنا وقعت توقيع مزور على أنه الثروة كلها لي بس للأسف الشعار ما موجود !! كيف بروح للعميد بدون الشعار ؟
وفي بيتنا ....
مجد : روحي نامي .. و بكرة بتكون خطة جدييييدة
في اليوم الثاني .. كان يوم حلو بس عكر مزاجي صوت برى البيت ... كانت سيارات شرطة .. رحت و قومت منى و مجد ..
منى : يا ربي ليش كلهم هنا ؟ مجد تعال شووف
مجد : هذا كله منه
عند الشرطة ...
سوسن : افففف هدني
الشرطي : لا هذي أوامر
مجد : ويش تريدوا ليش واقفين هنا ؟
الشرطي : انتوا متهمين بتهمة السرقة
كمال : لو سمحت نحنا ما سرقنا شيء و بعدين نحن طلاب مدرسة لو ما رحنا بيعاقبونا ..
الشرطي : ما في مدرسة .. اليوم أجازة لأنع العميد بيزور المدينة ...
شيماء : يا ذكي عشان كذا ما رضيت ألبس ملابس المدرسة
كوثر : اوكي وش سرقنا ؟
الشرطي : ما بتكلم ، بتروحوا المحاكم الحين ..
كلنا صرخنا – ما بنروح -
مجد : سوري يا شرطي بس قول لهم انك ما حصلتنا
الشرطي : على كيفك ؟
كوثر : اليوم يوم مرور العميد يا مجد
مجد : ايوا عرفت .. بس متى يمر العميد ؟
الشرطي : واجد مهم تعرف ؟
مجد : قولي قبل لا...
الشرطي : بيوصل بعد دقايق
مجد : هاااااه ؟ ، ارجوك فك الحبل لازم أشوفه
الشرطي :- انت شووووو ما تفهم انا ما بجلس على كلام أطفال
رئيس الشرطة : الحين وصلت و بيبدأ التحقيق
مجد : بس أحنا ما سرقنا شيء
رئيس الشرطة : بنشوف ..
بعدها قالت شيماء لكما :- ياخي شو بيسوا لنا؟
كمال : بنشوف . .
رئيس الشرطة : قالولنا انكم متهمين بسرقة الوسام اللي عند السيد ( رياض )
مجد : أنت ما تعرف من نحن ؟
رئيس الشرطة : من انتو ؟
منى : كان المفروض تسأل من البداية
سوسن : سكتي و خلي مجد يتكلم
مجد: نحن الأحق بالوسام لانه أبوي هو صاحب الوسام الحقيقي أنا مجد بن سعيد ال...ي
رئيس الشرطة : ببس كيف كذا ؟
مجد : عشان تتأكد تعال نروح المكان اللي فيه استقبال العميد ..
رئيس الشرطة : اوكي و لو كنتوا تكذبوا بتروحوا السجن بسبب تهمتين
منى :- نكذب بالله عليك أنت من وين تفكر ؟
كوثر :- منى سكتي
وفي مكان الاستقبال ...
حصلنا هجوم من أتباع عمي رياض هذا الطماع بصارحكم بشيء أنا ما شفت ف حياتي واحد طماع و خبيث و مغرور و بخييل مثله و لو عددت صفاته الخايسة ما جاية أخلص ... كان يحقد على ابوي من يوم كان كانوا بعمر 30 لأنه العمدة زوجه وحده من أقاربه .. وصار يشتغل لين ما صار من الاغنياء بس عشان ينافس أبوي ..!
الحراس : يلاا
سوسن : خلوهم لي انا بتصرف
مجد : اوكي بس انتبهي على نفسك ..
الحراس : لحقوهم
سوسن : لا ما تقدروا
الحراس : ه هههه غبية مسكووها
سوسن : وأنت شو موقعك تتآمر بس ؟
وعند مجد ..
كمال : انتبهوا
الحراس : هذولا هم يلااا
شيماء :- اففف مسكونا
كوثر : و أسواء شيء رمونا بالسجن مالت عليهم
كمال : كسرنا النافذة
منى : ههههه وكيف بنمر ؟
مجد : هذا حبل
سوسن : هااي انا هنااا
مجد : جيت ف وقتك مسكيييه
سوسن : اووكي مسكته
كمال : اربطيه
سوسن : ربطته
كوثر : هذلا هم لااااا
الحراس : قطعنا الحبل
شيماء :- ويش الصرفة الحين ؟
الحراس : مصيركم المووت و بأي طريقة
قال كلماته بصرامه هذي الكلمات اللي خلت الكل يخاف ما كنا نعرف انه مصيرنا الموت .. فجأة ..
مجد :- منى خلي نفسك تريدي تموتي فبيطلعوك و انتي اضربيهم و وهربي و نحنا بنتبعك
الجميع : الوكي
منى : اااااه بمووووت بموووووووت
الحارس : يلا نآخذها المستشفى ..
منى : شل هذا و هذا شو قلت المستشفى قال
سوسن : واااو تمثلي زين
منى :- ايواا أعجبك
كوثر : اااااه الحمدلله
مجد : والحين يلا نروح ..
بعدها حصلنا صعوبة عشان ندخل القاعة لاننا ما كنا مدعوين !
داخل القاعة ..
الشرطي :- وينهم ما وصلوا ؟
رئيس الشرطة :- بيجوا قريب
العميد :- بغيت اخبركم عن أعز أصدقائي ومعاه الوسام اللي هديته لصديقي المرحوم
وفجأة ..
مجد : لا هذا ما هو الوسام الوسام معاي
رياض :- اففف
العميد :- من أنتوا ؟
مجد : آسف لأننا دخلنا بدون أذن بس الوسام اللي معاه ما هو الحقيقي الوسام معاي
رياض :- لااا اللي معاي حقيقي ما مزيف بعدين أمسكوهم يا شرطة ليش خليتوهم يدخلو ؟
هذولا أولاد أخووي المسكين اللي من طمعهم حرقوا البيت عشان يحصلوا ثروته و الوسام
منى : نعم نعم شو قلت
رياض :- اذا تكلمتي معي هكذا سأضربك
منى :- قصورك تمد أيد على شيختك
شيماء :- بس بس عن اللعيان الزايد سكتي فضحتينا ..
مجد : ما أحنا اللي حرقنا البيت ، أنا بعيني شفت عمي رياض و هو يحرق البيت هو و زوجته كانوا يتكلموا بعدها اشعلوا البيت قدام عيوننا ، أبوي عطاني الوسام و قالنا نهرب ، ما أحنا اللي حرقنا البيت مثل ما يقول عمي رياض !!
بعدها ما حد قدر يقول شيء فجأة قال العميد :- عطوني الوسامين ..
وبعد ما شافهم :- اوكي يا رياض قالك عن القطعة الاهم بالوسام ؟
رياض :- ااا لااا مم ما قال لي ؟
مجد : أبوي خبرني عنها .. قطعة موجودة ورا تطلع صوت مصنوعة من ال1هب
ريآض :- ذههههب ؟
منى : ايوا يلا تكلم ليش ساكت ولا كلآم أخوي خلاك تبلع لسانك ؟
كوثر: منى سسسككتي
العميد :- كلامك صح يا مجد .. القطعة موجودة في وسامك بس ما موجودة في وسام عمك ليش ؟
العم رياض : اعترف بكل شيء أنا سويت هذا بسبب زوجتي خلتني أكره أخوي و زاد كرهي لما عطيته الوسام و أنا عطيتني الهدية اللي ما تسواه
العميد :- الحين اتضحت الحقيقة .. عقابك في السجن و انت يا مجد كلامك كان صح و مشكور يا ولدي .. والحين شلوا السيد رياض للسجن هو و اتباعه
لما خلص الأستقبال و بعد ما مر شهر .. رحنا انا و أخواني نزور مكان
بسكانت هناك مفاجأة تنتظرنا ...
مصعب :- خذي هذا يا كوثر
كوثر : اااااااااااااا
مجد : مسكتك
منى : للاااااا مجد بسحبك الحين
لما كان مجد يسحبني ولكنه فجآة طاح من على الجبل .. وووو
كوثر : لاااااااااااااااااااااااااا مجـــــــــــــــــــــــــــــــــــد لاااااااااااااااااااااااا بعدها أغمى علي و نقلوني للمستشفى
منى : كوثر كوثاااااااااااااااااار قومي بليييز قومي لا تتركيني بعد ما تركنا مجد لااااااااا
كوثر : بب....سس أننن.... أنا مما مت .... وين مجد ؟ هااه و ين مجد ؟
منى بصياح : مجد ؟ مجد ماااااااااااااااات ماااااات
كوثر : نعمممم ؟ مااات ؟ ( صاحت ) مات بسببببي انا السبب أنا السبب كان يريد يساعدني بس طاااااااااح لااااااااااااااااا
مجد : وين انا ؟؟
رجل عجوز : لا تخاف أنت بخير
مجد : بس من أنت و ايش اللي خلاني أجي هنا ؟
العجوز : شكلك فقدت ذاكرتك ؟
مجد : يمكن ؟ بس ما اتذكر شيء أبدا
العجوز : مع مرور الوقت بتتذكر ..
مجد : وين حصلتني ؟؟
العجوز : كنت أصيد بس شفتك و كنت تصارخ بأسم كوثر
مجد : من ؟؟ كوثر
العجوز :- ايوااا
مجد :- كوثر ؟؟ ... ككوثر هذي أختي ..
العجوز :- رجعلتك ذاكرتك ؟
مجد :- مشكور يا عمي ما قصرت و بردلك الجميل في يوم من الايام ..=)
خرجت في الحديقة الموجودة أمام بيتنا وأعادتني هذه الحديقة بشريط من الذكريات ففيها ذكريات لا تنسى مع مجد فجلست في الأرجوحة التي بها أولى الأشياء التي فعلناها أنا ومجد فأنا ومجد كنى أعز تؤمين و في ذلك الوقت تذكرت اللحظات المشؤومة لحظات قاسية واجهتها في حياتي فجاءت وهي تحمل لنا الالم والحزن مملؤة بالأسى مثقلة بالدموع التي تنهمر من اجل أخي كم كانت لحظات مؤلمة ... عندما اختفى اخي أحسست اني انسانة ينقصها شيء .. فقلت وانا أبكي ...
كوثر : أخي .... أين أنت لقد اشتقت لجلوسنا في هذه الأرجوحة الكبيرة ... أخي ... أخي
مجد: سمعت حد يناديني ؟؟
كوثر : يمكن بسمع صوته كل يوم !!
مجد : لا يكون نسيتي انه عندك أخو تؤام .. أنا ما مت
كوثر : من .. مججججد ؟
بسببك أغمى علي اسبوووع و أنت ولا سآل .. وين كنت ؟
منى : مجد ؟ مجد ؟ أنت مجد صح ؟ فكرتك مت
مجد : لآ أنا ما مجد أنا طيف
منى :- انت بعدك ما نسيت شيء اسمه ظرافه ؟
كوثر : مستحييل ينساه
بعدها حكالنا مجد اللي صار له
منى : كيف تذكرتنا
مجد :- لأن شرريط الذكريات رد ...
2013 - 2014 - 2015 - 2016
v,hdm rwdvm - avd' hg`;vdhj 2013 2014 2015
|