السطوح واشاب غريب 2013 2014 2015
- - - - - - -
www.dream-cafeh.net
- - - - - - -
السطوح واشاب غريب
حصريا على دريم كافيه
2013 - 2014 - 2015 - 2016
السلام عليكم هده قصة حقيقه حصلت لي انا فسن 14يوم من ايام دهبنا الي بيت خالتي ولي خالتي اكبر مني فس عندها خديجه ولبني وامل امل متزوجه وخديجه ولبني يشتغلن في احد شريكات مهم ولي خالتي جيران لديهم بنات ساره وشيماء ساره 11 وشيماء 15 كنا بنلعب مع بعض وفيوم لي حصلت واقعه كنا بنلعب كعاده وكيف ما قلت خالتي بيشتغلو طلبة خالتي من شيماء ناخد خبز الي فرن وكان مسا يعني ظلمة مسا بدات تنزل علي فكرة ساره عندها صديقة اسمها نور نور هدي بتسكن بنايات جديده وهي كمان فعمرنا ولكن عندهم عدوة مع شخص فعماره مهم نرجع لي موضوع اخدنا خبز لي فرن ولما وقفنا عشان نسلم خبز شفت نور وعرفتني عليها ساره وطلبة مننا نلعب معها ولعبنا فقالت ليش ما تزورون السطح لي فعماره لي بنسكنها فواقنا طلعنا درج وكانت ظلمه وصلنا لي السطح السطح هدا فيه طريقين بخرجو لي باب بنايه واحنا فالسطح بنشوف السطح سمعة نورصوت شخص طالع لي السطح فقالت انزلو بسرعة بجري قعدنا نجري خرجة نور وشيماء من جهة تانيه ولكن اسف انا وساره سلكنا من درج لي راحل طالع منه وتفاجئنا انو مسكنا بقول بصوت قوي يا لصوص بتسرقو ملابس قعدنا نبقي نقول والله ما سرقنا شي قال لنا راح اتصل بشرطه قلتلو لا والله ما سرقنا قال عشان ما اتصل بشرطة روحو هناك فطلب من سارة تروح هناك وراحت ولكن انا رقضت نسكني قلتلو ما بدك تتركني صرخة قلت ( سااااااااااااعدووووني) كانت ردة فعل ضربني بكف علي وجهي وضربني ضربة قويه علي وركي حتي وقعت فدرج اما ساره اول ما صرخة هربة وام هدا شاب سمعة صوتي انا نازله لقيتها طالعه تخبيت من وراه قلتلها بدو يضربني قال هدي لصه بتسرق ملابس قلتلها لا والله ونزلة جري من باب عمره لقيت بنات بينظروني يضحكون قلت ليش تضحكون انضرب احسن ما يضيعني تعلمة من درس انو مو اي شخص يقولك روحي معي ما تمشي ما تعرفي ايش مخاطر لي تتخبي هدي قصتي اتمن تعجبكم وان شاءالله بمزيد
السلام عليكم هده قصة حقيقه حصلت لي انا فسن 14يوم من ايام دهبنا الي بيت خالتي ولي خالتي اكبر مني فس عندها خديجه ولبني وامل امل متزوجه وخديجه ولبني يشتغلن في احد شريكات مهم ولي خالتي جيران لديهم بنات ساره وشيماء ساره 11 وشيماء 15 كنا بنلعب مع بعض وفيوم لي حصلت واقعه كنا بنلعب كعاده وكيف ما قلت خالتي بيشتغلو طلبة خالتي من شيماء ناخد خبز الي فرن وكان مسا يعني ظلمة مسا بدات تنزل علي فكرة ساره عندها صديقة اسمها نور نور هدي بتسكن بنايات جديده وهي كمان فعمرنا ولكن عندهم عدوة مع شخص فعماره مهم نرجع لي موضوع اخدنا خبز لي فرن ولما وقفنا عشان نسلم خبز شفت نور وعرفتني عليها ساره وطلبة مننا نلعب معها ولعبنا فقالت ليش ما تزورون السطح لي فعماره لي بنسكنها فواقنا طلعنا درج وكانت ظلمه وصلنا لي السطح السطح هدا فيه طريقين بخرجو لي باب بنايه واحنا فالسطح بنشوف السطح سمعة نورصوت شخص طالع لي السطح فقالت انزلو بسرعة بجري قعدنا نجري خرجة نور وشيماء من جهة تانيه ولكن اسف انا وساره سلكنا من درج لي راحل طالع منه وتفاجئنا انو مسكنا بقول بصوت قوي يا لصوص بتسرقو ملابس قعدنا نبقي نقول والله ما سرقنا شي قال لنا راح اتصل بشرطه قلتلو لا والله ما سرقنا قال عشان ما اتصل بشرطة روحو هناك فطلب من سارة تروح هناك وراحت ولكن انا رقضت نسكني قلتلو ما بدك تتركني صرخة قلت ( سااااااااااااعدووووني) كانت ردة فعل ضربني بكف علي وجهي وضربني ضربة قويه علي وركي حتي وقعت فدرج اما ساره اول ما صرخة هربة وام هدا شاب سمعة صوتي انا نازله لقيتها طالعه تخبيت من وراه قلتلها بدو يضربني قال هدي لصه بتسرق ملابس قلتلها لا والله ونزلة جري من باب عمره لقيت بنات بينظروني يضحكون قلت ليش تضحكون انضرب احسن ما يضيعني تعلمة من درس انو مو اي شخص يقولك روحي معي ما تمشي ما تعرفي ايش مخاطر لي تتخبي هدي قصتي اتمن تعجبكم وان شاءالله بمزيد
2013 - 2014 - 2015 - 2016
hgs',p ,hahf yvdf 2013 2014 2015
|